أسعار الشقق في كوجالي بالدولار والليرة التركية

2024-01-06

10,910 زيارة

أسعار الشقق في كوجالي بالدولار والليرة التركية

تتوسط ولاية كوجالي المسافة بين مدينة إسطنبول وولاية سكاريا السياحية، ويحدُّها جنوباً بحر مرمرة وولاية بورصا الخضراء، وشمالاً البحر الأسود، وتتميز بطبيعتها الخلابة، مكتسبةً من جمال الغابات والإطلالات البحرية أوفر الحظ؛ نظراً لتضاريسها وموقعها.

تحولَّت كوجالي في السنوات الأخيرة إلى وجهة استثمارية جديدة، تجذب المستثمرين العقاريين إليها من كل حدب وصوب، نظراً لما تتمتع به من موقع مثالي ومجمعات سكنية برفاهيات عالية...

نطوف في مقالنا هذا على نخبة المشاريع العقارية في كوجالي تركيا؛ لنضيء إضاءة سريعة على واقع السوق العقاري في هذه المدينة، ونتعرف على متوسط أسعار العقارات فيها.

متوسط أسعار الشقق في كوجالي بالدولار

لا شك أن لكل منطقة في أي مدينة حول العالم خصوصيةً تفرض زيادة في قيمة العقار أو انخفاضاً، ناهيك عن ظرف العقار بحدِّ ذاته، ونوع البناء، وخدماته، وإطلالاته، وهو ما يلعب دوراً في تحديد القيمة السعرية لكل عقار بعينه.

ولذلك نتناول في هذا المقال مجموعة من المشاريع المهمة ذات الضمانة الحكومية، أو التي يشرف على إنشائها إحدى شركات الإنشاء الموثوقة، والتي تقدم شركة امتلاك العقارية خدمات تسويقها:

مشروع الهضبة الخضراء

يوفر مشروع الهضبة الخضراء في كوجالي الكائن في منطقة أكبنار التابعة لمدينة إزميت، مجموعة من الخيارات الواسعة في أطياف شققه الراقية، المحاطة بالغابات الخضراء الجميلة، في جوٍّ طبيعي منعش.

تبدأ أسعار الشقق في مجمع الهضبة الخضراء من 75.000 دولار أمريكي لشقة مساحتها 73 متر مربع، و 93.000 دولار أمريكي لشقة بمساحة 118 متراً مربعاً في ذات المجمع، وفق آخر تحديث للأسعار لغاية كتابة هذا المقال.

مجمع الوادي

وفي مجمع الوادي الرابض على هضبة بإطلالة بانورامية ساحرة على النقطة الأخيرة من بحر مرمرة والغابات الخضراء الكثيفة الساحرة، تجتمع العديد من فرص التملك الأنيقة ضمن مجموعة الفلل والشقق ذات التراسات الواسعة في المشروع.

تبدأ أسعار الشقق في مجمع الوادي من 51000 دولار أمريكي لشقة من نمط 1+1، وبمساحة 106 أمتار مربعة، في حين  يصل شقة بمساحة 122 متراً مربعاً، من نمط 2+1، و62000 ألف دولار.

أسعار الشقق في كوجالي

متوسط أسعار الشقق في كوجالي بالليرة التركية

وللمقاربة بين الأسعار بحسب سعر الصرف، ومعرفة تحديثاتها بالليرة التركية، يمكننا تناول المشاريع والمجمعات السكنية سابقة الذكر، والتي تقوم شركة امتلاك العقارية بتسويقها هناك، مع الأخذ بعين الاعتبار أن سعر صرف الدولار الأمريكي في يوم كتابة هذه السطور قد بلغ (8.07) ليرة تركية لكل دولار واحد.

حيث يبلغ سعر الشقة في مجمع الهضبة الخضراء من نمط 1+1 بمساحة 73 متراً مربعاً: 638.000 ليرة تركية، وأما الشقة من نمط 2+1 بمساحة 119 متراً مربعاً، فيصل سعرها إلى 881.000 ليرة تركية.

مشاريع قريبة من اسطنبول مشاريع قريبة من اسطنبول

بينما تبدأ أسعار الشقق المشار إليها آنفاً في مجمع الوادي من 412.000 ليرة تركية لشقة من نمط 1+1 بمساحة 106 أمتار مربعة، و 501.000 ألف ليرة تركية لشقة من نمط 2+1، بمساحة 122 متراً مربعاً.

وبعملية حسابية بسيطة يمكننا القول إن متوسط سعر المتر المربع الواحد للشقق الجديدة في كوجالي باعتبار هذين المشروعين يتراوح بين 8000 ليرة و 4000 ليرة تركية بعد إزالة الكسور البسيطة، وبذلك يكون متوسط السعر تقريباً حوالي 6000 ليرة تركية.

نقدم عروضاً مميزة للباحثين عن شقق للبيع في كوجالي، شاهد الأسعار والتفاصيل.

أسعار الشقق في كوجالي بالدولار

أسعار الشقق في كوجالي على البحر

لعل من أهم المجمعات السكنية ذات الإطلالات البحرية في كوجالي هما مشروعَي: مجمع الوادي، ومجمع الهضبة الخضراء، واللذان سبق الحديث عنهما في السطور السابقة، ويتميزان بتكامل خدماتهما، وروعة إطلالاتهما المفتوحة على البحر.

مجمع مساكن أوركيدا

ولمزيد من التوسع نتحدث عن مشروع مساكن أوركيدا ذو الإطلالة البحرية على بحر مرمرة، مستفيداً من موقعه غير البعيد عن الطرقات السريعة، كما يتميز بشققه الواسعة بإكساء وتشطيبات داخلية راقية.

وبالنسبة لأسعار الشقق في مجمع مساكن أوركيدا فتأتي كالتالي:

  • شقة 2+1، بمساحة 132 متراً مربعاً، يبلغ سعرها 695.000 ليرة تركية، وهو ما يعادل: 83.000 دولار أمريكي.
  • شقة 3+1، بمساحة 168 متراً مربعاً، يبلغ سعرها 884.000 ليرة تركية، وهو ما يعادل: 105.000 دولار أمريكي.
  • شقة 4+1، بمساحة 194 متراً مربعاً، يبلغ سعرها 1.070.000 ليرة تركية، وهو ما يعادل: 127.000 دولار أمريكي.
 

عرض الكل

عرض الكل

أرخص أسعار الشقق في تركيا

أسعار الشقق في كوجالي بالتقسيط

توفر شركة امتلاك العقارية لعملائها العديد من فرص التملك المهمة في كوجالي نقداً أو بالتقسيطـ، وبعروض تقسيط مغرية، ضمن أهم المجمعات السكنية ذات الضمانة الحكومية أو التي تعود ملكيتها لشركة إنشاء موثوقة، وضمن المشاريع السكنية الموافقة لشروط الجنسية التركية للراغبين بالحصول عليها مستفيدين من قانون التملك العقاري الخاص بالأجانب.

وبتواصلكم مع فريقنا الاستشاري يمكنكم البحث عن شقق لليبع في كوجالي بالتقسيط والحصول على أبرز هذه الفرص، والاستفادة من جولاتنا وخدماتنا الاستشارية بشكل مجاني تماماً.

الجنسية التركية الجنسية التركية

أرخص أسعار الشقق في كوجالي تركيا

تبدأ أسعار الشقق في كوجالي باعتبار أرخص فرص التملك فيها من: 29.000 دولار أمريكي، وهو ما يعادل 231.000 ليرة تركية ضمن شقة من نمط 1+1 بمساحة 49 متراً مربعاً، في مجمع مساكن أوركيدا.

وعلى العموم، تعتبر أسعار الشقق في كوجالي رخيصة بالمقارنة مع الولايات المحيطة، كمدينة إسطنبول و بورصة، ومن أرخص أسعار الشقق في تركيا إذا ما قورنت برفاهياتها وخدماتها الجيدة، وضمن مجمعات سكنية متكاملة الأركان.

بعض من أهم المشاريع التي يمكنك التملك بها بأسعار رخيصة:

 أهم المشاريع: الأسعار بالدولار تبدأ من: الأسعار بالليرة التركية تبدأ من:  طرق الدفع
مجمع كيربي الطبيعة IMT-601 42,000 $ 348,000 ₺ نقداً
محمية زراي IMT - 604 55,000 $ 464,000 ₺ نقداً وبالتقسيط
مشروع ملتقى الأناضول IMT - 603 70,000 $ 591,000 ₺ نقداً وبالتقسيط
 

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!