صادرات الأثاث في تركيا تحقق عائدات بقيمة أكثر من 3 مليار دولار خلال 2021

2021-10-23

9,550 زيارة

صادرات الأثاث في تركيا تحقق عائدات بقيمة أكثر من 3 مليار دولار خلال 2021

الصادرات التركية من الأثاث تحطم الأرقام القياسية بقيمة العائدات التي سجلتها خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالي 2021، تعرفوا على الأرقام الجديدة التي حققتها صادرات الأثاث التركي عبر امتلاك العقارية.

صادرات تركيا من الأثاث تسجل عائدات بقيمة تجاوزت 3 مليار دولار

حققت صادرات الأثاث التركي رقماً قياسياً جديداً بعد وصول قيمة العائدات الخاصة بهذا القطاع إلى 3.07 مليار دولار، خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالي 2021.

ووفقاً للبيانات الصادرة من اتحاد مصدري الأثاث والورق في إسطنبول، فإن الصادرات التركية من الأثاث حققت نمواً بنسبة 20 بالمئة، خلال الفترة بين يناير/ كانون الثاني – سبتمبر/ أيلول 2021، وذلك مقارنة بالفترة نفسها من العام الفائت، فيما بلغت صادرات تركيا من الأثاث خلال شهر سبتمبر/ أيلول فقط 385.6 مليون دولار.

صادرات الأثاث في تركيا

الولايات المتحدة الأمريكية في صدارة المستوردين للأثاث التركي

وفيما يتعلق بقائمة البلدان الأكثر استيراداً للأثاث التركي فقد تصدرت الولايات المتحدة الأمريكية جدول الترتيب من حيث حجم الصادرات، تلتها فرنسا وبريطانيا في المراتب الأخرى.

وفي حديث لوكالة الأناضول ذكر السيد أحمد غولاتش رئيس اتحاد مصدري الأثاث والورق في إسطنبول، أن القطاع يواصل نموه بالرغم من تحديات وباء كورونا، وارتفاع أسعار المواد الخام.

صادرات تركيا

نطمح لدخول قائمة أكثر 5 بلدان العالم إنتاجاً وتصديراً للأثاث

وأشار غولاتش في حديثه إلى إقبال العديد من الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال على بدء الإنتاج في تركيا، خاصة في أعقاب وباء كورونا.

وفي كلامه حول الأهداف التي يهدفون إلى تحقيقها أكد غولاتش أنهم يسعون جاهدين من أجل جعل تركيا ضمن قائمة أكثر 5 بلدان العالم إنتاجاً وتصديراً للأثاث بحلول عام 2023.

عرض الكل

عرض الكل

الأثاث التركي

 

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
تحرير: امتلاك العقارية©

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!