توجه كبير للمغاربة نحو تركيا

2021-11-03

10,530 زيارة

توجه كبير للمغاربة نحو تركيا

تحولت أنظار المغاربة من السياح والمستثمرين إلى تركيا، بأسواقها الاستثمارية، وعقاراتها الجذابة، وبطبيعتها الساحرة التي تتمتع بها، لتكون عقارات تركيا ومناطقها السياحية هي الخيار المفضل استثمارياً وسياحياً على إسبانيا، وغيرها من الدول الأوروبية بالنسبة للمغاربة. 

تركيا الوجهة الجديدة للمغاربة

في ظل الأزمة الأخيرة بين المغرب وإسبانيا، ستتحول تركيا إلى وجهة جديدة بالنسبة لرجال الأعمال والزوار المغاربة، هذا ما صدر في تقرير رصده موقع TRT عربي، نقلاً عن خبراء مغاربة أدلوا بآرائهم، في المسألة المتعلقة بتأثيرات الأزمة بين الرباط ومدريد.

هذا يتزامن مع إعلان شركة الخطوط الملكية المغربية فتح خط جوي مباشر مع أنطاليا التركية، كوجهة جديدة لعملائها الراغبين في قضاء عطلتهم بالمدينة السياحية، أو الاستثمار في تركيا عموماً، وذلك وفقاً لبيان نشرته شركة مغربية حكومية، في صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

مشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول مشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول

وبحسب هذا البيان، فإن شركة الخطوط الملكية المغربية ستشرع في تأمين رحلات مباشرة نحو أنطاليا، انطلاقاً من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من تاريخ 11 يوليو/ تموز المقبل.

كما كان هذا البيان مرفقاً بدعوة الشركة لعملائها الكرام، من أجل السياحة في تركيا والاستمتاع بالمياه الفيروزية لمدينة أنطاليا، والتعرف على شواطئها الخلابة، ومؤهلاتها الطبيعية والسياحية الكبيرة، واكتشاف شوارع المدينة وسحرها التاريخي.

جدير بالذكر أن خط الدار البيضاء - أنطاليا الجديد، سيكون ثالث خط جوي مباشر بين تركيا والمغرب، بعد خط الدار البيضاء - إسطنبول، الذي تم تدشينه عام 2005، وخط مراكش - إسطنبول الذي انطلق في 2019.

الاستثمار في تركيا

عرض الكل

عرض الكل

 

تحرير: امتلاك العقارية©

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
المصدر: ترك برس

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!