العيش في بودروم تركيا - المميزات والعيوب والتكاليف

2022-02-01

39,821 زيارة

العيش في بودروم تركيا - المميزات والعيوب والتكاليف

جدول المحتويات

معلومات عن المعيشة في مدينة بودروم

العيش في مدينة بودروم أشبه بالعيش في منطقة سان تروبيه في فرنسا، فقد أطلقت صحيفة نيويورك تايمز عام 2006، عليها اسم سان تروبيه تركيا؛ إشارة لمنطقة سان تروبيه في فرنسا، وهي من أفضل مناطق العيش في تركيا، على ساحل بحر إيجه، وتضم العديد من أجمل الأماكن السياحية في تركيا، وثلاثة موانئ فاخرة، ومحلات تجارية ومعالم سياحية وأسواق فخمة، وعقارات متنوعة للعيش والإقامة، إضافة إلى المزارع والفيلات الراقية، وفيها كثير من الآثار، مثل قلعة بودروم وخليج القديس بطرس والمنازل البيضاء التي تطل على البحر، مما يجعل العيش في بودروم خياراً يجمع بين التاريخ والمعاصرة، بمناخ مميز وجمال طبيعي خلاب.

مميزات العيش والسكن في بودروم

يتميز السكن والعيش في بودروم التركية بسحر لا يُنكَر، وأجواء عالمية تجمع إلى هذا أصالة التراث والتاريخ، ففيها كل ما يحتاج إليه المقيم من مدارس وجامعات ومستشفيات ومراكز تسوق وشواطئ وعقارات تناسب كل ذوق وفرص عديدة للتملك والاستثمار العقاري في بودروم، مما جعل العيش في بودروم حلماً لأنماط العيش في أفخم الأماكن في الخارج. كما أن الحياة في بودروم تختلف اختلافا كبيراً بين الصيف والشتاء، الأمر الذي يجعلها نمطاً مفضلاً لمن يفضلون العيش في أماكن تتغير معالمها المناخية بين الفصول.

سارع للتملك ضمن عقارات تركيا وابحث عن الخيار المناسب لك ضمن العديد من المجمعات الفاخرة والمميزة في أكثر مدن تركيا جمالاً.

عيوب المعيشة والسكن في بودروم

مدينة بودروم مثالية لحياة الرفاه والاسترخاء، مع توفر عدد كبير من المعالم السياحية والشواطئ والمنتجعات، فهي بذلك لا تشبه المدن الصناعية والاقتصادية الكبرى مثل إسطنبول وبورصة، فالحياة هناك بنمط مختلف يغلب عليه الحياة العملية والتجارية.

الجنسية التركية الجنسية التركية

أفضل مناطق السكن في بودروم

العيش في بودروم

منطقة ياليكافاك بودروم

تقع ياليكفاك في بودروم، وتتميز بكونها من المناطق ذات طبيعة معيشية فاخرة، وصارت بسبب المنتجعات فيها ومينائها وعقاراتها الفاخرة محط أنظار الباحثين عن قضاء العطلات والإجازات، كما أنها تضم العديد من الفرص لتملك العقارات في تركيا، لكونها من أكثر المناطق تطوراً في بودروم بمناظرها الخلابة المطلة على الشاطئ، والغابات المحيطة بها، إضافة إلى امتلاكها أشهر ميناء للصيد في بودروم، وفيها كل ما يحتاج إليه المقيم من المحلات والمطاعم والمقاهي.

منطقة تورجوتريس بودروم

تعد منطقة تورجوتريس بودروم من أفضل مناطق بودروم للسكن والعيش في تركيا، ففيها مرفأ متطور يزين الواجهة البحرية في تورجوتريس، وتضم مجمعات سكنية راقية، إضافة إلى وجود خيارات تملك الفلل، وصارت مقصداً لعشاق الإقامة الفاخرة؛ لموقعها المتميز على البحر، مع مجموعة من المقاهي والمطاعم والمنتجعات وسائر الخدمات التي زادت من فرص المدينة في السكن والإقامة العقارية، ولاسيما بوجود شاطئ يحظى بشعبية كبيرة بين العائلات لأمانه الكبير للأطفال.

تكلفة العيش في بودروم

منطقة أورتاكنت ياهشي بودروم

تعد هذه المنطقة من أجمل مناطق بودروم، وقد اندمجت قبل سنوات منطقة أورتاكنت ومنطقة يحيسي في بلدية واحدة، بعد تطوير منطقة الشاطئ وتوسيعها؛ ليصبح اسمها اليوم منطقة أورتاكنت ياهشي بودروم، ويتميز الجانب الغربي منها بكثرة الإقبال على السياحة وقضاء الأوقات الممتعة، إضافة إلى وجود كثير من المطاعم والمحلات التجارية، ورصيف القوارب، وتحظى منطقة أورتاكنت ياهشي بودروم بشعبية كبيرة لعشاق السكن الفاخر إذ تضم أفخر خيارات التملك العقاري مع وجود المنتجعات المطلة على البحر الأزرق محاذاة الحدائق الساحرة على شاطئ بطول ألفي متر.

اقرأ أيضاً عن: منطقة شيشلي في اسطنبول

منطقة غولتوركبوكو بودروم

تقع منطقة غولتوركبوكو بودروم في الشمال الشرقي من شبه جزيرة بودروم، وعلى بعد ثلاثة وعشرين كيلو متراً من وسط بودروم، وتشتهر بكونها واحدة من الوجهات الأكثر شعبية لقضاء العطلات في شبه جزيرة بودروم، بطبيعتها الفريدة وحدائق اليوسفي، كما تتميز بميناء محمي تحيط به التلال العالية التي تحتوي على عدد من الفنادق الفاخرة وفيلات العطلات، ويوجد فيها ممشى خشبي شبه دائري مليء بالمحلات التجارية والمطاعم والأحواض للاستمتاع بحمامات الشمس في النهار وتناول الطعام في المساء، كما أنها تضم كل الخدمات التي يحتاج إليها المقيم والزائر عبر خيارات واسعة من التملك العقاري فيها.

عرض الكل

عرض الكل

تكاليف المعيشة في بودروم

منطقة غوموشلوك بودروم

تعد منطقة غوموشلوك إحدى أجمل مناطق بودروم للإقامة والسياحة؛ إذ تحتوي على كل الخدمات، إضافة إلى العديد من الشواطئ الفاخرة، والمطاعم المُطِلّة على البحر، وكثرة المنتزهات، كما تضم منطقة غوموشلوك بودروم إضافة إلى ساحلها الشهير مدينة مناسبة لأجمل الإقامات، بموقع مميز قريب من الشواطئ الزرقاء، وفيها مجموعة ساحرة من المباني الفخمة والشوارع الجميلة، إضافة إلى الفنادق.

منطقة بيتز بودروم

تعد منطقة بيتز بودروم من أفخم المناطق في بودروم التركية، وتقع بيتز على بعد عشرة كيلومترات من وسط بودروم، وتحتوي المنطقة على أشهر منتجعات العطلات، إضافة إلى أجمل الخلجان في بودروم، كما تشتهر بشاطئ جميل، وهي منطقة مثالية لركوب الأمواج في البحر، ولديها أيضًا أطول خط ساحلي في بودروم، والجزء الخلفي من الساحل محاط بأشجار اليوسفي والبرتقال، مما جعلها مقصداً لعشاق الإقامة الفاخرة بتنوع الخيارات العقارية.

تعرف أكثر على بعض أهم مناطق اسطنبول كما يلي: منطقة بندك في اسطنبول ، و منطقة مالتبه في اسطنبول الآسيوية.

أفضل أماكن السكن في بودروم

تكلفة العيش في مدينة بودروم تركيا

تعد تكلفة العيش في بودروم تركيا من التكاليف التي تختلف باختلاف الهدف من المعيشة، مثل معظم المدن والولايات التركية، إلا أنها ليست من أنماط التكلفة المرتفعة، ولاسيما إن قورنت بغيرها من دول العالم التي تحمل خصائص طبيعتها وشواطئها ورقيها، فالقدرات المالية لكل شخص واحتياجاته الحياتية، تحدد نمط تكلفة معيشته هناك، وتشتمل تكاليف المعيشة في مدينة بودروم على تكاليف السلع الغذائية الأساسية، إضافة لتكلفة المطاعم والنوادي والأنشطة السياحية أو البحرية الأخرى.

شاهدوا أحد أفضل عروضنا للتملك في بودروم : حياة كانتري بودروم IMT - 850 ، وشاهد المزيد ضمن فلل اسطنبول و فلل أنطاليا

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
في سياق مقالنا إقرأ أيضاً عن :

  1. مميزات وتكاليف العيش في انطاليا تركيا
  2. مميزات وتكاليف وعيوب العيش في بورصة تركيا

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!