فرصة استثمارية مميزة: محلات تجارية مؤجرة للبيع في إسطنبول بعائد مجزي (تملك واستثمار وجنسية تركية)

ابحث عن شقتك

شقق للبيع في بكر كوي اسطنبول 2020

شقق للبيع في بكر كوي بالتقسيط ونقداً، ضمن مجمَّعات سكنيَّة راقية، مع أرقى خيارات العيش الرغيد، مع إطلالة من أجمل إطلالات مدينة اسطنبول على بحر مرمرة

305 إعجاب

عدد العقارات: 2
جاهز
شقق للبيع في بكركوي اسطنبول - مجمع راوت إسطنبول IMT-195
الدفع نقداً

شاهد عروض امتلاك العقارية حيث شقق للبيع في بكركوي اسطنبول ضمن مشروع راوت اسطنبول ذو الأسعار المميزة...

يبدأ من

112,000 $

جاهز
مجمع سيلينيوم اسطنبول IMT - 230 - اسطنبول الجانب الأوروبي
الدفع بالتقسيط

شقق للبيع في بكركوي اسطنبول الجانب الاوروبي بالتقسيط وضمن مجمع سكني فاخر. امتلاك العقارية تقدم عروض...

يبدأ من

114,000 $

شقق للبيع في بكر كوي هي من أرقى خيارات الإقامة في مدينة اسطنبول التركية، في القسم الأوروبي منها، محققةً خيار إقامة راقية واستثمار مميز.

معلومات عن منطقة بكر كوي اسطنبول

تقع منطقة بكر كوي في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول، بإطلالة ساحرة على بحر مرمرة الجميل الهادئ.

وتشتهر هذه المنطقة من بين مناطق اسطنبول بسواحلها الجميلة المبهجة، ومعايير المعيشة الراقية، وشوارعها المنظَّمة.

تبلغ مساحة منطقة بكركوي، حوالي 32 كلم2. فيما يبلغ عدد سكان بكركوي حوالي 223 ألف نسمة، وذلك بحسب إحصائيات سنة 2018.

يحدُّ منطقة بكر كوي تركيا من الشرق منطقة زيتون بورنو Zeytinburnu الشهيرة ذات الأسواق التجارية المتنوعة، ومن الشمال والغرب منطقة كوتشوك تشكمجة Küçükçekmece، ومن جهة الجنوب تطل منطقة بكركوي تركيا على بحر مرمرة.

تشتهر منطقة بكر كوي اسطنبول تركيا أيضاً بأسواقها المزدهرة، ومولاتها التجارية ومناطق الترفيه فيها، وحدائقها الغناء، وأشهر الفنادق العالمية، والمطاعم الفخمة والراقية، لتشكل بمجموعها عوامل جذب سياحي إليها، حيث تحوي منطقة بكركوي في اسطنبول على مول "أكوا فلوريا" Aqua Florya الشهير الذي يُعد من أرقى مولات اسطنبول، وبجواره الحديقة المائيَّة في اسطنبول الأوروبية "الأكواريوم" İstanbul Akvaryum، التي تُعدُّ من أكبر الحدائق المائية ومن أكثرها تنوُّعاً، ومول "مرمرة فوروم"، ومضمار رياضي ضخم Veliefendi Race Course، إضافة إلى مجمعات رياضية وصالات ألعاب أولمبية.

وفي بكركوي عدد من الجامعات المهمة، منها: جامعة البحر المتوسط ​​الدولية، وجامعة الأمة للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة اسطنبول الثقافية، وجامعة اسطنبول آيدن الخاصة الشهيرة.

وتحوي المنطقة أيضاً عدداً من الحدائق الرائعة، وسيضاف إليها مشروع الحديقة الضخمة ومدينة معارض جديدة، اللتين سيتم إنشاؤهما على أرض مطار أتاتورك الدولي.

مميزات الاقامة والتملك في بكركوي

تتميز أحياء بكركوي بتنوع واضح، فمنطقة يشيل كوي مثلاً، التي تستقطب الأثرياء للإقامة فيها، والشهيرة بمنطقة مارينا ذات الشواطئ الرملية، تعتبر من أرقى خيارات الإقامة في مدينة اسطنبول.

وكذلك منطقة فلوريا الأكثر جذباً للسياح والمتنزِّهين، والتي تُعدُّ من المناطق الفاخرة في المدينة، بمجمعاتها السكنية وأسواقها التجارية الراقية، ولجمال طبيعتها والأماكن السياحية فيها مع إطلالة ساحلها الساحرة.

ومن المناطق الفخمة في بكركوي اسطنبول أيضاً منطقة أتا كوي، التي تحظى باهتمام عمراني بالغ ومشاريع عقارية من الطراز الرفيع.

شقق للبيع في بكركوي مميزة للعيش والاستثمار

  • تعدُّ منطقة بكركوي من المناطق الراقية لسكن هادئ ومتميز، عند بحثك عن شقق للبيع في بكر كوي، ستجد أفضل المعايير العمرانية وأرقاها.
  • تتمتع المنطقة بمواصفات سياحية رائعة بامتياز، بجوار مجموعة من المعالم السياحية العصرية، مع إطلالة ساحلية من أجمل الإطلالات على شواطئ مدينة اسطنبول الأوروبية.
  • موقع منطقة بكركوي المميز يجعلها تتمتع بمواصلات سريعة ونشطة، بجوار مجموعة من الطرق السريعة، التي تربط المنطقة بأجزاء مدينة اسطنبول المهمة.
  • قُربها من الأسواق التجارية النابضة بالحياة، في منطقة زيتون بورنو ومنطقة باغجلار.
  • تتوفر في المنطقة مجمعات سكنية فخمة فيها شقق للبيع في بكر كوي، ذات إطلالة ساحرة على البحر، مع اشتمالها على أنظمة البيوت الذكية، التي تضيف لأسلوب حياتك رونقاً مفعماً بالأناقة والرقي.
  • تتمتع المجمعات السكنية في منطقة بكركوي بأفضل الخدمات التي لا غنى عنها لحياة عصرية مطمئنة وآمنة.
  • الاستثمار في المناطق الراقية، وفي شقق للبيع في بكر كوي خصوصاً، يُعتبر خياراً استثمارياً رابحاً، باعتبار هذه المنطقة وجهة جذابة للسياحية والاستجمام.

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة بكر كوي

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها