الخطوط الجوية التركية توظف طاقماً صحياً للحفاظ على سلامة المسافرين

2021-07-27

19,390 زيارة

الخطوط الجوية التركية توظف طاقماً صحياً للحفاظ على سلامة المسافرين

بعد تعليق رحلاتها الجوية لمدة أكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية البدء مجدداً بتسيير رحلاتها الدولية تدريجياً، اعتباراً من 10 يونيو/ حزيران الحالي.

إعلان الخطوط الجوية التركية جاء بعد تصريحات أدلى بها وزير النقل التركي عادل قرة اسماعيل أوغلو للصحفيين، حيث قال فيها: "تركيا تستأنف رحلاتها الجوية التركية الخارجية لـ 40 بلداً حول العالم، اعتباراً من 10 يونيو/ حزيران الجاري". وأضاف وزير النقل أن الرحلات الجوية الخارجية ستبدأ بداية إلى جمهورية شمال قبرص التركية والبحرين وبلغاريا وقطر واليونان.  

وانطلاقاً من الحفاظ على سلامة وصحة المسافرين، فقد جاء في بيان شركة الطيران التركية توظيف طاقماً من خبراء الصحة وخبراء النظافة، ضمن فريق ضيافة الطائرة، مع توفير حقيبة أدوات للنظافة الشخصية مخصصة لكل مسافر على متن الطائرات في الخطوط الجوية التركية.

ووفقاً لإعلان شركة الطيران التركية فإن حقيبة النظافة الشخصية المتواجدة على متن الطائرة سوف تتضمن كمامة ومطهراً ومناديل معقمة، مع اتباع كافة التدابير الصحية الواجب اتباعها من قبل طاقم الصحة والنظافة في الطائرة، بدءاً من الحفاظ على سلامة ونظافة الطائرة، ووصولاً إلى التأكد من استخدام الكمامة بالشكل الصحيح، والتحقق من تطبيق التدابير الاحترازية مثل المحافظة على سلامة الأمان بين الركاب.

الخطوط الجوية التركية

تحرير: امتلاك العقارية©

عرض الكل

عرض الكل

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!