معلومات عن منطقة صبنجة في تركيا والسكن والاستثمار فيها

2023-03-03

56,444 زيارة

معلومات عن منطقة صبنجة في تركيا والسكن والاستثمار فيها

جدول المحتويات

معلومات عن منطقة صبنجة في تركيا

أين تقع منطقة صبنجة في تركيا

تعد منطقة سبانجا في تركيا، أو صبنجة، إحدى المدن المشهورة بمناطقها السياحية، وما زالت تلقب بمدينة الأحلام، وتقع في ولاية سكاريا، وتبعد عن الجزء الأوروبيّ من إسطنبول نحو مئة وثلاثين كيلو متراً، وتتموضع المدينة حول بحيرة رائعة تحمل الاسم نفسه، وتمتد البحيرة على مساحة خمسة وأربعين كيلو متراً، ويحيط بها حزام أخضر من التلال والبساتين، ويتدفق باتجاه البحيرة العديد من الأنهار التي تسلك سبيلها باتجاه البحيرة،كما تحيط بصبنجة الغابات المورقة، الأمر الذي جعل منها إحدى الوجهات السياحية والاستثمارية المميزة.

خريطة صبنجة تركيا

صبنجة تركيا

مميزات السكن في صبنجة

تعد صبنجة مميزة في سكنها لمن يبحث عن الرفاه والهدوء والاسترخاء، بعيداً عن الضجيج والازدحام، فهي لوحة طبيعية ببحيرتها وجبالها ومساحاتها الخضراء، كما يتوفر فيها شلالات صغيرة، إضافة الى تل فريك، والأسواق وغير ذلك، فهي لا تحيج الساكن فيها إلى مغادرتها للعمل أو الدراسة أو الشراء، كما أن عقاراتها الفاخرة بالمقارنة بإسطنبول تعد من العقارات الرخيصة.

نقدم عروضاً مميزة للباحثين عن عقارات وشقق للبيع في سكاريا، شاهد الأسعار والتفاصيل.

الأماكن السياحية في صبنجة

تعد صبنجة من المناطق الغنية بالأماكن السياحية في تركيا، فالرحلة السياحية إلى صبنجة من أجمل الرحلات وأمتعها، إذ تكثر فيها المناظر الطبيعية، والهضاب المغطاة بالمساحات الخضراء، والبحيرات التي تتدفق بالمياه، ومن أشهر الأماكن السياحية في صبنجة، بحيرة صبنجة أو سبانجا، فهي من أروع الأماكن السياحية في تركيا، وتعد أكبر البحيرات الطبيعية، ويُسمّيها سكان المنطقة صبنجة جول وبجوارها يقع جبل كارتيبيه الشهير الذي يزيد ارتفاعه عن ألف وستمئة متر، ويمكن الوصول إلى قمته عبر التلفريك الذي يمتد من أسفل الجبل حتى قمته، وهناك قرية المعشوقية في سبانجا، بالقرب من بحيرة "سبانجا" وجبل "كارتيبيه" وفيها المشاهد الطبيعية الجميلة، والشلالات المذهلة التي يزيد عددها عن عشرين شلالاً تتدفق من جبل "كارتيبيه"، وهناك متنزه غول بارك سبانجا من أجمل المنتزهات المتواجدة في تلك المناطق، على ضفاف بحيرة سبانجا، وعلى بعد أحد عشر كيلو متراً  عن مركز مدينة سكاريا، كما يوجد عدد من الأماكن السياحية الأخرى مثل قرية ماسوكي، وقرية ناتوركوي في سبانجا، وحديقة حيوان داريجا في سبانجا.

مشاريع قريبة من اسطنبول مشاريع قريبة من اسطنبول

التسوق في صبنجة: مراكز التسوق والمولات في صبنجة

تشتهر صبنجة بأسواقها الشعبية التي يعرفها كل من زارها، إذ تحتوي على أفضل المنتجات المتنوعة، إلا أن مول سيرديفان بارك يعد من أهم مراكز التسوق الموجودة في صبنجة حيث أنه يضم بداخله أكثر من مئة متجر، وفيه عدد كبير من المطاعم التي تحمل أسماء كبيرة ومشهورة، وما زالت جولات التسوق في هذا المول من أفضل جولات التسوق لمن يزور مدينة صبنجة.

الجامعات والمؤسسات التعليمية في صبنجة

تضم صبنجة مؤسسات تعليمية، سواء للمدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وسواء للجامعات، إذ تحتوي المدينة على جامعة سابانجا الخاصة، وهي جامعة عريقة في البلاد؛ مما يجعلها بيئة جاذبة لمن ينشد الاستقرار العائلي، ويبحث عن بيئة تعليمية مرموقة؛ فقد تم تصنيف جامعة "سابانجي" الخاصة ضمن أفضل سبعمئة جامعة حول العالم، وتعد ضمن أفضل الجامعات الخاصة في تركيا، أما من يرغب في تسجيل أبنائه لدى جامعة حكومية فالمسافة قريبة؛ حيث تقع جامعة "سكاريا"، وهي الجامعة الحكومية الأولى التي حازت على "وثيقة الجودة التعليمية" في مجال الأقسام الإدارية، وتضم العديد من الكليات والأقسام العلمية والأدبية، كما تضم أقسام الدراسات العليا.

سبانجا

المستشفيات والمراكز الصحية في سبانجا

تحتوي صبنجة على عدة مراكز صحية، كما أن فيها مشفى متكامل الخدمات، إضافة إلى وجود مراكز لصحة الأسنان وعلاجها، وقد اهتمت الحكومة التركية بهذه الجوانب نظراً للإقبال الكبير على هذه المنطقة، الأمر الذي يطمئن المستثمرين والمقيمين في صبنجة التركية.

الاستثمار العقاري في صبنجة تركيا

يعد الاستثمار العقاري في صبنجة تركيا خياراً ممتازاً للراغبين بالتملك العقاري والسكن ضمن مساحات واسعة، بقيمة ممتازة، حيث تتوجه أنظار كثير من المستثمرين إلى المدينة الوادعة صبنجة، ولا يزال القطاع العقاري التركي في صبنجة يحقق أرقاماً قياسية في المبيعات نظراً لعوامل كثيرة، منها الأسعار والجودة والحداثة والطبيعة الساحرة، والبنية التحتية المتطورة والمتلائمة مع معايير المدن السياحية، حيث حاز المستثمرون العرب على الجزء الأكبر من شراء العقارات من بين الأجانب في صبنجة، مع توقعات باستمراره بهذه الوتيرة من الإقبال والنمو.

شاهد عروضنا للتملك والاستثمار ضمن فلل صبنجة، وتعرف على الأسعار.

عرض الكل

عرض الكل

السكن في صبنجة

مميزات شراء شقة في صبنجة تركيا

يتميز شراء شقة في صبنجة بمجموعة من الامتيازات، منها انخفاض أسعار العقارات مقارنة بها في مناطق أخرى بذات المواصفات الفاخرة، ولاسيما في المدن الكبرى مثل إسطنبول وأنطاليا وبورصة ويالوفا، كما أن الهدف الاستثماري ذو عائد مضمون نظراً لعوامل المدينة السياحية والإقبال المتزايد عليها، كما أن للموقع الجغرافي القريب من إسطنبول نسبياً دوراً بارزاً في إقبال الناس على شراء الشقق في صبنجة، فمدينة سبانجا يحدّها من الشرق سهول "أدابازاري" وجبال "سامانلي"، ومن الجنوب مدينتا "جيفي" و"باموكوفا"، ومن الغرب مركز مدينة "كوجالي" ومدينة "إزميت"، وهذا الموقع المميز يستحق التفكير بالسكن والاصطياف فيه، كما أن كثرة المستثمرين العرب جعل منها بيئة اجتماعية قريبة جداً إلى النموذج العربي.

نقدم عروضاً للتملك للباحثين عن شقق للبيع في صبنجة تعرف عليها.

أسئلة شائعة عن منطقة سبانجا في تركيا

المسافة بين إسطنبول وصبنجة تقدر بمئة وثلاثين كيلو متراً تقريباً، وتستغرق الرحلة من ساعة ونصف الى ساعتين بحسب ازدحام المرور بين المدينتين.
تستغرق الرحلة من ساعة ونصف الى ساعتين في السيارة، وذلك يعود إلى عوامل ازدحام المرور بين صبنجة وإسطنبول.
المسافة بين صبنجة وبورصة تقدر بمئة وخمسة وستين كيلو متراً تقريباً وتحتاج السيارة إلى ساعتين تقريباً للوصول.
تتميز صبنجة بمناخ معتدل، حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة فيها أربع عشرة درجة مئوية، ويسجل شهر كانون الأول أعلى نسبة هطول للأمطار، ومناخها عموماً معتدل صيفاً، ويمتاز بالثلوج على سهولها وجبالها شتاءً.
المسافة بين يلوا وصبنجة تقدر بمئة وعشرين كيلو متراً تقريباً، وتستغرق الرحلة ساعة ونصف الساعة.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
معلومات ومواضيع أخرى مهمة، تعرف عليها :

  1. أفضل فرص الاستثمار والاستثمار العقاري في أنطاليا
  2. ما هي أفضل فرص الاستثمار في ازمير تركيا؟
  3. العيش في يلوا تركيا "يالوفا"– التكاليف وأهم المميزات
 

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!