شقق للبيع في أكشبات طرابزون 2022

استفد من عروض امتلاك المميزة وخدماتها المجانية بالكامل قبل وبعد البيع ضمن شقق للبيع في أكشبات طرابزون حيث أعظم الإطلالات وأرخص الأسعار، تواصل معنا.

335 إعجاب

عدد العقارات: 1
6/2023
مساكن النجوم IMT - 963
الدفع نقداً

شقق للبيع في طرابزون أكشبات، بإطلالات جميلة على البحر الأسود، وبالقرب من الطريق الساحلي، في مجمع است...

يبدأ من

158,000 $

شقق للبيع في أكشبات طرابزون ضمن مجمعات استثمارية فاخرة، وبإطلالات جميلة على البحر الأسود من امتلاك العقارية.

ما الذي يميز منطقة أكشبات في طرابزون؟

منطقة أكشبات من المناطق الساحلية المطلة على البحر الأسود في طرابزون، تبعد عن مركز المدينة 13 كم تقريباً، ويحيط بها مجموعة من أبرز المناطق السياحية في الولاية مثل أورتاحصار وماشكا.

عرفت منطقة أكشبات تطوراً عمرانياً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، وازدهرت فيها المشاريع العقارية، خاصة تلك المطلة على البحر أو التي تتربع بين أحضان الطبيعة الساحرة.

أهم ما يميز مدينة أكشبات في ولاية طرابزون طبيعتها الساحرة، وغاباتها الخضراء الواسعة الممتدة على سفوح المرتفعات وسهول الهضاب المطلة على البحر مباشرة، فهي تمزج بين أجواء الريف التركي الساحرة وبين الحياة المدينة المتطورة.  

ما هي مميزات شراء شقة في أكشبات طرابزون؟

بمجرد العيش ضمن أجواء طبيعية ساحرة وهادئة بعيدة عن كل مسببات الصخب من أهم مميزات شراء شقة في أكشبات طرابزون، فكثير من المجمعات السكنية تتمتع بإطلالات بحرية خلابة، ويحيط بها الغابات الخضراء الممتدة على مساحات واسعة.

يمكن الاستفادة من كثير من المرافق السياحية في إنشاء المشاريع الاستثمارية، بسبب كون منطقة أكشبات من المناطق التي تحتضن مجموعة من المعالم السياحية في طرابزون، بالإضافة إلى أن شراء شقة في أكشبات طرابزون يتيح لك الحصول على الجنسية التركية.  

متوسط أسعار الشقق في منطقة أكشبات طرابزون

شهدت أسعار الشقق في أكشبات طرابزون زيادة خلال الشهر الماضي بمعدل 5.61% وفقاً لموقع زنغات المتخصص بالسوق العقارية في تركيا، فيما بلغ متوسط ​​أسعار المتر المربع السكني في منطقة أكشابات 5.758 ليرة تركية.

لكن تجدر الإشارة إلى أن أسعار العقارات في طرابزون ترتبط بتقلبات العملة وعوامل أخرى متعلقة بالعقار، لذلك تختلف هذه الأسعار من وقت إلى آخر.  

أكشبات طرابزون

أفضل المناطق لشراء شقة في أكشبات طرابزون

تعد منطقة سوغوتلو على ساحل البحر الأسود من أهم المناطق لشراء شقة في أكشبات في طرابزون، فهي من المناطق السياحية الساحلية التي تحتضن أفضل المجمعات السكنية وأحدثها في طرابزون.

كذلك تبرز المنطقة المركزية في أكشبات بين أهم المناطق التي تصلح لشراء شقق في طرابزون، حيث تتمتع هذه المنطقة بالبنية التحتية القوية، وتكثر فيها الخدمات على جميع المستويات، وتقع على مسافة قريبة من مطار طرابزون.

منطقة يلدزلى التي تقع على الطريق السريع الساحلي E-70 في أكشبات من أبرز المناطق التي تلقى إعجاب المستثمرين لشراء الشقق، فالمنطقة غير مكتظة بالسكان، ومناسبة للذين يفضلون السكن الهادئ.

عروض شقق للبيع في أكشبات طرابزون 2022

يمكن للراغبين بشراء العقارات في أكشبات الاستفادة من العروض التي تقدمها امتلاك العقارية في طرابزون:

 شقق رخيصة للبيع في أكشبات طرابزون

على الرغم من كونها منطقة سياحية بامتياز في طرابزون لكن يتوفر شقق رخيصة للبيع في أكشبات طرابزون، شقق بمواصفات جيدة وتشطيبات راقية، وتتمتع بموقع جغرافي مميز، وتنتشر حولها كافة المراكز الخدمية، وعلى مسافة قريبة من الأحياء الساحلية.

شقق للبيع في أكشبات طرابزون على البحر

للباحثين عن شقق للبيع في أكشبات طرابزون على البحر نوفر في امتلاك العقارية مجمعات سكنية واستثمارية فاخرة، بإطلالات ساحرة على البحر الأسود، وبتصاميم عمرانية بديعة، ويتوفر فيها العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي متطلبات الحياة العصرية.      

خدمات امتلاك العقارية للراغبين بالتملك العقاري في أكشبات طرابزون

اغتنم واحدة من الفرص العديدة التي تقدمها امتلاك العقارية للتملك العقاري في منطقة أكشبات في طرابزون، فرص استثمارية وسكنية مع خدمات متكاملة، تبدأ من الاستقبال في المطار، والقيام بالجولات الميدانية، وتقديم الاستشارات العقارية اللازمة، وتنتهي باستلام العقار، وتقديم سند الملكية، والحصول على الجواز التركي، مع إمكانية إدارة الأملاك في مرحلة ما بعد البيع.

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة أكشبات

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها