شقق للبيع في طرابزون أرسين

استفد من عروض شقق للبيع في أرسين طرابزون التي توفرها امتلاك العقارية، خيارات مناسبة للعيش والاستثمار وبأسعار رخيصة. تواصل الآن.

300 إعجاب

عدد العقارات: 2
جاهز
مساكن أرسين IMT - 969
الدفع بالتقسيط

شقق للبيع في طرابزون ضمن منطقة أرسين، على مسافة قريبة جداً من شواطئ البحر الأسود الساحرة، وفي بيئة ه...

يبدأ من

83,000 $

جاهز
حديقة الساحل IMT - 965
citizenship مناسب لشروط الجنسية التركية
حديقة الساحل IMT - 965
الدفع بالتقسيط

شقق للبيع في ارسين طرابزون علي البحر، مناسبة للجنسية التركية، بإطلالات مميزة على البحر الأسود وبالق...

يبدأ من

125,000 $

تعرف على فرص التملك العقاري التي توفرها امتلاك العقارية في منطقة أرسين في طرابزون، والعروض المتنوعة التي تقدمها للمستثمرين.

ما الذي يميز منطقة أرسين في طرابزون؟

تتميز منطقة أرسين التي تعني في اللغة التركية النظافة والطهارة والنقاء بوقوعها على الخط الساحلي الذي يحوي الشواطئ الساحلية الطبيعية الرملية النظيفة المطلة على البحر الأسود، وتجمع إلى جانب جمال السواحل الطبيعية روعة مناظر الغابات ذات الأشجار الملتفة بعضها بعضاً، والواقعة ضمن المناطق الداخلية من أرسين.

تعد منطقة أرسين من أهم الوجهات السياحية التي تستقطب الزوار في طرابزون، حيث يمكن الاستفادة من التملك العقاري في هذه المنطقة من خلال إنشاء المشاريع السياحية المتنوعة التي تلبي احتياجات الزوار.

ما هي مميزات شراء شقة في أرسين طرابزون؟

إلى جانب البيوت الريفية المنتشرة في أنحاء متفرقة من منطقة أرسين في طرابزون، فإنها تحوي مجموعة من أحدث المجمعات السكنية التي تمتلك إطلالات ساحرة على البحر الأسود، والمبنية وفق أعلى معايير البناء، وبأفضل المواصفات العصرية.

تمتلك منطقة أرسين في طرابزون بنية تحتية قوية توفر كل وسائل الراحة للسكان، وتضع أمامهم كل ما يحتاجونه من المراكز الصحية والتسويقية والتعليمية والمحلات التجارية، والمراكز الترفيهية المتنوعة من المطاعم والمقاهي.

شقق للبيع في طرابزون أرسين

أسعار الشقق في منطقة أرسين طرابزون

هناك بعض العوامل الخاصة بمواصفات الشقق التي تؤثر على أسعار الشقق في أرسين طرابزون، مثل الموقع والمواصفات التي تلعب دوراً كبيراً في تحديد سعر الشقة، كما أن نوع الشقة ومساحتها لها تأثير على أسعار العقارات عامة.

وهناك بعض العوامل العامة المتعلقة بالواقع الاقتصادي للبلاد، والمرتبطة بتقلبات العملة المحلية ومؤشرات التضخم الناتجة في البلاد، الأمر الذي يجعل من أسعار الشقق في طرابزون في تقلب دائم.

عروض شقق للبيع في أرسين طرابزون

تضع امتلاك العقارية أمام المستثمرين مجموعة من العروض التي تتعلق بشقق للبيع في أرسين طرابزون، شقق بمواصفات عمرانية رائعة، وتشطيبات عصرية، وإطلالات بحرية، بالإضافة إلى بعض البيوت المستقلة التي تمتلك مواصفات الفلل. 

 شقق رخيصة للبيع في أرسين طرابزون

تخصص امتلاك العقارية لأصحاب الميزانيات المحدودة من رجال الأعمال بعض العروض التي تتيح شراء شقق رخيصة للبيع في أرسين، شقق بأساليب عمرانية جيدة، وأسعار مقبولة مع إمكانية للتقسيط.

خدمات امتلاك العقارية للراغبين بالتملك في أرسين طرابزون

بسبب الإقبال المتزايد من المستثمرين على شراء العقارات في طرابزون، قامت امتلاك العقارية بتخصيص مكتب لها في طرابزون من أجل تسهيل شراء العقارات، وتقديم الخدمات اللازمة، من الاستقبال في المطار والجولات الميدانية، والاستشارات العقارية، وحل كافة المسائل المتعلقة بالطابو والجنسية، وتسيير إدارة الأملاك في مرحلة ما بعد البيع.  

شقق للبيع في طرابزون أرسين

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

تقرير منطقة أرسين

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها