ماذا تعرف عن منطقة سنجاك تبه في إسطنبول؟

2023-12-07

21,856 زيارة

ماذا تعرف عن منطقة سنجاك تبه في إسطنبول؟
معلومات هامة حول التملك والعيش والاستثمار ضمن منطقة سنجاك تبه بإسطنبول، تعرف على هذه المنطقة وأهم مميزاتها..

معلومات عن سنجاك تبه في إسطنبول

إذا سمعت بمركز المشاريع العمرانية والخدمية المعاصرة، ذات الطبيعة الساحرة، والتحولات المتسارعة في البنية التحتية الحديثة، في إسطنبول فإن سنجاك تبه حتماً هي واحدة من بينها.

موقع منطقة سنجاك تبه  - أين تقع سنجاك تبه في إسطنبول؟

تقع سنجاك تبه على الطرف الآسيوي من مدينة إسطنبول، وتطل على منطقة الغابات في ذاك الطرف، إذ تبعد عن مطار صبيحة جوكشين الدولي 22كم، وتعرف المنطقة بهوائها العليل، واليوم تحولت المنطقة إلى علامة تجارية بارزة تثير اهتمام المستثمرين.

مميزات السكن في منطقة سنجاك تبه

شهدت منطقة سنجاك تبه، خلال السنوات الأخيرة، تطوراً عمرانياً هائلاً، توسعت فيها المشاريع السكنية الراقية، والخدمية الحكومية، مما أكسبها طابعاً خاصة لقربها من منطقة الغابات، ومنطقة شيلا اسطنبول السياحية، مما زاد من نسبة الإقبال على الاستقرار فيها نظراً لحركة البناء التي غيرت من وجه المنطقة، لا سيما بعد تحويل الأحياء القديمة إلى حديثة من قبل المستثمرين في قطاع العقارات.  

ما هي أفضل المناطق في منطقة سنجاك تبه؟

تضم منطقة سنجاك تبه، العديد من المناطق التاريخية، التي تستحق الزيارة، والاطلاع عليها مثل ينبوع شفكنهاك أسطا، وبئر ساريجازي كويو، وكهف باشاكوي الرومي، ومسجد ساريجازي كويو، إضافة إلى قربها من الغابات الصالحة للتنزه مع العائلة والأصدقاء، والتي تمنحك قضاء يوم ممتع غني بالنشاطات.

الجنسية التركية الجنسية التركية

المدارس والجامعات في منطقة سنجاك تبه إسطنبول

تحتوي منطقة سنجاك تبه على لعديد من المؤسسات التعليمية، من مدارس ومعاهد وجامعات، وتشمل العملية التعليمية فيها مراحل (الروضة والابتدائية والإعدادية)، وتنقسم إلى مدارس حكومية وأخرى خاصة، وأشهرها مدارس الباسل الدولية، ومن الجامعات الخاصة، جامعة (Özyeğin University).

المستشفيات والخدمات الصحية في منطقة سنجاك تبه إسطنبول

يوجد في منطقة سنجاك كوي العديد من المشافي الحكومية، والخاصة، والمراكز الصحية، التي تقدم خدمات طبية شاملة ومتنوعة للسكان، وعلى رأسها مستشفى "سنجاك تبه" التعليمي أحد أكبر المشافي في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول على مساحة 53 ألف متر مربع.

منطقة سنجاك تبه في إسطنبول

البنية التحتية في منطقة سنجاك تبه

نجحت منطقة سنجاك تبه، خلال الـ 5 سنوات الأخيرة، في تكوين بنية تحتية هائلة، وإنشاء مشاريع سكنية ذات أبنية على امتداد أفقي، تحيط بها حدائق خضراء ومسطحات مائية، إضافة إلى إنشاء عقدة نقل ضمن مواصلات اسطنبول في غاية الأهمية، هذا فضلاً عن توافر مراكز تجارية، ومدارس عامة وخاصة، وكذلك العديد من الجامعات، مما يجعلها من الناحية الاستثمارية خياراً مناسباً للمستقبل.

أسواق في منطقة سنجاك تبه بإسطنبول

تزخر منطقة سنجاك تبه بالعديد من الأسواق والمولات التجارية، التي تضفي على السكان، حياة حيوية وعصرية، مليئة بالأنشطة والتسوق في كل المناسبات مع العائلة والأصدقاء، ونذكر منها على سبيل المثال، أوتليت سنتر وسلجاك تبه رينجز، ومترو جاردن مول.

عرض الكل

عرض الكل

معلومات عن سنجاك تبه

مميزات الاستثمار في منطقة سنجاك تبه

إن النمو العمراني المتسارع والابتكار ميز بشكل خاص الأبنية السكنية، التي أسهمت تصميماتها العصرية على مدار السنوات الأخيرة في جذب عدد كبير من المستثمرين الراغبين في دخول مجال الاستثمار العقاري في تركيا، والحصول على عقارات ومرافق توفر بيئة اجتماعية متكاملة في مكان واحد، مما يمنح الاستثمار المستقبلي فرصة للربح، خصوصاً مع وجود فرص للحصول على الجنسية التركية عبر تملك عقار.

شاهد عروض امتلاك المميزة ضمن  شقق للبيع في سنجاك تبه اسطنبول.

مميزات تملك شقة في منطقة سنجاك تبه إسطنبول

  • النمط العمراني المميز في أبنية الشقق ذات الامتداد الأفقي والمتباينة الارتفاعات إلى جانب توافر الحدائق الداخلية الواسعة.
  • تمتع المجمعات السكنية بمراكز تسوق تجارية تلبي حاجات السكان والقاطنين في المشروع.
  • توافر شبكة مواصلات عامة.
  • توافر كافة الخدمات التعليمية والصحية.
  • قرب المنطقة من طريق مرمرة الشمالي الواصل بجسر البوسفور الثالث.
  • وجود محطة مترو تربط سنجق تبه بمنطقة أسكودار الشهيرة.
  • الشقق موافقة لشروط الجنسية التركية وقوانينها.

شاهد عروضنا وأفضل خيارات التملك ضمن عقارات تركيا وللمزيد من التفاصيل والفرص تواصل معنا.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
إليك دليل لجميع مناطق إسطنبول : 

دليل مناطق اسطنبول
تحرير: امتلاك العقارية©

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!