صادرات الأثاث في تركيا تفوق ملياري دولار خلال 2021

2021-10-28

12,026 زيارة

صادرات الأثاث في تركيا تفوق ملياري دولار خلال 2021

حقق قطاع الأثاث في تركيا ارتفاعاً بنسبة 35 % في قيمة صادراتها، خلال النصف الأول من العام الحالي، بينما وصلت عائدات صادرات منتجات الأثاث والورق إلى 3.2 مليار دولار، خلال المدة المذكورة من العام 2021.

صادرات الأثاث التركي تفوق ملياري دولار خلال 2021

وفقاً للمعلومات الصادرة عن اتحاد مصدري منتجات الأثاث والورق في إسطنبول، سجل قطاع الأثاث التركي تقدماً في حجم صادراتها بمعدل 35%، خلال الشهور الستة الماضية من العام الحالي، مقارنة مع المدة نفسها من العام 2020. 

وحسب البيانات المسجلة، فإن قيمة صادرات الأثاث في تركيا في شهر يونيو/ حزيران الماضي فقط، بلغت 387 مليون دولار، فيما تجاوزت صادرات القطاع عموماً ملياري دولار تقريباً، وحققت عائدات صادرات منتجات الأثاث والورق 3.2 مليار دولار، خلال الأشهر الـستة الأولى من العام الحالي 2021.

ومن حيث الدول الأكثر استيراداً للأثاث التركي، فقد تصدرت دولة العراق قائمة البلدان المستوردة للأثاث من تركيا، تلتها في المرتبة الثانية ألمانيا، وحلت الولايات المتحددة الأمريكية في المرتبة الثالثة.

وبالنظر إلى هذه الأرقام التي سجلها قطاع الأثاث التركي، أبدى السيد أحمد غولاتش، رئيس اتحاد مصدري منتجات الأثاث والورق في إسطنبول، في حديث مع وكالة الأناضول، أبدى توقعاته باستمرار نمو الصادرات التركية في هذا القطاع خلال السنوات المقبلة أيضاً.

كما أكد غولاتش في حديثه أن الجودة العالية المعتمدة في تصنيع الأثاث التركي، والأسعار التنافسية التي يتم طرحها في الأسواق الأجنبية، من أهم الأسباب التي أسهمت في زيادة الإقبال على منتجات الأثاث التركية من جميع دول العالم.

الأثاث التركي

 

عرض الكل

عرض الكل

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: ترك برس

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!