دليل شامل عن أسعار الشقق في باشاك شهير إسطنبول

2024-01-05

10,609 زيارة

دليل شامل عن أسعار الشقق في باشاك شهير إسطنبول
دليلك الشامل للتعرف على أسعار الشقق في منطقة باشاك شهير في اسطنبول. تعرف أيضاً على مميزات التملك والاستثمار في منطقة باشاك شهير.

مميزات التملك في منطقة باشاك شهير في إسطنبول

إن مميزات التملك في باشاك شهير لا تحصى، فمنطقة باشاك شهير في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، تحتوي على بنى تحتية هي الأحدث في تركيا، كما أنها قريبة من مطار إسطنبول الجديد، وتصل إليها شبكات المترو، وهي بتخطيط أشبه بنظام الفلل، شوارع عريضة، وحدائق كثيرة، وهواء نقي، ومستشفيات عديدة، أكبرها المدينة الطبية الأكبر في أوروبا، إضافة إلى وجود المدارس الكثيرة، ومنها المدارس الدولية، والجامعات الخاصة ومنها جامعة ابن خلدون، كل ذلك صيّرها محطةَ جذبٍ لكثير من المستثمرين المحليين والأجانب من أصقاع الدنيا كافة، الأمر الذي جعل الأسعار في اتجاه صعودي لا يتوقف.

هل تعتبر منطقة باشاك شهير مميزة للاستثمار العقاري؟

إن أهم ما يميز منطقة باشاك شهير هو ضمان الاستثمار العقاري فيها، فبغض النظر عن الحداثة الفريدة في الأبنية والجمال البديع في التصميم، إن فيها المشاريع الأضخم في تركيا، مثل مشروع ميدان باشاك شهير بمساحة تمتد على ستين ألف متر مربع، والمدينة الطبية الحديثة، والحديقة النباتية الأكبر في أوروبا، ومحطات المترو الجديدة التي تربط أطراف ومناطق إسطنبول بمركز باشاك شهير، كما أن المنطقة قريبة من مشروع قناة إسطنبول، ومطار إسطنبول، كما أن فيها طيفاً واسعاً جدا للتملك العقاري بخياراته الكثيرة، وَفق المساحات، ومستوى فخامة التشطيبات الداخلية والخارجية، ومواعيد تسليم الشقق التي لا تزال قيد الإنشاء، وصولاً إلى طرق الدفع المتاحة وحجم الدفعات والأقساط، والعروض الموسمية التي تُقدَّم من قبل شركات التطوير العقاري، ولاسيما امتلاك العقارية، المتربعة على عرش السوق العقاري في تركيا، وبفروع مكاتبها في باشاك شهير أيضاً.

إقرأ المزيد عن : كيفية شراء شقة في تركيا وخطوات شراء شقة في إسطنبول وأفضل مناطق إسطنبول لشراء شقة 

عرض الكل

عرض الكل

اسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول

العوامل التي تؤثر على أسعار الشقق في منطقة باشاك شهير إسطنبول

إن كل العوامل المذكورة أعلاه تؤثر تأثيراً كبيراً في أسعار الشقق في منطقة باشاك شهير في إسطنبول، فالأبنية الفاخرة، والبنى التحتية الساحرة، والمرافق الخدمية، والأنظمة المتعددة في عقارات باشاك شهير، وقرب المشاريع الكبرى من المنطقة، وجودة التخطيط، ونقاء الهواء، جعل المستثمرين يتسابقون للتملك العقاري في باشاك شهير، مما جعل الأسعار مرتفعة على الدوام، يضاف إلى ذلك مواصلة إقامة المشاريع الكبرى وتمدد المنطقة، حتى صارت بحق تحمل اسمَ إسطنبول الجديدة.

ما هو متوسط أسعار الشقق في منطقة باشاك شهير في اسطنبول؟

يبلغ متوسط أسعار الشقق في إسطنبول منطقة باشاك شهير في نحو مئة ألف دولار، بما يعادل تقريباً ثمانمئة ألف ليرة تركية، وكلما زادت المساحة وعدد الغرف زادت الأسعار، فيبلغ متوسط أسعار الشقة 3+1 في باشاك شهير نحو مئتين وخمسين ألف دولار، بما يعادل مليونَي ليرة تركية.

نبذة عن أسعار الشقق في باشاك شهير ضمن أهم مشاريعنا:

المشروع
الأسعار بالدولار تبدأ من: الأسعار بالريال تبدأ من:
طرق الدفع
مساكن ديلوكسيا IMT - 249
88,000 $
329,000 ريال سعودي
نقداً وبالتقسيط
مشروع ستار بهجة شهير IMT – 97
103,000 $
384,000 ريال سعودي
نقداً وبالتقسيط
توال كومفورت IMT - 294
104,000 $
387,000 ريال سعودي
نقداً وبالتقسيط
باشاك أوراسيا IMT - 251
214,000 $
802,000 ريال سعودي
نقداً وبالتقسيط

مشاريع امتلاك العقارية في منطقة باشاك شهير: مشروع باشاك أوراسيا مثالاً

كثيرة هي مشاريع امتلاك العقارية في باشاك شهير، ومنها مشروع باشاك أوراسيا، وهو مشروع قريب من مدينة باشاك شهير الطبية، وفيه المرافق الاجتماعية والرياضية المتعددة، وبجواره العديد من المرافق الحيوية والخدمية والمؤسسات التعليمية العامة والدولية الخاصة، ويضم عدداً من الأبنية ذات الارتفاعات المتعددة، مع مساحات خضراء تقارب ثمانين بالمئة من مجمل مساحة أرض المشروع الأصلية، وهو مشروع عائلي بامتياز، سواء للعائلات الصغيرة أم الكبيرة، وهو قريب من محطة مترو قيد التجهيز، ومناسب للحصول على الجنسية التركية، وأهم ما يميزه أنه يمكن الشراء بالتقسيط عن طريق امتلاك العقارية بلا فوائد.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!