المستثمرون الملائكة يعقدون المنتدى العالمي في إسطنبول

2020-02-17

15,824 زيارة

المستثمرون الملائكة يعقدون المنتدى العالمي في إسطنبول

يعقد المستثمرون الملائكة خلال يومي 17-18 فبراير/شباط فعاليات المنتدى العالمي WBAF في مدينة إسطنبول، والذي تشارك فيه وكالة الأناضول كشريك إعلامي عالمي.

وسيتم من خلال المنتدى عقد 42 جلسة تتضمن إلقاء 132 كلمة

المستثمرون الملائكة | فعاليات على هامش المنتدى

يتخلل المنتدى توقيعُ 7 اتفاقيات دولية، واجتماعَان منفصلان للمستثمرين، يليهما عرض يقدمه وزير التجارة الماليزي داتوك داريل ليكينغ، ووزير ريادة الأعمال الألباني إدوارد شالسي، بحضور 260 مستمثر خاص من 92 دولة.

بينما يمثّل تركيا في المنتدى، لطفي علوان النائب السابق لرئيس الوزراء التركي، ورئيس لجنة الميزانية لدى البرلمان التركي.

وسيعقد على هامش منتدى "WBAF" ندوات لمناقشة تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، وتحويل التمويل العام إلى التمويل الذكي في سبيل نمو الاقتصاد الناشئ.

وأفاد رئيس المنتدى بيبرس ألطن طاش أنّ المنتدى سيقدم هذا العام وللمرة الأولى إمكانية البحث عن دعم المشاريع الناشئة بواسطة صندوق الاستثمار العالمي.

كما يشارك في المنتدى ممثلو كبرى البورصات العالمية، ومدراء الصناديق السيادية، وممثلو صناديق الاستثمارات المشتركة، وأصحاب شركات إدارة الثروات، وممثلو الوحدات المصرفية الخاصة، ومدراء شركات عالمية كبرى تفوق ميزانيتها الـ 500 مليون دولار.


المستثمرون الملائكة

من هم المستثمرون الملائكة؟

المستثمرون الملائكة (Angel Investors) هم مستثمرون أو رجال أعمال لديهم ثروة مالية كبيرة بحيث يقومون بتمويل الشركات الناشئة بالجزء الأكبر من رأس المال بمبالغ ضخمة قد تصل إلى ملايين الدولارات.

 وهذا ما يؤمّن للشركة الناشئة التمويل المطلوب والضروري لعملياتها التشغيلية، ولتبني استراتيجية تسويق قوية تستطيع الشركة من خلالها الوصول إلى جمهورها المستهدف، حيث يموّل المستثمرون الملائكة نحو 90% من المشاريع المبكرة في أوروبا، ومن المنتظر عام 2020 أن يبلغ إجمالي قيمتها حول العالم 50 مليار دولار.

عرض الكل

عرض الكل

تحرير: امتلاك العقارية©
المصدر: يني شفق

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!
contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!