"وكالة فيتش"| توقعات بنمو كبير للاقتصاد التركي عقب أزمة كورونا

2020-04-24

19,447 زيارة

"وكالة فيتش"| توقعات بنمو كبير للاقتصاد التركي عقب أزمة كورونا
بعد أزمة كورونا التي أصابت تركيا ومعظم دول العالم هناك توقعات بأن يحقق الاقتصاد التركي نمواً بنسبة 4.5 % خلال العام 2021.

نمو الاقتصاد التركي 4.5 بالمئة خلال 2021

في تصريحات لوكالة الأناضول، أكد مدير وكالة "فيتش" الدولية للتصنيف الائتماني، السيد دوغلاس وينسلو أن الاقتصاد التركي 2020 سيشهد نمواً متصاعداً بعد المرحلة الصعبة التي مرت بها البلاد خلال أزمة كورونا التي ضربت كثيراً من دول العالم.

وأضاف وينسلو حديثه قائلاً: "من المتوقع أن يحقق الاقتصاد التركي نمواً متصاعداً في الربع الثالث من العام الحالي 2020، وأن تصل نسبة النمو إلى 4.5 بالمئة بحلول عام 2021."

وأردف وينسلو بقوله: "إن الاقتصاد التركي شهد نمواً بلغ نسبة وصلت إلى 6 بالمئة، وذلك خلال الربع الأول من العام الحالي 2020، أي قبل أن تبدأ أزمة فيروس كورونا، وأنهم يتوقعون نتيجة لهذه الأزمة انكماشاً شديداً في الربع الثاني من العام 2020 ".

الاقتصاد التركي

وحول سير الاقتصاد التركي خلال الربعين الثالث والرابع من العام الحالي، توقع السيد وينسلو أن يأخذ نمو الاقتصاد في تركيا منحنى أفقياً خلال الربع الثالث من العام 2020، ومع نهاية أزمة كورونا وعودة الحياة إلى طبيعتها، بعد ذلك تبدأ الأوضاع بالتحسن خلال الربع الأخير من 2020.

وتابع السيد وينسلو فقال: "نتوقع أن ينجز اقتصاد تركيا تقدماً بنسبة بلغت 4.5 بالمئة، خلال العام 2021، وتعتبر هذه نسبة من النمو نسبة جيدة في نظرنا."

عرض الكل

عرض الكل

وفيما يخص التقرير الذي تم نشره في الأسبوع الماضي فقد توقعت وكالة فيتش أن يحقق الاقتصاد العالمي انكماشاً خلال العام الحالي بنسبة 1.9 بالمئة.

وتستطيع أن تتعرف على أكثر مجالات الاستثمار ربحاً في تركيا من خلال الضغط هنا

الاقتصاد في تركيا

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: ديلي صباح

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!