أبو ظبي العالمية القابضة تتهيّأ للاستثمار في تركيا

2023-12-27

9,819 زيارة

أبو ظبي العالمية القابضة تتهيّأ للاستثمار في تركيا

أعلنت شركة "أبو ظبي العالمية القابضة" أنها تبحث عن فرص استثمار في تركيا في قطاعات تشمل الرعاية الصحية والصناعة وتصنيع الأغذية.

ويأتي ذلك بعد أيام من إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن استثمارات إماراتية كبيرة قريباً في تركيا.

فرص استثمارية متنوعة

وفي تصريح لوكالة رويترز قال الرئيس التنفيذي للشركة العالمية القابضة بأبوظبي سيد بصر شعيب: "إن وفداً من الشركة يزور تركيا هذا الأسبوع بحثاً عن فرص استثمارية متنوعة".

وقال السيد شعيب: "إنه وفي اللحظة التي تُفتح أمامنا سوق جديدة يكون فريقنا هناك"، مؤكداً "أن فرص العالمية القابضة في تركيا التي تبحث عنها تتركز على قطاعات الصناعة والرعاية الصحية وتصنيع الأغذية".

فلل فاخرة في اسطنبول فلل فاخرة في اسطنبول

مكانة صناعية مرموقة لتركيا

هذا، وقال السيد شعيب: "إن تركيا تمتلك واحدة من أكبر منشآت تصنيع الأغذية، ما يجعل من قطاع المواد الغذائية مجالاً لدراسة فرص الاستثمار المتاحة".

ومن جهة أخرى كشف مصدر مطلع في مدينة اسطنبول لرويترز: أن الشركة الإماراتية تسعى للاستحواذ على حصص أقلية في عدة شركات، وتفحص بعض الصفقات متوسطة الحجم في عدة قطاعات.

فرص العالمية القابضة في تركيا

توثيق منتظر للعلاقات الاقتصادية

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أجرى محادثات -ركزت على الاقتصاد- مع مستشار الأمن الوطني بدولة الإمارات طحنون بن زايد آل نهيان يوم الأربعاء 18/8/2021.

وقد قال الرئيس أردوغان خلال المحادثات: "إنه يأمل إجراء محادثات مع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان بشأن علاقات اقتصادية أوثق، وإن استثمارات الإمارات في تركيا ستكون قريباً".

ويشار إلى أن طحنون بن زايد يرأس مجلس إدارة "العالمية القابضة" التي أضحت أعلى الشركات قيمة ببورصة أبو ظبي في الأشهر الأخيرة.

عرض الكل

عرض الكل

 

تحرير: امتلاك العقارية©

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
المصدر: وكالة رويترز.

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!