أفضل مشروع عقاري استثماري رابح

2023-04-25

2,689 زيارة

أفضل مشروع عقاري استثماري رابح
من الطبيعي أن لا يكون كل عقار مناسباً للاستثمار، فالعقارات تتفاوت بميزاتها وأنواعها ومقوماتها الاستثمارية، وقد أعجبني مرة وصف أحدهم للاستثمار بقوله: الاستثمار في قطاع معين هو مثل تربية الأبناء، فمنهم من تُحسن تربيته فيُكتب له مستقبل باهر، ومنهم من قد تُهمله فيكون احتمال فشله في الحياة العملية أكبر، ولكن من النادر أن تُحسن تربيته ثم يكون عاقّاً لك في كبره.

إذاً، الاستثمار مرهون بمقدماته، فمتى كانت المقدمات مدروسة وفق أصول ومبادئ النجاح، وتضافرت المقومات المطلوبة، فالغالب أن يؤتي استثمارك ثمرته التي ترجوها، وبغضِّ النظر عن نوع الاستثمار بذاته، وسواء كان العقار سكنياً أو تجارياً.

عرض الكل

عرض الكل

فلل فاخرة في اسطنبول فلل فاخرة في اسطنبول

على ماذا يعتمد تحديد أفضل مشروع عقاري استثماري؟

إن كنت تبحث عن أفضل مشروع عقاري استثماري فمعنى ذلك أنك تبحث عن أعلى نسبة للربح لقاء استثمار رأس مالك في ذلك العقار، ولذلك يجب أن يقع اختيارك على العقار المناسب ذي الربحية الأعلى، وهو ما يرتبط عادةً بعدة مقومات، من أهمها:

  • اختر الموقع الاستثماري المناسب، فكما أن المناطق تختلف بتضاريسها ومزاياها، فهي كذلك تختلف بفرصها العقارية.
  • المشروع الذي لا يزال قيد الإنجاز يشكل فرصة ربح جيدة للمستمرين فيه عند إتمامه عادةً.
  • انتهز فرص التملك قرب المشاريع المهمة المخطط لإنشائها، كالمدن الطبية وخطوط المترو أو الطرق السريعة، لأن اشتعال فتيل الأسعار في تلك المناطق أسرع من غيره.
  • رغم أن فكرة الشراء على المخطط تكون استثمارية بشكل مثالي، إلا أن نسبة المخاطرة في الشراء ضمن مشروع بطيء الإعمار ستكون سلبية كبيرة.
  • لا تنطلي عليك خدع الانتهازيين ولا تجازف باتخاذ قرار متسرع، وابحث عن الجهة الثقة للتعامل معها وإبرام صفقاتك من خلالها.
أفضل مشروع عقاري استثماري

نصائح لاختيار أفضل مشروع عقاري بالنسبة للمستثمر؟

  • يعتمد اختيار أفضل استثمار عقاري أيضاً على حسب حالة المستثمر وجاهزيته لتجميد رأس ماله في هذا النوع من الاستثمار، ولمدة زمنية محددة أو مجهولة في كثير من الأحيان.
  • لا تخاطر بكامل رأس مالك كاملاً إن استطعت ذلك.
  • إن أمكنك أن لا تضع كل رأس مالك في سلة واحدة فافعل، ونوّع استثمارك في مجموعة من الاستثمارات العقارية أو غيرها.
  • استعن بخبير عقاري موثوق به يساعدك باتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب، ولا ترتجل قرارات الشراء والبيع دون دراية أو دراسة واعية.
  • حدّد استراتيجية الربح والمبلغ المُرضي لك استثمارياً، ولتكن دراستك متوافقة مع الأرقام المنطقية المتوقعة؛ دون أن تسبح بخيالك بعيداً عن الواقع.

ما هي أفضل المشاريع العقارية الاستثمارية في تركيا؟

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
لا يخفى ما حققه قطاع الاستثمار العقاري في تركيا من قفزات نوعية، محققاً أرباحاً عالية ومشجعة. فمئات المشاريع الإنشائية العملاقة التي لاقت إقبالاً كبيراً على فرصها العقارية، ما بين فلل وشقق وعقارات تجارية، أتاحت للمستثمرين عشرات آلاف الفرص التي تضاعف أو تزايد أسعار كثير منها في وقت وجيز.

تتوزع خريطة الاستثمار العقاري في تركيا ما بين مناطق شديدة السخونة عقارياً، كما هو الحال في مدينة إسطنبول ذات النشاط العقاري الأكبر على الإطلاق، ومناطق أخرى أقل أهمية منها بدرجة واحدة، مثل بقية المدن الكبرى ومنها أنقرة كوجالي وبورصا، وكذلك المدن السياحية وأهمها أنطاليا وكذلك طرابزون وسكاريا، ومن ثَمَّ تأتي مجموعة من الولايات الأخرى ذات النشاط الأقل نسبياً.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

ثم إن الأصناف العقارية المتطورة، كالمجمعات السكنية الحديثة، تُعتبر اليوم من أكثر أنواع العقارات جودة وإقبالاً، بسبب ما توفره من ميزات مجتمعية وخدمات ترفيهية، حيث جمعت هذه النماذج العقارية بين المسكن الراقي والاستثمار المربح.

نصائح لاختيار أفضل مشروع عقاري بالنسبة للمستثمر؟

كيف تساعد امتلاك العقارية المستثمرين العقاريين في تحقيق أفضل العوائد؟

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

شكلت امتلاك العقارية علامتها التجارية المسجلة في قطاع الاستثمار العقاري في تركيا، من خلال خدماتها السبّاقة والمتطورة، والتي جعلت منها أنموذجاً يصعب منافسته من حيث خبرة الفريق ونوع الخدمات.

نعتبر من نجاح استثمارات عملائنا استثماراً حقيقياً لنا، وهو ما حصدناه من خلال ثقة آلاف العملاء الذين نالت خدماتنا رضاهم التام.

عرض الكل

عرض الكل

ندرك حاجات عملائنا العقاريين ونسعى لتحقيقها من خلال مخزوننا الكبير من الفرص العقارية التي تمتلئ بها جعبتنا، ونسعى لتحقيق تطلعاتكم للتملك بأفضل سعر ممكن، سواء ضمن مشاريعنا ذات التسويق الحصري أو غيرها، ونضمن لكم آلية سلسلة لإتمام عملية التملك، مع خدمات ما بعد البيع، وإدارة الأملاك العقارية والاستثمارية، وغير ذلك الكثير مما نترك تفاصيل معرفته لاتصالكم الأول مع مستشارنا العقاري.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!