مواطنو 11 دولة يستفيدون من إلغاء تأشيرة الدخول إلى تركيا

2020-04-03

17,445 زيارة

مواطنو 11 دولة يستفيدون من إلغاء تأشيرة الدخول إلى تركيا
تسعى تركيا على الدوام لتسهيل كافة الإجراءات الحكومية المتعلقة بالفيزا والحصول على تأشيرة الدخول إلى تركيا، وذلك بالتزامن مع التقدم الكبير الذي تشهده البلاد عموماً.

تأشيرة الدخول إلى تركيا

ما هي تأشيرة الدخول إلى تركيا؟

تأشيرة الدخول إلى تركيا هي الوثيقة التي يتسنى من خلالها للأجنبي الدخول إلى الأراضي التركية، حيث يمكن للراغب بدخول تركيا أن يتقدم بطلب للحصول على تـأشيرة دخول من أي مكان حول العالم، من خلال التقدم الكترونياً بطلب إلى السفارة التركية في البلد الذي تتواجد فيه، وعند القيام بملء المعلومات اللازمة، وتسديد الرسوم المفروضة من خلال البطاقات الائتمانية، يتم منح تأشيرة الدخول الإلكترونية.

بعد ذلك يمكن تحميل تأشيرة الدخول الالكترونية إلى تركيا من خلال رابط التقديم الذي يظهر بعد دفع الرسوم المفروضة، كما يتم إرسال تأشيرة الدخول إلى البريد الالكتروني العائد لصاحب الطلب أيضاً.

وتكون أحياناً آلية التقديم للفيزا التركية عن طريق السفارة الموجودة في بلدك، أو من خلال الحصول عليها عند قدومك في المطار.

لا بد من الإشارة إلى أن تأشيرة الدخول الإلكترونية صالحة لغرض السياحة أو التجارة فقط، حيث لا يستطيع القادم إلى تركيا بهدف الدراسة أو العمل من استخراج هذه التأشيرة.

تأشيرة الدخول الالكترونية إلى تركيا

تركيا تقوم بإعفاء مواطني 11 بلداً من تأشيرة الدخول

أكد قرار صادر عن الرئاسة التركية إعفاء مواطني بعض الدول من تأشيرة لدخول تركيا. وأوضح القرار الذي نشر في الجريدة الرسمية، والموقع من رئيس الجمهورية أن الأشخاص المعنيين الذين سيتم إعفاؤهم من تأشيرة الدخول هم من حملة جوازات السفر العادية.

وأشار القرار الذي صدر بموجب المادة 18 من قانون الأجانب والحماية الدولية، إلى أنه سيكون بإمكان الفئة المذكورة من مواطني 11 دولة دخول تركيا بدون تأشيرة مسبقة، والإقامة فيها لأغراض سياحية، ولمدة أقصاها 90 يوماً في كل 180 يوماً.

أما الدول الـ 11 المعفية من تأشيرة الدخول فهي: النمسا، وبلجيكا، والمملكة المتحدة، وكرواتيا، وهولندا، وإيرلندا، وإسبانيا، ومالطا، والنرويج، وبولندا، والبرتغال.

تحرير: امتلاك العقارية©

عرض الكل

عرض الكل

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!