امتلاك العقارية تسجّل حضوراً لافتاً في معرض موصياد إكسبو 2020

تشارك امتلاك العقارية في نسخة العام الحالي من موصياد بصفتها من الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري في تركيا

522
2020-11-19 تاريخ آخر تحديث 2020-11-24

امتلاك العقارية تسجّل حضوراً لافتاً في معرض موصياد إكسبو 2020

انطلقت فعاليات معرض "موصياد إكسبو 2020" وسط إجراءات احترازية صارمة لتأمين ووقاية المشاركين من الإصابة بفيروس كورونا، وبمشاركة عشرات آلاف رجال الأعمال الأتراك والأجانب، والزوار القادمين للمعرض.

وأكد وزير الصناعة التركي مصطفى وارناك أن بلاده تهدف لتكون ممراً للتجارة العالمية، ومركزاً مالياً لاستقطاب رؤوس الأموال الأجنبية عبر مجموعة من الحزم التحفيزية والتسهيلات التي ستوفرها لكافة المستثمرين.

وقال وارناك في كلمته بالجلسة الافتتاحية إن افتتاح المعرض في نسخته الـ18 يعد فرصة لتعزيز التبادل التجاري والمساهمة في تعافي الشركات من الآثار السلبية الناجمة عن تفشي وباء كورونا.

ومن جانبه، قال رئيس جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين التركية "موصياد" عبد الرحمن قان: إن المعرض سيتضمن لقاءات بين آلاف المستثمرين ورجال الأعمال ومشاركة من أكثر من 50 دولة، وأضاف: المعرض يقام بشكل حساس ويراعي ظروف انتشار فيروس كورونا وتتم فيه مراعاة القواعد المطلوبة، إضافة لتوفيره إمكانية اللقاء عبر الحضور الفيزيائي والحضور الافتراضي.

امتلاك العقارية في صدارة المشاركين في موصياد 2020

وتشارك امتلاك العقارية في نسخة العام الحالي من موصياد بصفتها من الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري في تركيا وذلك بهدف تعزيز العلاقات مع رجال الأعمال والتجار المهتمين بالاستثمار العقاري.

موصياد

ويقدم "موصياد إكسبو 2020" تجربة المعرض المختلط والذي يجمع بين مزايا الحضور الفعلي والافتراضي، وذلك بين 18 و21 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

ووفقاً لجمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين التركية "موصياد"، يقام معرض موصياد إكسبو التجاري الدولي تحت رعاية ومشاركة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ويستضيف أكثر من 100 ألف زائر يمثلون أكثر من 40 ألف شركة، مع عقد أكثر من 8 آلاف جلسة عمل ثنائية (B2B) على هامش فعالياته.

وتتضمن فعاليات المؤتمر، قمة موصياد العالمية للتجارة والدبلوماسية الفخرية، وسيشارك فيها 82 من القناصل الفخريين الذين يعتبرون لاعبين مهمين في التجارة الدولية.

كما أنها تتضمن افتتاح منتدى الأعمال الدولي الرابع والعشرين (IBF)، الذي سيحضره الصناعيون ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم.

موصياد إسطنبول

ومن المقرر حضور بعثات ‏شرائية أجنبية من 88 دولة، ومنها على سبيل المثال: جنوب أفريقيا، قطر، أوزبكستان، باكستان، كازاخستان، السودان، ليبيا، نيجيريا، إيران، العراق، وفنزويلا. ويستضيف المعرض أيضا العديد من المنظمات التجارية.

تحرير: امتلاك العقارية©

اخترنا لك
مبيعات الشقق السكنية في أنطاليا للأجانب 2020

وصلت مبيعات الشقق السكنية في أنطاليا للأجانب 30 ألفاً و326 شقة سكنية، محققة المرتبة الثانية بعد مدينة إسطنبول في مبيعات...

2020-10-23
436
مبيعات العقارات في تركيا: بيع 659 عقاراً للصينين

شهدت مبيعات العقارات للصينين في تركيا تحقيق رقم قياسي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، تابعوا تفاصيل هذا الخبر...

2020-10-21
405
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها