متوسط أسعار الشقق في اسطنبول الآسيوية

2024-01-06

4,276 زيارة

متوسط أسعار الشقق في اسطنبول الآسيوية
على خلاف الواقع، يظن كثير من الناس أن الطرف الأوروبي من إسطنبول هو الجزء الأكثر جمالاً وتطوراً في المدينة، فإذا ما تسنّى لهم زيارة إسطنبول الآسيوية تبيَّن لهم مقدار الدرجة العالية من التطور الذي يتمتع به ذلك الجزء المهم من مدينة إسطنبول على اختلاف أحيائها ومناطقها.

نستقرئ في هذا المقال مؤشرات أسعار عقارات وشقق إسطنبول الآسيوية خلال الفترة الراهنة، مع مجموعة من المعلومات الأخرى حول أهم مشاريعنا فيها.

متوسط سعر المتر المربع في اسطنبول الآسيوية 2024

عرض الكل

عرض الكل

وبالحديث عن متوسط أسعار العقارات في إسطنبول الآسيوية، الجديدة منها على وجه الخصوص، ضمن المجمعات السكنية الحديثة ذات الماركات المسجلة -كما يسميها البعض مجازاً-، تشير استقراءاتنا السريعة في امتلاك العقارية لمتوسطات الأسعار في الوقت الراهن أثناء كتابة سطور هذا المقال إلى حوالي 4335 دولار أمريكي للمتر المربع الواحد.

ومن المعلوم أن المتوسط السعري هو مؤشر حساس قابل للتعديل بين الحين والآخر والتأرجح على الدوام ما بين الزيادة والنقصان، وهو يعتمد أساساً على دراسة شمولية تتبنى كافة الشرائح السعرية المتاحة على اختلاف أحجامها ومساحاتها، وأماكنها وإطلالاتها.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
متوسط أسعار الشقق في اسطنبول الآسيوية

أسعار الشقق في مناطق اسطنبول الآسيوية

ومن أشهر مناطق إسطنبول الآسيوي:

 أسعار الشقق في اسكودار اسطنبول

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

لا تخفى أهمية منطقة أسكودار وتميزها بين مناطق إسطنبول الأخرى، بسبب ما تمتاز به من قيمة تاريخية عريقة، وموقع جغرافي لافت عند مدخل البوسفور.

تبدأ أسعار الشقق في منطقة اسكودار ضمن مشاريع شركة امتلاك العقارية من 300000 دولار أمريكي لشقة من نوع 2+1 بمساحة 97 متراً مربعاً، في مجمع أنسام تشنكل كوي الواقع في منطقة تشنكل كوي الجميلة المحاذية لمضيق البوسفور.

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

وتتنوع الخيارات في المشروع ذاته أيضاً وصولاً إلى خيار 4+1 دوبليكس، بمساحة 195 متراً مربعاً، وبسعر 1251000 دولار أمريكي.

بينما تبدأ أسعار الشقق في أعلى مشاريعنا قيمة ضمن مشروع حديقة تشنغل كوي من 1319000 دولار أمريكي لشقة من نمط 3+1 بمساحة 197 متراً مربعاً.

إقرأ المزيد عن : كيفية شراء شقة في تركيا وخطوات شراء شقة في إسطنبول وأفضل مناطق إسطنبول لشراء شقة 

أسعار الشقق في عمرانية اسطنبول

تُعرف عمرانية أيضاً بطبيعتها الجميلة، واتصال المدينة بالغابات الخضراء، ولهذا فإن لمشاريعها العقارية قيمة متنامية، ويمكن استشفاف أسعار عقاراتها من نماذج مشاريعنا الجديدة في المنطقة والتي تبدأ من سعر 558000 دولار أمريكي لشقة من نوع 2+1 بمساحة كبيرة تبلغ 157 متراً مربعاً ضمن مجمع مساكن أوريا.

في حين تبدأ أسعار الشقق ضمن مشروع فينانس ذي المواصفات المتألقة من 846000 دولار أمريكي لشقة بمساحة 164 متراً ومن نمط 2+1.

أسعار الشقق في أتاشهير اسطنبول

تتراوح أسعار الشقق في منطقة أتا شهير في إسطنبول الآسيوية ما بين 210000 دولار أمريكي لشقة بمساحة 80 متراً في مشروع فلورا السكني، ولتصل إلى 1585000 دولار أمريكي لشقة بمساحة 310 أمتار في مجمع أبراج أتا شهير الفاخر، وتتأرجح الأسعار ما بين هذين الرقمين في مشروع أوتّو أتاشهير.  

أسعار الشقق في بيكوز اسطنبول

وأما الباحثون عن فرص العيش وسط الطبيعة وفي أهم مشاريع إسطنبول السكنية وأرقاها، فإن منطقة بيكوز هي خيارهم الأنسب ولا شك، ولهذا السبب تتوزع في بيكوز مجموعة من الخيارات المثالية لاستقطاب النخبة والأثرياء، نذكر منها:

مجمع غرين بيكوز الناشئ حالياً، حيث تبدأ أسعار شققه من 528000 دولار أمريكي لشقة من نمط 1+1 وبمساحة 97 متراً.

وكذلك مشروع ميزا المتألق على أطراف الغابة وذي المواصفات عالية الرفاهية، والذي تبدأ أسعاره من 1250000 دولار أمريكي لشقة من نمط 2+1 وبمساحة 132 متراً مربعاً، وصولاً إلى سعر 2307000 دولار أمريكي لشقة كبيرة من نمط 5+2 بمساحة 287 متراً مربعاً.

أسعار الشقق في اسطنبول الآسيوية

مجمعات سكنية بأسعار مميزة في اسطنبول الآسيوية بواسطة امتلاك العقارية

ونظراً لتخصص شركة امتلاك العقارية في مشاريع مدينة إسطنبول وبخبرة ممتدة إلى قرابة 12 عاماً في قطاع السوق العقاري، فقد استطاعت امتلاك أن تلعب دوراً بارزاً ومهماً في تأمين أفضل فرص التملك على الإطلاق في طرفي المدينة وعموم بلدياتها ومناطقها، سواء عبر مشاريعنا ذات التسويق الحصري أو غيرها.

ولأن العروض الاستثمارية وخارطة التملك العقاري في إسطنبول سريعة التحرك والتغيير؛ ننصحكم بالتواصل مع فريق امتلاك العقارية لاكتشاف أفضل الخيارات الملائمة لتطلعاتكم وميزانياتكم، مع الاستفادة من خدماتنا المجانية والاحترافية التي تؤمنها لكم شركة امتلاك العقارية من خلال فريق عملها الأضخم والأعمق خبرة في هذا الميدان.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!