معلومات عن منطقة كوتشوك شكمجة في اسطنبول

2023-12-06

62,672 زيارة

معلومات عن منطقة كوتشوك شكمجة في اسطنبول
تعرف على منطقة كوتشوك شكمجة المميزة في إسطنبول، وتعرف على طبيعة السكن والاستثمار فيها وأجمل الأماكن السياحية.

معلومات عن منطقة كوتشوك شكمجة في إسطنبول

تعد منطقة كوتشوك شكمجة من المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، وتضم أهم المراكز التجارية والصناعية في مدينة القارتين إسطنبول، كما أن كوتشوك شكمحة إسطنبول تعد من المناطق الصاعدة استثمارياً لما توفره من أماكن حيوية، كالجامعات، مثل جامعة إسطنبول آيدن، وجامعة إسطنبول اريل، وجامعة صباح الدين زعيم، كما أنها تحتوي على بحيرة والعديد من الحدائق والمدارس والمستشفيات، وتضم المنطقة كذلك عدداً كبيراً من المشاريع السكنية الجديدة.

اين توجد منطقة كوتشوك شكمجة في إسطنبول؟

في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول وفي الجزء الجنوبي من المدينة، تقع منطقة كوتشوك شكمجة، يحيط بها منطقة باشاك شهير العريقة والمتميزة، ومنطقة باغجلار الشهيرة، وبهجيلي إيفلر وباكيركوي، كما أن كوتشوك شكمجة مفصولة عن أفجلار ببحيرة كبيرة تصب في بحر مرمرة، فهي من أهم مناطق إسطنبول حيوية وتصاعداً في التطور والاستثمار.

موقع منطقة كوتشوك تشكمجة

عرض الكل

عرض الكل

مميزات السكن في منطقة كوتشوك شكمجة إسطنبول

يتميز السكن في منطقة كوتشوك شكمجة بأنه سكن يتمتع بكل مواصفات الرفاه والاستقرار، فالمنطقة تضم عدة مراكز تسوقية، مثل مركز تسوق أرموني بارك وأرينا بارك، وعدة مراكز أخرى، وذلك في صفا كوي وغيرها، وهي مراكز ذات أهمية بالغة عند الساكنين لما توفره من حاجيات متكاملة، وفي المنطقة عدة مراكز ثقافية، وجامعات، كما أنها منطقة مصبوغة بالجمال بما يوفره موقعها على الشاطئ الأوروبي من بحر مرمرة، وبما تمتلكه من إطلالة ساحرة بوقوعها على بحيرة كوتشوك شكمجة.

نقدم عروض وأسعار مميزة للباحثين عن شقق للبيع في اسطنبول كوتشوك شكمجة، تعرف عليها.

الأماكن السياحية في منطقة كوتشوك شكمجة

تضم المنطقة عدة أماكن تستقطب الناس في المواسم المختلفة، وذلك في مجالات متنوعة حسب الفئات العمرية، فمحبو المغامرات واستكشاف التاريخ يذهبون إلى كهف يارم بورجاز، ومحبو الملاهي يذهبون إلى مدينة ملاهي كافكلي بصحبة العائلة والأطفال، كما أن في المنطقة مركز صفا كوي الثقافي، إضافة إلى وجود أجمل متحف لعشاق السيارات الكلاسيكية، فمتحف محمد أرساي للسيارات الكلاسيكية من أجمل أماكن السياحة في إسطنبول، كما أن هناك قصر فلوريا أتاتورك، وصار متحفاً يستقبل الزوار كل يوم.

شقق للبيع بالتقسيط شقق للبيع بالتقسيط

1. بحيرة كوتشوك شكمجة

تعد بحيرة كوتشوك شكمجة من أجمل بحيرات مدينة اسطنبول، وهي بحيرة تقع على بعد خمسة عشر كيلو متراً من وسط مدينة إسطنبول، يبلغ طول البحيرة عشرة كيلو مترات، ولا يتجاوز عرضها ستة كيلو مترات، وتقام فيها عروض للتزلج على الماء والتزلج النفاث وشبه الدوران، وتعد بحيرة كوتشوك شكمجة موطنًا لعدد من نوادي التجديف، كما أنها تعد من أجمل أماكن إسطنبول مشاهدةً لغروب الشمس، إلا أنه وبعد أن شوَّهت مياه البحيرة النقية بفعل التقدم الصناعي السريع، بدأت الجهود الحكومية المكثفة لتنظيف البحيرة.

2. ساحل وشاطئ كوتشوك شكمجة

يقع هذا الشاطئ في الجزء الأوروبي من مدينة إسطنبول، وهو شاطئ عام مجاني، يمكن للجميع الدخول إليه والتخييم فيه، ما بين بحر مرمرة وبحيرة كوتشوك شكمجة ساحل مليء بالرمال والحصى، تتدفق إليه المياه المتدافعة، ويتمتع آلاف الناس بمناظر الطبيعة في هذا الساحل، ولا سيما مشاهدة الطيور وغروب الشمس، والاستمتاع كذلك بالرياضات المائية الموجودة فيه.

تعرف أيضاً على منطقة كاديكوي في اسطنبول ومميزات العيش والاستثمار فيها.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
السكن في منطقة كوتشوك شكمجة

المواصلات في كوتشوك شكمجة

يعد المتروبوس في منطقة كوتشوك شكمجة من أهم المواصلات في اسطنبول، فإنه بالإضافة إلى خدماته الداخلية بين أطراف المنطقة فإنه يربط كذلك بين ضواحي المدينة عموماً، وتمتلك البلدية أكثر من أربعمئة حافلة خاصة بالمتروبوس، وتسير الحافلات هذه في شريط مخصص لها لتسهيل المواصلات على الناس وتقليل الازدحام، كما أن خط مترو غبزة هالكلي من أهم الخطوط الحيوية في إسطنبول، فقد اختصر المسافة بين كوتشوك شكمجة وبين غبزة من ثلاث ساعات إلى ساعة وأربعين دقيقة، كما أن هناك مواصلات أخرى متنوعة تغطي مناطق إسطنبول كافة.

مميزات الاستثمار في منطقة كوتشوك شكمجة إسطنبول

يعد الاستثمار في منطقة كوتشوك شكمجة من أهم الاستثمارات الناجحة في مدينة القارتين، لما تشهده المنطقة من تسارع في النهضة الصناعية والعمرانية والثقافية والمنشآت الحيوية عموماً، فالاستثمار في منطقة كوتشوك شكمجة في مدينة إسطنبول يعد خياراً إستراتيجياً مهماً، إذ تقع المنطقة في القسم الأوربي من إسطنبول، وتتوسط أهم مرتكزات المدينة حيوية.

شقق في كوتشوك شكمجة

مميزات شراء شقة في منطقة كوتشوك شكمجة اسطنبول

تعتبر منقطة كوتشوك شكمجة من أهم مناطق اسطنبول التي تستقطب الباحثين عن شقق للبيع في تركيا، إذ يطل كثيرٌ منها على البحيرة، ثم بما توفره المنطقة من نمط حياة خصبة تجمع بين الطبيعي والصناعي، وبما تتضمنه من وسائل الراحة الحديثة ومجموعة من الخدمات الراقية، كما أن مواصفات الشقق في منطقة كوتشوك شكمجة مما يبحث عنه الراغبون في الاستقرار، فالباحثون عن شقق للبيع في اسطنبول الجانب الأوروبي، سيجدون المنطقة من أفضل خيارات التملك العقاري في تركيا، إذ تتميز بحداثتها وملاءمتها للمعايير العالمية الحديثة، كما تتوفر فيها المجمعات السكنية بما تحتويه من خدمات فاخرة.

فلل فاخرة في اسطنبول فلل فاخرة في اسطنبول ا.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

إليك دليل لجميع مناطق إسطنبول : 

دليل مناطق اسطنبول
تحرير: امتلاك العقارية©

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!