بسبب ظروف منع السفر، تملك عقاراً وأنت في بيتك واحصل على الأوراق الثبوتية في بلدك، حمداً لله على سلامتكم

ابحث عن شقتك

فلل للبيع في تركيا 2020

فلل للبيع في تركيا لعشاق الطبيعة والهدوء والراحة، الخضرة والماء والخصوصية والشعور بالاستقلال، في الفلل تجمع سكينة جمال الشقق وانشراح المزارع

502 إعجاب

عدد العقارات: 9
جاهز
مجمع نورا مرمرة IMT-509
الدفع نقداً

شركة امتلاك العقارية توفر فلل للبيع في اسطنبول بأرقى المواصفات وبأفضل الأسعار وباطلالة بحرية ضمن منط...

يبدأ من

367,000 $

جاهز
فلل للبيع في طرابزون على البحر - مشروع فلل الرشيد
الدفع نقداً

تفضل بأخذ نظرة على اجمل عروض امتلاك العقارية حيث فلل للبيع في طرابزون باطلالة بحرية ضمن منطقة أورتا...

يبدأ من

199,000 $

جاهز
مجمع فلل البستاني IMT-33
الدفع نقداً

هي فرصة مميزة للتملك ضمن فلل للبيع في طرابزون في منطقة أورتا حصار باطلالة بحرية في قمة السحر والجمال...

يبدأ من

177,000 $

2019-2020
مجمع فلل أورتا حصار IMT-29
الدفع نقداً

في منطقة اورتا حصار الشهيرة وعلى امتداد الجبال الشاهقة، توفر امتلاك العقارية فلل للبيع في طرابزون مط...

يبدأ من

225,000 $

جاهز
فلل المحمية الخضراء IMT-508
الدفع نقداً

الفخامة والأصالة والحياة الهنيئة ضمن فلل للبيع في اسطنبول التي توفرها امتلاك العقارية. مجمع فلل المح...

يبدأ من

620,000 $

جاهز
فلل إستينيا كنت IMT-505
الدفع نقداً

بيوت ذكية وتصاميم راقية واطلالة على البسفور ضمن فلل للبيع في اسطنبول "فلل إستينيا كنت". بيع بالتقسيط...

يبدأ من

347,000 $


الراغبون بالبحث عن فلل للبيع في تركيا يزدادون يوماً بعد يوم، فهذا النوع العقاري غدا مفضلاً لدى مزيد من الشرائح، فهو أكثر سعة وراحة للسكن، وأقل سعراً نسبياً إذا ما تمت مقارنته بغيره من الخيارات العقارية.

فلل فاخرة للبيع في تركيا - فكرة عامة

الفلل في تركيا اليوم تعمل بنظام البيت الذكي في مواكبة سريعة لمتطلبات الزمن المعاصر. هذه الفلل ذات امكانات عالية وغاية في التقدم والفخامة، كما أنها تختصر الوقت وتنفذ المهام الحيوية وفقاً لأحدث نظم الذكاء الاصطناعي.

ويعد التنوع في العروض والأسعار من أهم عوامل جذب المستثمرين نحو امتلاك فيلا في تركيا، والذي يبرز في:

  • تصاميم عديدة متميزة داخلية وخارجية للفلل، وغرف متباينة حسب الطلب. في موقع امتلاك العقارية يمكنكم التجول ضمن أهم مجمعات الفلل في مدن تركيا المختلفة.
  •  تحتوي هذه الفلل إلى جانب التصميمات المثالية مجموعة من التجهيزات الفاخرة والأكثر تطوراً مثل المطابخ الداخلية المصنعة من الفولاذ، والأرضيات الرخامية والديكورات الخشبية الرائعة.
  • فلل تركيا توجد ضمن مجمعات كاملة الخدمات وكأنها مدينة صغيرة تشتمل على كل ما يحتاجه الإنسان للعيش في بيئة بمستوى مميز من الرفاهية. تضم هذه المجمعات فهي أحواض سباحة خاصة ومستقلة وحمام جاكوزي، وتشطيبات عالية الجودة، وشرفة كبيرة تطل على كامل المدينة بمناظر بانورامية خلابة. 
  •  بعض المجمعات أيضاً تحتوي على كافيهات ومطاعم، بالإضافة إلى ماركتات تشتمل على كل ما تحتاجه الأسرة، ليس ذلك فحسب حيث توجد أيضاً ملاعب لكرة القدم والسلة والطائرة، إلى جانب بيئة مميزة ومثالية للأطفال حيث الحدائق والألعاب والمسابح الخاصة المجهزة بمستويات أمان عالية. في المحصلة في تلك البيئات ستجد كل ما تحتاج في مكان واحد.
  • مواقع خلابة هادئة بعيداً عن صخب وضجيج وازدحام الحياة في المدينة.
  • الأسعار المتفاوتة للفلل: ستجد فلل صغيرة أو كبيرة بما يتناسب مع ميزانيتك ورغبتك.
من خلال موقع امتلاك العقارية يمكنكم أخذ نظرة شاملة على مجموعة من الفلل الراقية في "فلل للبيع في اسطنبول"، ويمكنكم التجول في معرض صور فلل للبيع في أنطاليا. أينما كانت وجهتك ستجد امتلاك حاضرة إلى جانبك بمجموعة من أفضل وأقوى العروض والخدمات.

شاهد فلل للبيع في اسطنبول بيليك دوزو - دينيز اسطنبول



من العروض المميزة أيضاً فلل للبيع في تركيا على البحر ذات سحر وجاذبية وجمال. هي إذن فرصة للعيش في بيئة راقية مستقرة هادئة، إلى جانب جمال الطبيعة الفتان حين تلتقي خيوط الشمس وقت الغروب مع زرقة مياه البحر والحدائق الخضراء لترسم لك مشهدا قل مثيله، يريح النفس والعين والفؤاد.

فلل تركيا الخيار الأمثل أوروبياً

يعد النشاط السياحي المزدهر في تركيا عاملاً استثمارياً هاماً. حيث يصل إليها عدداً ضخماً يقدر بملايين السياح في كل عام. مما يجعل من الاستثمارات في تركيا ضمن الفلل والعقارات الفاخرة التي يفضلها السياح أمراً ذات ربح مضمون.

لذلك يرى العديد من الخبراء أن اختيار تركيا عند التفكير بشراء فيلا هو الخيار الأمثل أوروبياً، لأنها:

  • تضم العديد من المعالم السياحية والتاريخية التي تجذب ملايين الزوار إليها. مما يعطي أفضلية كبرى للاستثمار السياحي في القطاع العقاري. وفرصة مثالية للتأجير أو حتى عرض فلل تركيا للبيع.
  • الموقع المميز والاستراتيجي الذي يربط بين قارتي أوروبا وآسيا. فتركيا هي قلب العالم، وأسعار الفلل فيها تسر المستثمرين! ويمكن للمستثمر أن يجد فيها صفقات ذهبية متنوعة لشراء فلل فاخرة مطلة على البحر من رواد تطوير المشاريع العقارية في السوق التركية.

فلل للبيع في تركيا - اجمل فيلا في تركيا وعروض مميزة تجدوها لدى امتلاك العقارية

اسعار الفلل في تركيا - فلل رخيصة للبيع في تركيا

تتنوع خيارات الشراء والسداد لدى محبي الفلل، ما بين فلل للبيع في تركيا بالتقسيط وأخرى قيد الإنشاء، مع أفضلية للدفع النقدي والسداد المبكر حيث الحسومات التي تصل أحياناً إلى 20% وأكثر.

بالإمكان أخذ فكرة كاملة عن أسعار الفلل من خلال التجول في قائمة المشاريع ضمن هذه الصفحة أو من خلال قراءة مقالنا بعنوان: عن اسعار الفلل في تركيا والعوامل المؤثرة فيها. من خلال قراءة المقال يمكن تكوين فكرة كاملة عن أنواع فلل تركيا وأسعارها بالدولار الأمريكي والريال السعودي.

كل هذه الأسباب دفعت بالمهتمين، للبحث عن شراء فيلا في تركيا، لما يحققه هذه النوع من العقارات من عائد استثماري جيد.

فلل في تركيا مناسبة للحصول على الجنسية التركية

الاقتصاد التركي شهد ثورة نوعية في شتى المجالات، وانعكس ذلك التطور بشكل إيجابي على القطاع العقاري خاصة، وازدهرت حركة بيع وشراء الفلل في جميع المدن التركية، خصوصاً بعد التعديلات الأخيرة في قانون الإستثمار والجنسية التركية.

تعمل الحكومة التركية على تقديم تسهيلات وإعفاءات ضريبية متعددة في القطاع العقاري. وتشجيع إنشاء المشاريع العقارية الراقية للمستثمرين الأجانب والأتراك على حد سواء. بما يلبي تطلعات السوق العقارية الواعدة، ووفقاً للقوانين ذاتها دون تمييز، حيث لا فرق بينهم في المعاملة أو الضرائب، مع وجود تسهيلات كبيرة للمستثمرين الأجانب.

وفي إطار هذه التسهيلات التي تُقدم للمستثمرين، ولتشجيع القيام بالمشاريع العقارية، تمنح الحكومة التركية فرصة الحصول على الجنسية التركية مقابل استثمار عقاري بـ 250 ألف دولار في تركيا.
إذن هي فرصة مميزة للتملك والإستقرار من خلال شراء فيلا في تركيا واستثمارها والحصول على الجنسية التركية.
في المدينة التركية الواعدة طرابزون حيث الطبيعة والجمال، تفضول بأخذ جولة في عروض امتلاك "فلل للبيع في طرابزون" حيث مجموعة من خيارات مميزة بأسعار معقولة. 

شاهد فلل للبيع في تركيا يلوا


فلل تركيا - ما الأسباب المشجعة للشراء؟

  • الأماكن الاستراتيجية التي توجد فيها تلك الفلل، حيث إن معظمها يتمتع ساحرة ورائعة، وتقع على مقربة من ناطق حيوية وبالقرب من كافة المرافق والخدمات العامة.
  • التطور الواضح في أسعار الفلل في تركيا، لاسيما فلل 2020، حيث إن شراء فيلا واستخدامها لغرض استثماري يُدِرُّ على أصحابها نسبة ليست قليلة من الأرباح؛ سواء من خلال تأجيرها للسياح والزوار على المدى القصير، أو التأجير السنوي، أو من خلال إعادة بيعها.
  • تتوفر فلل مستقلة، وأخرى مشتركة، فلل روف، فلل دوبلكس، فلل نظام شقق، فلل كلاسيكية، فلل تمليك، فلل للاستثمار... هناك خيارات غير محدودة وما عليك إلا اختيار مايناسبك.
  • لفلل تركيا مزايا فريدة، تجمع بين عدة خصائص، مثل السكن، والإطلالات الخلابة، والاستثمار، وحتى الحصول على الجنسية التركية.

هنا تحديداً في موقع امتلاك العقارية نوفر لك خيارات كثيرة لشراء فلل فاخرة في أماكن متميزة، كما يسرنا تقديم خدمات ما بعد البيع كالفرش من أفخم العلامات التجارية في سوق المفروشات في تركيا، إضافة إلى خدمات التأجير وإدارة الأملاك بأنواعها.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

تقرير منطقة اسطنبول

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
شقق وفلل تشترى مناسبة للجنسية التركية

مدينة البحر بإسطنبول لا تسأل عن حسنها ّ!

شقق وفلل تشترى مناسبة للجنسية التركية
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها