العقارات في شيشلي إسطنبول: تعرف عليها وعلى مميزاتها

2021-10-07

15,334 زيارة

العقارات في شيشلي إسطنبول: تعرف عليها وعلى مميزاتها

جدول المحتويات

ما هي مميزات العقارات في منطقة شيشلي إسطنبول؟

تتميز عقارات منطقة شيشلي بأنها تقع في قلب إسطنبول النابض بمختلف أنواع الفعاليات التجارية والسياحية والعلمية، كما أنه عقارات تقع على مقربة من الطريق السريع، ما يجعل التنقل سهلا ولا سيما بين جانبي إسطنبول الأوروبي والآسيوي، كما أن العقارات محاطة بالعديد من الجامعات والمدارس والمشافي ومراكز التسوق.

ما هي أنواع العقارات في شيشلي؟ وما هي مميزاتها؟

تحتوي منطقة شيشلي في إسطنبول على مختلف أنواع العقارات التي يطمح إليها المستثمرون، ضمن منطقة محاطة بشبكة واسعة من الطرق والخدمات.

1. الشقق في شيشلي إسطنبول

تتميز شيشلي بأنها تحتوي على مختلف أنواع الشقق المعدة للاستثمار والسكن، فهي منطقة تجمع خيارات عديدة لمختلف أنواع الشقق بمساحات متنوعة، مع إمكانية استخدام الشقة كمكتب، وتضم نماذج عديدة، فهناك شقق بغرفة، أو غرفتين أو غرفتين وصالة، أو ثلاثة وصالة، أو أربعة أو خمسة، ويحيط بالشقق أماكن مخصصة للمشي وألعاب أطفال ومختلف الخدمات.

أفضل خيارات التملك تجدها لدى امتلاك العقارية ضمن: شقق للبيع في شيشلي اسطنبول.

2. الفلل في شيشلي إسطنبول

تحتوي منطقة شيشلي في إسطنبول الأوربية على العديد من أنواع الفلل المعدة للاستثمار، وتأتي أهميتها لوقوعها في أهم مناطق إسطنبول حيوية ومركزية، مما جعل فلل شيشلي محل أنظار رؤوس الأموال، وتتميز بكونها تجمع بين خيارات الراغبين في الاستثمار العقاري، وتمتاز بالتصميم الفاخر الحديث والإطلالات البديعة.

المزيد من العروض المميزة تجدها لدى امتلاك العقارية ضمن: فلل اسطنبول.

الضمان الحكومي الضمان الحكومي

3. المحلات التجارية والمكاتب في شيشلي

تعد شيشلي خياراً مثالياً للراغبين في الاستثمار بالمحلات التجارية والمكاتب، أو الراغبين في افتتاح المكاتب والمحلات ومباشرة العمل بأنفسهم، فهي منطقة حيوية وآمنة بعوائد الاستثمار والربح، مما جعلها محطة مهمة لكبار رجال الأعمال وملتقى مهماً للمؤسسات والشركات، وتتميز محلاتها ومكاتبها بتنوعها في الأقيسة والإطلالات والمواقع.

شاهد عروض امتلاك العقارية ضمن: مكاتب للبيع في اسطنبول.

الاستثمار العقاري في منطقة شيشلي

يعد الاستثمار العقاري في منطقة شيشلي من الاستثمارات التي تحقق دخلاً مضموناً ونمواً متواصلاً، فالاستثمار في عقارات شيشلي يعود بالنتائج المرضية البعيدة عن كل أنواع المغامرات أو المخاطرات، كما أن مركزيتها تجعل الاستثمار في عقاراتها متزايداً.

1. شراء الشقق في شيشلي

إن شراء الشقق في منطقة شيشلي بمنزلة نجاح استثماري مقدم، فهي تحتوي على مختلف الشقق القريبة من مختلف المباني المهمة والمواقع الحيوية، الأمر الذي جعل شراء الشقق في شيشلي فرصة لا تضيع، ولا سما أنها مصممة على أحدث طراز، ولها إطلالات رائعة.

عقارات شيشلي

2. ايجار الشقق في مناطقة شيشلي: متوسط الأسعار والعوائد

تعد المنطقة مركزاً مهماً يحظى بإقبال لا مثيل له في إسطنبول على إيجار الشقق؛ بسبب الحاجة الملحة والطلب المتزايد على المنطقة، إضافة إلى حداثتها المضمومة إلى تاريخيتها، وطبيعتها النشطة في الحركات التجارية والمؤسساتية. وإن امتلاك العقارية ما زالت تقدم خدماتها لعملائها، إذ تتيح فرص شراء الشقق والاستثمار العقاري في شيشلي، ومعها خدمات مساكن العقارية في مجال إعادة البيع وإيجار الشقق.

أسئلة شائعة تخص عقارات شيشلي

يختلف متوسط إيجار الشقق في منطقة شيشلي حسب عدد الغرف ودرجة قربها من مركز المنطقة ووقوعها في مجمع أو غير ذلك من عوامل، فمتوسط استئجار غرفتين ومنتفعاتها يبلغ ألفين إلى خمسة آلاف.
منطقة شيشلي تحل في المرتبة الأولى لخيارات مشاريع محلات تجارية بسبب عوامل كثيرة حازتها المنطقة، مثل قربها من مختلف المباني المهمة، وتوسطها، وكثرة نشاطاتها التجارية، وحداثتها المتواصلة.
تعد منطقة شيشلي منطقة ملائمة ومناسبة تمام الملاءمة لفتح مكاتب أو تأسيس شركات، لارتكاز مختلف الأنشطة المالية فيها، إضافة إلى حيويتها في الاستثمارات والحركات التجارية، وضمان الحركة المطلوبة لأي نشاط مالي أو تجاري.

عرض الكل

عرض الكل

يعد الاستثمار في شقق شيشلي من الاستثمارات الناجحة بلا شك، للحركة الدائمة المتواصلة على صعيد المال والاستثمار والسكن والإقامة، مما جعل المنطقة محل ربح لكل مستثمر يطمح إلى واردات مضمونة.

 

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
معلومات ومواضيع أخرى مهمة، تعرف عليها :

  1. العيش في طرابزون تركيا – المميزات والعيوب والتكاليف
  2. منطقة سيليفري في اسطنبول: فرص استثمارية واعدة
  3. ما هي أفضل أماكن شراء فلل في اسطنبول؟
 

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!