الاستثمار في تركيا: تعرف على حجم الاستثمارات النمساوية في تركيا

2020-04-24

14,242 زيارة

الاستثمار في تركيا: تعرف على حجم الاستثمارات النمساوية في تركيا
قطاع الاستثمار العقاري في تركيا قد تطور كثيراً في الآونة الأخيرة، حيث إن "تركيا لديها سوق واعدة، وأمة متعلمة، وتبشر بمعدل نمو عالي"، هذه التصريحات أدلى بها المفوض التجاري النمساوي جورج كرابازك في تركيا، تابعوا معنا لتتعرفوا على المزيد فيما يخص قطاع الاستثمار في تركيا من خلال امتلاك العقارية.

الاستثمار في تركي

الاستثمار في تركيا: سوق مهم للاستثمارات النمساوية

في إشارة إلى كثرة الاستثمارات النمساوية في تركيا، قال المفوض التجاري النمساوي، ورئيس المكتب التجاري النمساوي بإسطنبول، السيد جورج كرابازك في تصريح لوكالة الأناضول: "لقد بلغت حجم الاستثمارات التي تقيمها الشركات النمساوية العاملة في تركيا 10 مليارات و250 ألف دولار. وهي تعمل في مجالات الطاقة والتغليف ومواد البناء وخدمات التأمين والبنوك".

ولفت الانتباه إلى أن تركيا شريك مهم للشركات النمساوية، في تنفيذ المشاريع في بلدان العالم الثالث، وهي تصنف ضمن أفضل 20 سوقاً بالنسبة لها، ولديها مستقبل واعد بما تجده من تسهيلات مقدمة هناك، مشدداً أيضاً على الموقع المهم لتركيا، فهي تعتبر مركزاً للصادرات الأوروبية ودول البلقان.

ونوَّه كرابازك على: "أن أكثر من 1000 شركة نمساوية ترغب بالاستثمار في تركيا، وهي تتلقى الدعم الكبير من خلال تنظيم المعارض والفعاليات، وأن تركيا لديها سوق واعدة، وأمة متعلمة، وتبشر بمعدل نمو عالي".

وتابع كرابازك حديثه قائلاً: "لدينا إيمان كبير بأن المقومات التجارية بين البلدين (تركيا والنمسا) أكبر مما هي عليه، وتستحق التطوير".

الاستثمارات النمساوية في تركيا

إشادة نمساوية بقدرات القطاع السياحي في تركيا

أشاد المفوض التجاري النمساوي جورج كرابازك بالتطور الكبير الذي طرأ على القطاع السياحي في تركيا، وذلك بما تمتلكه من مقومات جاذبة للسياح، مثل البحيرات العذبة، والشواطئ الجميلة، والجبال الشاهقة، والغابات الكثيفة وغيرها من المناطق الطبيعية الساحرة.

حيث قال: "تمتلك السياحة التركية كثيراً من المنتجعات الشتوية، كجبل أولوداغ في بورصة، لكنها تواجه بعض العقبات المتعلقة بجذب السياح إلى المناطق السياحية الصيفية، وتطور مناطقها الجبلية. لكي تصبح مركزاً للسياحة في فصل الصيف".

وأضاف كرابازك: "على الرغم من كل ذلك؛ فإن تركيا لديها القدرة الكبيرة على مواجهة هذا التحديات، وتستطيع أن تتجاوز هذه المشاكل، بقليل من الاستثمارات والأفكار النافعة التي تطرحها في هذا المجال".

وقد أشار أيضاً إلى أن القطاع السياحي في تركيا بحاجة إلى بعض الاستثمارات، التي من شأنها أن تجعل تركيا في ريادة الدول الأوروبية، حيث يقول: "لا يمكن تحقيق النجاح في ليلة وضحاها، والبقاء في القمة ليس أمراً سهلاً، فالسياح يريدون دائماً أفضل الخدمات، وهم متطلبون جداً في ذلك".

وقد أردف كلامه بقوله: "لقد زار تركيا أكثر من 45 مليون أجنبي، ووصلت إيرادات قطاع السياحة في تركيا إلى 34.5 مليارات دولار خلال العام الماضي 2019".

عرض الكل

عرض الكل

وقد شارك كرابازك في مؤتمر البنية التحتية للشتاء وسياحة الجبال، الذي أقيم في أولوداغ مطلع فبراير/شباط الماضي 2019، وقال في ذلك: "لقد استطعنا تنظيم هذا المؤتمر بعد عامين ونصف العام من التخطيط المسبق له، فكان الأول من نوعه الذي ينظم في تركيا، وهو فرصة كبيرة لتبادل الأفكار فيما يخص الاستثمار في تركيا، ومناقشة المشاريع بين المسؤولين الأتراك والشركات النمساوية".

الاستثمار العقاري في تركيا

 تحرير: امتلاك العقارية©

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!