شقق فندقية للبيع في اسطنبول تطل على البسفور

2022-02-22

62,404 زيارة

شقق فندقية للبيع  في اسطنبول تطل على البسفور

شقق للبيع في اسطنبول على البحر ربما تكون خياراً مثالياً لعشاق المدينة الأسطورية، لكن زُرقة الماء وخضرة الجبل في مضيق البوسفور، أصدقُ بياناً من أوصاف الجمال ورتبه، فهل سيطيب لك المقام في مكان آخر؟ شقق في اسطنبول على البسفور هي بلا ريب منتهى الحلم والسعد!

في إسطنبول، إذا كنت من مُحبّي الجَمال، فأنت واحدٌ من بين كثيرين استهوتهم المدينة بما خُصّتْ به دون سواها من تنوّعٍ وغنىً، فطاب لهم المقام فيها.

ولكن، إن كنت من خاصة الخاصّة، عُشّاق السِّحر والفِتنة، ففي إسطنبول كذلك أماكنُ سكنتْها هذي المعاني، وامتزجَتْ بمائها وجبالها وشكّلت ملامحها؛ فإذا رمت الجمال، والسحر الحلال، فابحث عن شقق للبيع في اسطنبول تطل على البسفور.

شقق للبيع في اسطنبول على البحر

شقق فخمة للبيع في اسطنبول مطلة على البسفور

عبر مضيق البوسفور، وعلى طول الضّفتين، تتميّز عدّة مناطق باحتضانها لمجموعة من أفخم الشّقق في إسطنبول والعالم، شقق في اسطنبول مطله على البسفور.

ومن أبرز هذه المناطق على الجانب الآسيويّ من إسطنبول كلّ من: بيكوز،اسكودار، كانديلي، أمّا على الجانب الأوربّي فتشتهر منطقة سارير الجميلة، ومنطقة بيشكطاش.

شقق فندقية في اسطنبول على البوسفور

يتميّز مجمع نورول شيشلي بإطلالة رائعة على مدينة إسطنبول ومضيق البوسفور، حيث يقع في منطقة شيشلي المركزية بالقرب من معظم المراكز السياحيّة والتجاريّة في المدينة.

شقق للبيع في اسطنبول على البحر

ويشغل المجمّع برجاً من 35 طابقاً بارتفاع 158 م، وفيما يلي بيانات شقّة نموذجية ضمن المجمّع:

عدد الغرف: 1+ 1 المساحة:   92 م2 عدد الحمامات: 1 مواقف السيارات: 1 السعر ابتداء من: 646 ألف دولار

أمّا مشروع القصر الكبير فيقع على شاطئ بحر مرمرة، وفي الوقت ذاته يطلّ على مشارف البوسفور.

عرض الكل

عرض الكل

شقق للبيع في اسطنبول على البسفور

ويتميّز المجمّع مع هذا بقربه 10 دقائق من الطّريق السّريع E5 والذي يعتبر من أهمّ الطّرق في إسطنبول، كما تبعد محطّة خطّ مترو مرمراي 50 متراً فقط عن المجمّع، وتصل الطّرف الآسيويّ بالأوروبيّ، فضلاً عن التّشطيبات الدّاخليّة الفخمة للشّقق، والّتي تم استخدام الخشب والرّخام الطبيعيّ فيها، وهذه تفاصيل عينة لشقّة ضمن المجمّع:

عدد الغرف: 2+1
المساحة:   104م2
عدد الحمامات: 2
مواقف السيارات: 1
السعر ابتداء من: 352 ألف دولار

إذا احترت في البحث عن شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البحر، وحلمت بتملك شقة ضمن مجموعة شقق فندقية في اسطنبول على البسفور، فامتلاك العقارية لديها كثير من الخيارات الممتازة، بأسعار وخدمات قلّ نظيرها، تواصل معنا الآن ولك القرار الأخير!

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!