تملك العقار وأنت في الدار | اسلوب جديد للتملك العقاري

2020-04-24

22,786 زيارة

تملك العقار وأنت في الدار | اسلوب جديد للتملك العقاري

ما زالت ظلالُ الخوفِ مِن فيروس كورونا تحيط بالعالم، بجوانبه الاجتماعيَّة والسياسيَّة والاقتصاديَّة، ممَّا حدا بالناس أن يلتزموا بمقتضيات الحجر الصحي الذي أكّد عليه الأطباء، في ضرورة البقاء في البيوت وعدم الاختلاط مع الناس، دفعاً لكارثة انتشاره في المجتمعات، إذ صار الفيروس يفتك بحياة الآلاف.

ونظراً لهذه الظلال التي أحاطت بالجوانب الحياتية كلِّها، فقد اتخذ القطاعُ العقاريُّ التركيُّ خطواتٍ ملموسةً جنّبتْه ظلالَ الخوف مِن تأثيرات الفيروس، ولا سيَّما بعد تحقيقِ أرقامٍ إيجابيةٍ في المبيعات خلال الشهرين الأولين من هذا العام.

وقد هدفت هذه التدابيرُ إلى المحافظة على مستويات البيع التي انتعشت مطلع السنة، عبر سلسلة إجراءاتٍ تضمن الوقايةَ من الفيروس، مع ضمان استمرار النشاط العقاري.

وأول هذه الإجراءات، تحويلُ عمليات التسويق العقاري سواء أكان داخلياً أم خارجياً إلى الوسائط الرقمية بشكل كامل، وذلك من خلال:

  • قيام شركات التسويق العقاري ببثِّ المشاهد المرئية التفصيلية على مواقع الإنترنت ووسائل التواصل.
  • تعزيز التواصل مع الزبائن من خلال الإجابة عن كل الاستفسارات المتعلقة بالمشاهد المرئية.
  • إطْلاعُ العملاءِ على المستجدات الحكومية المتعلقة بتعزيز عمليات تسويق القطاع العقاري على شبكة الإنترنت، كالقرار الذي اتخذته المديرية العامة للطابو في تركيا.

المديرية العامة للطابو تنجز كافة المعاملات عبر شبكة الإنترنت:

بعد انتشار فيروس كورونا الجديد في أنحاء العالم، وما أحدثه من أضرار بشرية واقتصادية، أعلنت المديرية العامة للطابو والمسح العقاري في تركيا عن تسيير معاملات الطابو من خلال نظام "Web Tapu"، وذلك ابتداء من الثامن عشر من آذار لهذا العام 2020.

  • ومن خلال هذا النظام يستطيع العملاء تقديم طلبات الحصول على مواعيد في المديرية وإنجاز ما كان يتطلب الحضور الشخصي.
  • كما أن المديرية خصصت الرقم Alo-181 لتقديم الطلبات وتسيير المعاملات.

التملك العقاري من المنزل

 

وقد صرّح سلجوق هيتش دورماز رئيس مجلس إحدى الشركات العاملة في القطاع العقاري، أنَّ إتاحةَ الفرصةِ من قبل المديرية العامة لإنجاز المعاملات من خلال الإنترنت وعبر نظام الطابو الإلكتروني، سيكون له أثرٌ كبيرٌ في تسهيل معاملات المبيعات في ظل الظروف التي يشهدها العالم هذه الأيام، وهو ضمانة لاستمرار القفزة النوعية التي تشهدها المبيعات العقارية، وبالوتيرة نفسها.

وكعهدها في مواكبة المستجدات والسبق في تحقيق مصالح عملائها، وتحقيقاً لمبدأ امتلك عقاركَ وأنت في داركَ، استجابت مجموعة امتلاك العقارية لهذه التطورات، وتكيّفتْ مع الواقع الجديد، عبر تكريسِ جهود ِفريقها لتحقيق مصالح عملائها عبر النظام الرقمي، وهو ما يلحظه كلُّ مطَّلعٍ على موقعها على الإنترنت، وكل متصل بمكاتبها للاستفسار عن الأحوال المتعلقة بالنظام العقاري الرقمي، ثم بما بدأت به من معاملات البيع المنجزة عبر النظام الجديد.

امتلاك العقارية، سفينتك الآمنة مهما عصفت الأجواء.

عرض الكل

عرض الكل

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: أملاك كوليسي 

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!