أسعار الفلل في أنطاليا تركيا بالدولار والريال السعودي

دليلك الشامل للتعرف على أسعار الفلل في أنطاليا تركيا للعام 2021، في عدد من أشهر المناطق مثل سيريك ودوشمالتي. اقرأ لدى امتلاك العقارية.

أسعار الفلل في أنطاليا تركيا بالدولار والريال السعودي
1,979
2021-07-28 تاريخ آخر تحديث 2021-09-20

أسعار الفلل في أنطاليا تركيا بالدولار والريال السعودي

متوسط أسعار الفلل في أنطاليا بالدولار

إن ما يحدد متوسط أسعار الفلل في أنطاليا بالدولار عائدٌ إلى نوعية الفيلا وحجمِها وموقعِها، إضافةً إلى قربِها من بعض المناطق الحيوية؛ وعموماً، إن متوسط أسعار الفلل في أنطاليا بالدولار يبلغ ثلاثمئة ألف دولار تقريباً، وتمتاز الفلل بجمالها الخارق وتشطيباتها الممتازة ومواقعها باذخة الرفاه.

متوسط أسعار الفلل في أنطاليا بالريال السعودي

بما أن المستثمرين السعوديين لهم وجود كبير في مدينة أنطاليا، فإن هناك سؤالاً يُطرَح على الدوام عن متوسط أسعار الفلل في أنطاليا بالريال السعودي، ولا شك أن تحديد متوسط الأسعار يعود إلى موقع الفيلا وعدد غرفها ومساحتها، إلا أنه عادة ما يكون السعر بين مليون، ومليون وربع المليون ريال سعودي.

أسعار الفلل في أنطاليا

أسعار الفلل في منطقة سيريك أنطاليا

تبلغ أسعار الفلل في منطقة بيليك في أنطاليا نحو ثلاثمئة ألف دولار، وتمتاز المنطقة بجمالها، وجودةِ تخطيطها، وحيويتِها، وتعدُّدِ أنماطِ الفلل فيها، ومنها فلل أورهان في أنطاليا، في موقع قريب من الشارع الرئيس والفنادق، ومن نوادي الغولف في بيليك ذات الشهرة العالمية، التي يقصدها السياح من كل مكان، وعلى مسافة خطوات من المساجد والمدارس ومراكز التسوق، مثل مركز ميغروس، وكارفور، وهي فلل جاهزة للسكن، وتتميز بمتانتها، وبمواد البناء عالية الجودة المستخدمة في إنشائها، وتبلغ أسعار فلل أورهان نحو ثلاثمئة وخمسين ألف دولار أمريكي، إذ يستند البناء كاملاً على أعمدة مكسوة بالرخام المصنوع من الأحجار المستخرجة من جبال منطقة فينيقيا في أنطاليا، تلك التي تجعل البناء بارداً في الصيف ودافئاً في الشتاء، كما يمنح الفلل مزيداً من العزل الصوتي مقارنة بأبنية الإسمنت المسلح، وغير ذلك من مزيات فاخرة.

من أهم مشاريع الفلل في منطقة سيريك:

المشروع
الأسعار بالدولار تبدأ من:
الأسعار بالريال تبدأ من:
طرق الدفع
فلل بيليك IMT - 754
276,000 $
1,036,000 ريال
نقداً وبالتقسيط
فلل ضفاف بيليك IMT - 776
282,000 $
1,058,000 ريال
نقداً وبالتقسيط
فيلا القادرية IMT - 781
309,000 $
1,159,000 ريال
نقداً
فلل ازش IMT - 771
370,000 $
1,388,000 ريال
نقداً وبالتقسيط

أسعار الفلل في دوشمالتي أنطاليا

إن متوسط أسعار الفلل في منطقة دوشما آلتي أنطاليا المتميزة بالتطور السريع والزيادة في القيمة الاستثمارية لعقاراتها، يبلغ نحو ثلاثمئة وثلاثين ألف دولار أمريكي، وهي فلل للبيع في أنطاليا، ضمن محيط هادئ، وبمساحات واسعة، وتشطيبات مميزة، وفلل مطابقة لشروط الحصول على الجنسية التركية، ومن فلل المنطقة فلل دوشما آلتي، بالقرب من جامعة أنطاليا للعلوم، والعديد من الحدائق الطبيعية. ويتألف المشروع من فيلتين بتصميم معماري غاية في الرفاه والرقي، ويتميز الموقع بطبيعته الساحرة، وقُربه من مركز المدينة، والعديد من النِّقاط المهمة. وتتميز الفيلتان ببنائهما وَفق نظام إنشائي متين، باستخدام مواد عالية الجودة، مع واجهة مكسوة بالرخام، كما أن الواجهات الزجاجية التي تحيط بغرف الفلل تمنحها مزيداً من الجمال، كما أن سور الفيلا مرصوف بالأحجار المتينة ومزوَّد بإضاءة خاصة تضفي على ليل الحديقة جمالاً خاصاً، حيث المسبح الخاص أيضاً، والمكان المخصص للشواء. وتتألف كل فيلا من طابَقين، يحتوي الطابَق الأرضي على صالة فسيحة ومطبخ أمريكي وحمام، ويحتوي الطابق العلوي على غرفتي نوم وحمامين وغرفة ساونا وشرفتين. والمشروع موافق لشروط التملك العقاري بهدف الحصول على الجنسية التركية.

من أهم مشاريع الفلل في منطقة دوشمالتي:

المشروع
الأسعار بالدولار تبدأ من: الأسعار بالريال تبدأ من:
طرق الدفع
فلل ديجتال هوم IMT - 785
142,000 $
532,000 ريال
نقداً وبالتقسيط
مشروع فلل فيريز IMT - 759
385,000 $
1,441,000 ريال
نقداً وبالتقسيط

أسعار الفلل في المطلة على البحر في أنطاليا

إن أسعار الفلل المطلة على البحر في أنطاليا من الخيارات التي يبحث عنها أصحاب رؤوس الأموال والمستثمرون، لتوفر الفلل على مواصفات جمالية خارقة في عاصمة السياحة العالمية أنطاليا، وبالتأكيد يلعب الموقع بشكل عام والإطلالة البحرية بشكل خاص دوراً حاسماً في تحديد السعر للعقار.

أسعار الفلل في تركيا

أرخص أسعار الفلل في أنطاليا

تعد فلل ديجتال هوم من أرخص أسعار الفلل في أنطاليا، ويقع المشروع في منطقة دوشيما آلتي ضمن موقع ذي قيمة استثمارية عالية، يتميز مكان المشروع بهدوئه، واحتوائه على العديد من المراكز الحيوية، مثل جامعة أنطاليا للعلوم، ومشروع مركز انطلاق الحافلات الجديد، ومشروع خط المترو. والمشروع عبارة عن مئة وست فيلات فاخرة، بمعايير المنازل الذكية، تضمُّ خيارات عديدة، منها عشر فلل مستقلة، و ثلاثون فيلا مزدوجة، إضافة إلى ست وستين فيلا متجاورة، كما يضم المجمع العديدَ من المرافق الاجتماعية المناسبة للعائلات. وفلل المشروع مناسبة للحصول على الجنسية التركية، وذلك للفلل التي تتكون من نظام 3+1، إذ يبلغ متوسط أسعارها نحو ثلاثمئة وسبعين ألف دولار أمريكي.

الجنسية التركية الجنسية التركية

 

معلومات ومواضيع أخرة مهمة تعرف عليها:

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

اخترنا لك
دليل الاستثمار في ألانيا تركيا بكافة أنواعه

تعرف على مميزات الاستثمار في ألانيا تركيا وأنواعه. ما هي جدوى الاستثمار الزراعي والسياحي، وهل يُنصح بالاستثمار العقاري ف...

2021-09-27
16
معلومات مفصلة عن منطقة مراد باشا في أنطاليا

نقدم في امتلاك العقارية دليل تعريفي عن منطقة مراد باشا في أنطاليا تركيا: موقعها وأجمل أماكنها وبنيتها التحتية، ومميزات ا...

2021-08-25
1,090
دليلك الشامل للتعرف على منطقة كونيالتي في أنطاليا

معلومات مفصلة عن منطقة كونيالتي في أنطاليا تركيا، وتشمل موقع كونيالتي ومميزات المعيشة والاستثمار فيها. تعرف كذلك على شاط...

2021-08-24
789

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها