زيادة كبيرة في مبيعات الشقق السكنية ضمن منطقة باسن اكسبريس !!

2021-08-17

15,205 زيارة

زيادة كبيرة في مبيعات الشقق السكنية ضمن منطقة باسن اكسبريس !!

أولت بلدية إسطنبول الكبرى منطقة باسن إكسبرس عناية كبيرة، حتى باتت واحدة من أكثر مناطق إسطنبول تطوراً من الناحية العمرانية، مما انعكس ذلك إيجابياً على مبيعات الشقق السكنية فيها.

عقارات للبيع في باسن اكسبرس

ارتفاع في مبيعات الشقق السكنية في منطقة باسن إكسبرس

تعتبر منطقة طريق باسن إكسبرس واحدة من أهم مناطق مدينة إسطنبول، من حيث تسارع نموها وازدياد القيمة الاستثمارية لعقاراتها، وحصولها على قدر كبير من اهتمام الحكومة التركية، متمثلة ببلدية إسطنبول الكبرى.

بالإضافة إلى ذلك هناك إقبال كبير من شركات الإنشاء على الاستثمارات العقارية في هذه المنطقة، حتى غدت عصب إسطنبول الجديد للسكن والاستثمار، وهذا ما تثبته أرقام مبيعات العقارات في تركيا عموماً، في هذه المنطقة خصوصاً، ونتائج الدراسات التي تجرى عليها.

ففي تقرير نشرته شركة EVA للتقييم العقاري فقد بلغ معدل مبيعات الشقق السكنية في منطقة باسن إكسبرس، ما يقارب شقة سكنية واحدة كل 3 أيام، وهذا الرقم يشير إلى زيادة كبيرة في الطلب على مبيعات الشقق السكنية في هذه المنطقة، التي تكتسب المركزية بتسارع كبير.

عرض الكل

عرض الكل

ازدياد مبيعات الشقق السكنية في باسن اكسبرس

في مبيعات الشقق السكنية: الشقق الصغيرة هي الأكثر رواجاً

تضم منطقة باسن إكسبرس 29 مشروعاً إنشائياً من الوحدات السكنية، التي تحتوي بدورها على أنماط متعددة من الشقق السكنية، بعضها من نمط 1+1 و2+1 و3+1، وبعضها الآخر من نمط 1+0 و4+1. ففي التقرير الذي اشتمل على دراسة تقييمية للعقارات السكنية، إضافة إلى دراسة حركة السوق العقارية في المنطقة، فقد تبين أن الشقق ذات المساحات الصغيرة، وعدد الغرف القليلة، حازت على نسبة طلب أكبر في مبيعات الشقق السكنية.

وتعليقاً على هذه الدراسة التقييمية تقول السيدة شيماء شيهيرلي مديرة البحث والتقييم في الشركة: "إن النمط الأكثر انتشاراً، والذي يحتل المرتبة الأولى في مشاريع الشقق السكنية الموجودة في المنطقة عموماً، وفي محور باسن إكسبرس خصوصاً، هي الشقق من النمط 1+1، وفي المناطق الداخلية من المشاريع تتواجد الشقق بالنمطين 2+1 و3+1، وفي بعض المشاريع نجد الشقق بنمط 1+0، لكن بنسبة ضئيلة جداً في المشاريع الموجودة على مسار طريق الباسن إكسبرس".

الاستثمار في باسن اكسبرس

مبيعات الشقق السكنية: يتراوح سعر الـ م2 بين (2800-10500) ليرة تركية

يذكر التقرير أن سعر المتر المربع في الشقق السكنية في المشاريع الموجودة في منطقة باسن إكسبرس يتراوح بين 2800 إلى 10500 ليرة تركية، ويبلغ في المشاريع ذات المبيعات الأعلى ما بين 4750 و14250 ليرة تركية للمتر المربع الواحد.

وهذه الأسعار التقريبية لا تتضمن ضريبة القيمة المضافة KDV، وفي حال البيع بالدفع المباشر قد تصل نسبة التخفيض في بعض المشاريع من 20% إلى 30%.

أما بالنسبة للعقارات التجارية فيذكر التقرير أن الأسعار تتراوح في العقارات التجارية بين 11750و   28000 ألف ليرة تركية للمتر المربع الواحد، وتتفاوت أسعار العقارات التجارية في هذه المشاريع تبعاً لموقعها، واتصالها بالمناطق الحيوية في طريق باسن إكسبرس.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner

 

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تحرير: امتلاك العقارية©

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

 

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!