أفضل المجمعات السكنية في اسكودار اسطنبول

2023-04-25

1,677 زيارة

أفضل المجمعات السكنية في اسكودار اسطنبول
تضم مدينة إسطنبول حوالي أربعين مقاطعة حيوية في شقي المدينة الآسيوي والأوروبي، وكل مقاطعة تشتمل على كثير من الميزات الخاصة بها. وقد تعرفنا في مقالات سابقة على بعضها؛ وفي هذا المقال سنتعرف على منطقة أسكودار التي تعدّ من المناطق العريقة والراقية والمفضلة للمحليين والمقيمين على حد سواء.

ما الذي يميز منطقة أسكودار في إسطنبول؟

 أسكودار (Üsküdar) هي منطقة تاريخية عريقة تقع في الجانب الآسيوي من إسطنبول. وتتميز بالعديد من الميزات والخصائص التي تجعلها واحدة من أهم المقاطعات في المدينة، نذكر منها:

  • الأهمية التاريخية: فهي ذات تاريخ عريق يعود إلى العصور القديمة، حيث كانت مركزاً مهماً خلال الإمبراطوريتين البيزنطية والعثمانية، ويمكن العثور على العديد من المعالم التاريخية في المنطقة، بما في ذلك برج الفتاة ومسجد السلطانة مهرماه وقصر بيلار بي.
  • الجمال الخلاب: تقع منطقة أوسكودار على شواطئ مضيق البوسفور، وتوفر إطلالات خلابة على المياه وعلى الجانب الأوروبي من إسطنبول. كما تشتهر المنطقة بمنتزهاتها وحدائقها الجميلة، كحديقة فتحي باشا، ودوانجلار.
  • التنوع الثقافي: تعد أوسكودار بوتقة تنصهر فيها الثقافات والجنسيات المختلفة. فهي موطن للعديد من المساجد والمراكز الثقافية. ويتعايش فيها الأتراك والمقيمين من الجنسيات الأخرى دون إظهار لأي اختلاف.
  • مظاهر الحياة الحديثة: على الرغم من أهميتها التاريخية؛ إلا أنها مع ذلك تعد منطقة حديثة ونابضة بالحياة، ففيها الكثير من خيارات التسوق والفنادق الفاخرة، كما أنها مركز مواصلات للعديد من خطوط العبّارات والحافلات والمترو التي تربطها بأجزاء أخرى من إسطنبول.

ما الذي يميز المجمعات السكنية في أسكودار؟

عرض الكل

عرض الكل

تقدم أوسكودار مجموعة متنوعة من المجمعات السكنية التي تلبي مختلف أنماط الحياة والتفضيلات، ما يجعلها وجهة شهيرة لأولئك الذين يبحثون عن بيئة حياة مريحة وملائمة.

وبما أن المنطقة حيوية وعريقة ومن أرقى المناطق في المدينة؛ فإنها ستشتمل على عدة عوامل تميز المجمعات السكنية فيها، والتي من أهمها:

  • الموقع: أوسكودار منطقة سكنية شهيرة، وقد أُنشئت العديد من المجمعات السكنية في مواقع مناسبة وحيوية فيها، وبعضها بالقرب من مضيق البوسفور، حيث توفر إطلالات خلابة على البحر، بينما تقع مجمعات أخرى بالقرب من المنتزهات وإطلالات معالم المدينة الأخرى.
  • المرافق والخدمات: تقدم المجمعات السكنية في أوسكودار مجموعة واسعة من وسائل الراحة، والخدمات الاجتماعية والترفيهية، مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والملاعب، ومواقف السيارات والخدمات الأمنية. وقد تحتوي بعض المجمعات أيضاً على متاجر أو مقاهٍ أو مطاعم أو صرّافات آلية في الموقع، ما يسهل على السكان الوصول إلى الخدمات والمرافق الأساسية دون مغادرة المجمع.
  • التصميم والعمارة: تشتهر مدينة أوسكودار بأهميتها التاريخية والثقافية، وقد تم تصميم العديد من المجمعات السكنية في المنطقة لتعكس هذا التراث، فقد تدمج بعض المجمعات العمارة العثمانية التقليدية أو تتميز بتصميمات عصرية تعبّر عن الحداثة وتتناسب مع البيئة المحيطة.
  • الأنماط والمساحة: تتنوع المجمعات السكنية في أوسكودار من حيث الأنماط والمساحة، من المباني الصغيرة البوتيك إلى الأبنية الأوسع ذات الأنماط التي تناسب العائلات. وتتميز بعض المشاريع بمزيج من خيارات الإسكان، مثل الشقق أو المنازل المستقلة أو الفلل لتلبية الاحتياجات والرغبات المختلفة.
  • السعر: يمكن أن تختلف أسعار العقارات في المجمعات السكنية في أوسكودار بشكل كبير اعتماداً على الموقع والخدمات المترافقة، والتصميم ومساحة العقار، وغير ذلك، فبعض المجمعات معقولة التكلفة، في حين أن بعضها الآخر سعره مرتفع نسبياً.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
الجنسية التركية الجنسية التركية

أفضل 4 مجمعات سكنية في أسكودار إسطنبول

هناك العديد من المجمعات السكنية الفاخرة في منطقة أسكودار، ولكن سنتكلم بشيء من التفصيل عن أهم أربعة مجمعات فيها.

 مجمع كوشويول

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

ضمن منطقة خضراء، وبإطلالة متميزة على البحر في مجمع فاخر، وقرب المراكز الحيوية وأهم المواصلات في المدينة؛ شقق للأثرياء والنخبة مترافق مع أعلى ميزات الرفاهية والراحة.

مساحات مختلفة وفق أنماط متعددة، مع إمكانية التقسيط. كما أن المشروع مناسب للتقديم من أجل الحصول على الجنسية التركية.

مجمع قنديل

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

للراغبين بالحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري؛ فإن مشروع مجمع قنديل يعد الخيار المثالي في منطقة مهمة في قلب إسطنبول.

يتميز المشروع بطراز معماري مستلهم من روح العراقة التاريخية التي يمتاز بها الحي، كما يوفر أعلى معايير الحداثة والجودة في تفاصيل شققه.

يقدم المشروع أنماطاً متعددة من الشقق السكنية المناسبة للحياة العائلية المرفّهة والزاخرة بالراحة والجمال، ومن النمط 2.5 +1 حتى 5+1.

كافة المرافق الاجتماعية والخدمات الترفيهية (مساحات خضراء، مركز لياقة غرفة ساونا، حمام تركي....).

كما أن الدفع متاح نقداً أو بالتقسيط.

ضمن موقع إستراتيجي قريب من وسائل المواصلات وطرقها التي تربطه بأنحاء مدينة إسطنبول، يتربع مشروع مجمع قصور أسكودار الحي الأرقى في الشطر الآسيوي.

خيارات إقامة واستثمار متألقة، وفرص ذهبية للعيش في واحد من أرقى مجمعات إسطنبول السكنية، حيث الحدائق ذات التصاميم المميزة، والبحيرة البيولوجية، وأماكن الاستجمام ومناطق التنزّه، والمرافق المتنوّعة.

شقق تتمتع بأعلى معايير الجودة والجمال والحداثة، بخيارات واسعة من الأنماط من 1+1 حتى 5+1، مع توفر خيارات الشقق ذات الحدائق الخاصة.

يذكر أن المشروع مناسب من أجل التقديم للحصول على الجنسية التركية.

مجمع مساكن إعمار

يقع المشروع في منطقة تشاملجا التابع لبلدية أسكودار أهم وأجمل المناطق النابضة بالحياة في الشق الآسيوي من إسطنبول، وإحدى الوجهات السياحية في المدينة.

ويتميز المشروع بتصميم معماري أنيق في أبنيته وحدائقه المُزهرة. ولا يتجلى الطراز الجميل في التصميم الخارجي فقط؛ بل في التشطيبات الداخلية ذات الجودة العالية أيضاً.

ويقدم المشروع شققاً سكنية بإطلالات شاهقة على مدينة إسطنبول، تتميز بأفضل معايير الجمال والفخامة والعصرية.

كما يعد هذا المشروع مناسب للحصول على الجنسية التركية للراغبين بها من خلال التملك العقاري.

ميزات الاستثمار العقاري في أسكودار إسطنبول

تتميز المنطقة بالعديد من الفرص في الاستثمار العقاري، نذكر من أهمها:

  • الموقع: المنطقة ذات موقع متميز يوفر وصولاً سهلاً إلى شبكات النقل الرئيسية، بما في ذلك خطوط مترو مرمراي وM1. كما أنها قريبة من المناطق التجارية الرئيسية في إسطنبول، ما يجعلها خياراً جذاباً لمن يسعون للاستثمار في العقارات بهدف إعادة البيع أو التأجير.
  • الأهمية التاريخية والثقافية: أوسكودار منطقة تاريخية ذات تراث ثقافي غني، والعديد من العقارات في المنطقة تتميز بالعمارة العثمانية التقليدية أو تقع بالقرب من المعالم المهمة والمواقع التاريخية، ما يزيد من قيمة العقار ويجعله أكثر جاذبية للمتملكين أو المستأجرين المحتملين.
  • مجموعة متنوعة من العقارات: توفر أسكودار مجموعة متنوعة من العقارات للاستثمار، بما في ذلك الشقق والفيلات والمنازل والمحلات التجارية. وتشتمل بعض العقارات ميزات فريدة، مثل إطلالات البحر والمضيق أو المعالم السياحية والتاريخية الأخرى.
  • سوق إيجارات قوي: تتمتع أوسكودار بسوق إيجارات قوي، مترافق مع ارتفاع الطلب من المحليين والمقيمين والسائحين. وتعد عوائد الإيجار في المنطقة مرتفعة بشكل عام، ما يجعل الاستثمار في العقارات المؤجَّرة فيها مشروعاً مربحاً.
  • سوق العقارات المتنامي: ينمو سوق العقارات في إسطنبول بسرعة، وأوسكودار ليست استثناء، فقد ارتفعت أسعار العقارات في المنطقة بشكل مطرد في السنوات الأخيرة، ما يجعلها خياراً جذاباً للاستثمار طويل الأجل.
ميزات الاستثمار العقاري في أسكودار إسطنبول

أفضل خيارات التملك والاستثمار في أسكودار بواسطة امتلاك العقارية

تقدم شركة امتلاك العقارية للراغبين بالتملك في إسطنبول عروضها لمشاريع فاخرة ومميزة في منطقة أسكودار، كما تقدم المشورة في العثور على العقار المناسب لهم وفقاً لمزايا كل مشروع بما يتوافق مع تطلعاتهم وأهدافهم، وتصحبهم في جولات ميدانية.

وتتميز شركتنا بخدمة ما بعد البيع حتى استلام المالك الجديد سند الملكية باسمه ومعه الجنسية، وذلك في حال كان المشروع يمكن من خلاله التقديم والحصول عليها.

لمزيد من المعلومات والتوضيحات؛ لا تترددوا بالتواصل مع مستشاري شركة امتلاك العقارية، خبراء العقار في تركيا.

تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!