أفضل المجمعات السكنية في باشاك شهير

2023-04-25

2,434 زيارة

أفضل المجمعات السكنية في باشاك شهير
المركز الحيوي الجديد لإسطنبول، ومكان تمركز المستثمرين العرب والأجانب، وألقاب أخرى تعرف بها منطقة باشاك شهير، التي تحظى بمميزات تملك لا تحصى، فهي تحتوي على شبكة متماسكة ومتينة من البنى التحتية توصف بأنها الأحدث في تركيا!
كما أن المنطقة قريبة من مطار إسطنبول الجديد، وتصل إليها شبكات المترو، وتخطيط مناطق كثيرة منها هو أشبه بنظام الفلل، إذ إن شوارعها عريضة، وحدائقها كثيرة، وهواؤها نقي، ومستشفياتها عديدة أبرزها المدينة الطبية الأكبر في أوروبا، فضلاً عن وجود المدارس الكثيرة، ومنها المدارس الدولية، والجامعات الخاصة التي منها جامعة ابن خلدون، وكل ما تَقَدَّم ساهم في أن تكون باشاك شهير مأوى المثقفين والأثرياء، ومحطةَ جذبٍ لكثير من المستثمرين المحليين والأجانب من أصقاع الدنيا كافة، وهو الأمر الذي جعل الأسعار في اتجاه تصاعدي باستمرار.

ما الذي يميز المجمعات السكنية في باشاك شهير؟

بما أن باشاك شهير تعد من بين أجمل المناطق المميزة التي يمكن التملك فيها في إسطنبول كما سبق وأسلفنا، وذلك بحكم حداثتها وقوة تنظيمها، وكونها من أكثر المناطق جذباً لعشاق الاستثمار العقاري بسبب البنية التحتية، والمرافق الاجتماعية والثقافية والصحية والتعليمية، فضلاً عن كونها قريبة جداً من مطار إسطنبول الدولي الجديد، فإننا سنتناول في مقالنا هذا ذكر مجموعةٍ من أرقى المجمعات السكنية في باشاك شهير وسنعرج على مميزاتها، ولكن قبل ذلك لا بد من ذكر بعض المعالم المهمة في المنطقة، والتي منها:

  • غابة محمية في منطقة شاملار، تمتد على مساحة 50 كم²، وفيها الكثير من المتنزهات وأماكن الترفيه.
  • أكبر الوديان الطبيعية ذي التنوع الحيوي الواسع في منطقة صازليدارا التي تضم حديقة طبيعية وأثرية تحافظ على التنوع الحيوي، وعلى التراث التاريخي للمنطقة.
  • وتضم المنطقة أيضاً وادياً آخر باسم وادي المياه، يقع في المنطقة الخامسة (العتاب الخامس) من باشاك شهير، ويمتد على مساحة 45 ألفاً و723 م²، ويحتوي على طرق مشاة بطول 26 ألف م²، بالإضافة إلى احتواء المكان على عدد كبير من المرافق الحيوية، مثل: مراكز التسوق، والرياضة، والمطاعم، والمقاهي، والعديد من المرافق الأخرى.
  • بحيرة باشاك شهير بمساحة 26 ألف م²، وهي البحيرة الاصطناعية الأكبر في إسطنبول، وتقع في منطقة بهجة شهير التابعة لباشاك شهير، وتحيط مساحات كبيرة من الحدائق بالبحيرة، تمتد على مساحة 300 ألف م²، بالإضافة إلى المطاعم، وحدائق الألعاب، والنوادي الخاصة، والمقاهي.
  • تحاذي باشاك شهير من المنطقة الشمالية مساحات واسعة من الغابات الخضراء، تتكون من أشجار السرو والصنوبر والأشجار دائمة الخضرة على مدار العام، كما يمر نهر في المنطقة، ويوجد سدّ متشكل على طوله، ويصب النهر في بحيرة كوجوك جكمجة، وهو الأمر الذي من شأنه تكوين مساحات طبيعية خلابة في سائر أنحاء المنطقة.

عرض الكل

عرض الكل

وتمتاز المنطقة أيضاً، بالمساحات المميزة للشقق السكنية، إضافة إلى الطراز العمراني وخدمات الإنشاء التي تمتاز بها أفضل المجمعات السكنية في باشاك شهير.

قد يهمك التعرف على : أسعار الشقق في باشاك شهير 

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
الضمان الحكومي الضمان الحكومي

أفضل 5 مجمعات سكنية في باشاك شهير

1. مجمع حديقة النخبة

اسم المجمع يدل على أنه يقع وسط مساحات خضراء جميلة، وأن طرازه ونظامه الإنشائي مخصص لأن يسكن فيه النخبة وميسورو الحال، إذ يوفِّر المشروع شققاً مناسبة للحصول على الجنسية التركية في موقع يتمتع بقيمة استثمارية عالية ليتيح مجموعة من أهم فرص التملك والاستثمار العقاري.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

ويقع المشروع على مسافة قريبة من ثلاثة من أضخم معالم إسطنبول وأوروبا جمعاء، ألا وهي: المدينة الطبية في باشاك شهير، وهي المدينة الطبية الأكبر في قارة أوروبا، وحديقة باشاك شهير الوطنية التي تصل مساحتها إلى 380 ألف م²، وميدان باشاك شهير، أكبر ميدان يتم إنشاؤه داخل المدينة.

والمشروع قريب من أهم طرق ووسائل المواصلات التي تربطه بباقي أجزاء المدينة، ومن أبرزها طريق E5 وE80 وTEMوطريق شمال مرمرة، ومحطة ميترو سيتيلير على خط ميترو كيرازلي - باشاك شهير.

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

كما يتمتع المشروع بالقرب من عديد الأسواق ومراكز التسوق، وأهمها: مول أوف إسطنبول، ومول مركز كايا شهير، ومول أوليمبا.

ويتميز المشروع أيضاً باحتوائه على مساحات خضراء فسيحة تزيُّنها الأشجار الخضراء وبرك الزينة وساحات اللعب وأماكن الاستجمام وطرق المشي، في لوحة معمارية فريدة تبهر الأبصار.

كما يقدم المشروع العديد من أنماط الشقق السكنية المناسبة للحياة العائلية الهانئة، بطراز معماري باهر يوفِّر الراحة للسكان في أدّق التفاصيل.

وتتميز شقق حديقة النخبة بتشطيبات عالية الجودة، وبطراز معماري يدمج بين الجمال والحداثة.

ويضم المشروع العديد من المرافق الاجتماعية والترفيهية التي تلبي متطلبات الحياة العصرية.

يوفِّر مجمع حديقة باشاك شهير السكني شققاً للبيع في أحد أحياء باشاك شهير الحيوية، بمساحات واسعة مع توفر خيارات دوبلكس، ضمن مجمع حديث، وفرص مناسبة للراغبين بالحصول على الجنسية التركية، وذلك في حي كاياباشي، أحد أرقى الأحياء الغنية بالمجمعات السكنية الفاخرة في منطقة باشاك شهير، على مسافة قريبة من الطرق الرئيسة ووسائل المواصلات العامة، وعلى مسافة قريبة أيضاً من محطة مترو أنفاق قريبة الإنجاز.

ويجاور المشروعَ مدينةُ باشاك شهير الطبية، أكبر المدن الطبية في أوروبا، بالإضافة لقربه من مسار مشروع قناة إسطنبول، مما يكسبه أهمية استثمارية متزايدة.

والمشروع محاط بالمدارس الحكومية والدولية المنتشرة في منطقة باشاك شهير، وهو قريب من عدة جامعات، بالإضافة إلى مراكز تسوق، مثل: مول أوليمبا، ومول أوف إسطنبول.

ويقدم المشروع فرصة للعيش العائلي الرغيد في شققه ذات الفخامة والجمال، التي تتنوع أنماطها بين 2+1 حتى 5+1، مع توفر خيارات شقق الدوبلكس.

وتمتاز شقق المشروع بتصميم وتنفيذ معماري يجمع معايير الجمال والحداثة، ويقدم الراحة والرفاهية عبر أدق تفاصيله، كما يضم المشروع مرافق خدمية وترفيهية متعددة تشمل: حديقة ومسبحاً ونادياً رياضياً، وغير ذلك من الخدمات الأساسية لسكنٍ عصريٍّ وحديث.

يحظى مجمع ستار بهجة شهير بموقع استراتيجي في منطقة "بهجة شهير" التي تعد من أبرز مراكز الاستثمار الحيوية في إسطنبول، إذ يتمركز المشروع في نقطة التقاء أربعة شوارع، فضلاً عن قرب المنطقة من مطار إسطنبول الجديد.

ويُحاط موقع المجمع بالعديد من المشاريع السياحية الترفيهية، ومراكز التسوق، فضلاً عن احتواء المجمع على كثير من المحلات التجارية التي تلبي متطلبات قاطنيه.

ويعد المشروع فرصةً استثماريةً حقيقية، نتيجة الارتفاع المستمر للأسعار في المنطقة، بسبب وجود العديد من المشاريع السكنية الجديدة الضخمة، والتي تنطوي تحت خطة الحكومة التركية بتوسيع، وإنشاء 60 ألف وحدة سكنية في بهجة شهير.

يقدم مشروع مانشين السكني  شققاً فاخرة للبيع في باشاك شهير بالتقسيط، بالقرب من مشروع قناة إسطنبول المائية مما يشكل فرصة استثمارية جذابة، وخيار إقامة مثالياً، إذ يمتاز المشروع بموقع هادئ في سهول باشاك شهير الخضراء، بعيداً عن صخب المدينة وبالقرب من أهم خدماتها ووسائل مواصلاتها التي تربط المشروع بكل أنحاء إسطنبول، حيث يمكنكم الوصول خلال دقائق قليلة إلى المدارس والجامعات والعديد من المولات التجارية، ومدينة باشاك شهير الطبية، إضافة إلى قربه من خط مترو باشاك شهير كايا شهير الذي سيتم إدخاله في الخدمة قريباً.

ويقدم المشروع شققاً سكنية بمعايير عصرية تناسب الإقامة العائلية، بثلاث خيارات من الأنماط هي: 2+1 و3+1 و4+1.

هذا، وتتمتع شقق المشروع بتصميم معماري مميز بمزايا الجمال والعصرية والجودة العالية، وإطلالات مفتوحة على حدائق المشروع الخلابة التي تشغل 65% من المساحة الكلية لأرض المشروع، ويحتضن المشروع مجموعة من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تلبي متطلبات الحياة العائلية السعيدة والمرفهة.

بعمارته المعاصرة المميزة ومساحته الخضراء الشاسعة؛ يقدم مشروع توال كومفورت السكني الراحة بأسمى معانيها لسكان المشروع في غمرة من المناخ الذاخر بالنسمات العليلة القادمة من بحيرة كوجوك جكمجه، المعلم الطبيعي الأكثر استقطاباً للزوار، وبالقرب من مسار مشروع قناة إسطنبول الجديدة، الممرِّ البحري ذي الأهمية العالمية.

ويقدم المشروع العديد من أنماط الشقق السكنية، تتراوح بين: 1+1 و4+1، بطراز معماري مدروس ليقدم الراحة بأدق التفاصيل.

ويتضمن المشروع العديد من المرافق الاجتماعية التي تلبي متطلبات الحياة العصرية،

وهو موافق لشروط التملك العقاري بهدف الحصول على الجنسية التركية.

وموقع المشروع قريب من مدارس ومؤسسات تعليمية وصحية، وكذلك من طرق ووسائل مواصلات تربطه بكافة أنحاء إسطنبول، وأهمها طريق E80، وطريق Tem، كما أنه قريب من أسواق ومراكز تسوق نذكر من أهمها مول أوف إسطنبول، ومول 212، فضلاً عن اشتمال المشروع على شارع للتسوق.

مجمع توال كومفورت السكني

عروض امتلاك العقارية وخدماتها ضمن مجمعات باشاك شهير

بعد ما قدمناه عن منطقة باشاك شهير المصنفة بين أهم المناطق السكنية الحديثة والفارهة في مدينة القارتين إسطنبول، وبعد التأكيد على أن المنطقة ذات أهمية متصاعدة، لدرجة أنها مرشحة للفوز بلقب مركز إسطنبول الجديد لاتساع مساحتها، وتنوعها السكني والتجاري، وقربها من مطار إسطنبول، واحتوائها على أضخم المشاريع الحكومية، بالإضافة إلى بيئتها الاجتماعية المتميزة.

بعد ذلك كله فإننا في شركة امتلاك العقارية نبدي استعدادانا لتقديم عروضنا المميزة من بين أفضل مجمعات سكنية في باشاك شهير والتي تجدونها في موقعنا الإلكتروني مصحوبة بخدمات دراسة أفضل العروض العقارية، والوساطة العقارية، والتسجيل القانوني، وكل ما يتعلق بما يفضله المستثمر من تعديلات وإضافات في مرحلة ما بعد التملك.

ولتضمن أفضل عروض الشقق، ولتأمين ما يلزم، تواصل مع مندوبي الشركة المستعدين لتقديم كافة الاستشارات والخدمات، عبر معرفاتنا الرسمية...

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!