ابحث عن شقتك

شقق للبيع بالتقسيط في بورصة تركيا 2022

دليلك الشامل نحو شقق للبيع بالتقسيط في بورصة تركيا 2022، نقدمه لك في شركة امتلاك العقارية. أفضل الفرص وتقسيط بدون فوائد، تواصل معنا.

368 إعجاب

عدد العقارات: 6
جاهز
شقق بورصة تركيا - مجمع حياة مودانيا
الدفع بالتقسيط

شقق رخيصة للبيع في بورصة تركيا مطلة على البحر ذات مواصفات راقية وجودة عالية. أفضل الأسعار والبيع بال...

جاهز
مجمع سيشل بورصة - عقارات تركيا بورصة
الدفع بالتقسيط

شقق للبيع بالتقسيط في بورصة تركيا بأفضل المواصفات وفي أرقى المناطق ضمن مجعات سكنية راقية ذات اطلالة...

جاهز
مجمع صفا بورصة 2 - شقق بورصة مودانيا
الدفع بالتقسيط

شقق رخيصة للبيع في بورصة تركيا ضمن منطقة مميزة وبمواصفات راقية وبالتقسيط من امتلاك العقارية، شاهد ال...

جاهز
مجمع صفا بورصة 1 - شقق تركيا بورصة
الدفع بالتقسيط

شقق رخيصة للبيع في تركيا بورصة بالتقسيط ضمن منطقة مودانيا الحيوية الرائعة. أفضل المواصفات والخدمات ت...

جاهز
مجمع مودانيا سايت 2 - عقارات بورصة
الدفع بالتقسيط

شقق للبيع في مودانيا بورصة بأسعار رخيصة ومواصفات مميزة مع امكانية التقسيط من امتلاك العقارية. نختار...

جاهز
مجمع مودانيا سايت 1 - عقارات تركيا بورصة
الدفع بالتقسيط

شراء شقة في تركيا بورصة ضمن منطقة مودانيا باسعار رخيصة وبأفضل المواصفات مع امكانية التقسيط من امتلاك...

شقق للبيع في تركيا بورصة بالتقسيط هو العنوان الأبرز الذي سنتحدث عنه اليوم عبر امتلاك العقارية.

هل يمكن شراء شقة بالتقسيط في بورصة تركيا؟

بات شراء عقار بالقسيط في تركيا من الأمور المتاحة بالنسبة للمستثمرين الأجانب، حيث تتوفر خيارات عديدة يمكن من خلالها شراء عقار بالتقسيط، منها:

الشراء عن طريق الشركة الإنشائية أو من شركات الوساطة العقارية، التي تتيح خيارات تقسيط مريحة لرجال الأعمال الأجانب، فمن خلال هذه الطريقة يتم تنظم عقد بيع رسمي، تحدد فيه قيمة الدفعات وآلية تسديد الأقساط.  

كذلك يعد التقدم بطلب للحصول على قرض عقاري من بنك تركي، من الخيارات المتاحة عند شراء عقار بالتقسيط، حيث يعمل البنك على شراء العقار، ومن ثم تقوم ببيعه للمستثمر، ووضع إشارة رهن على عقد البيع، فلا ترفع إشارة الرهن هذه إلا عند تمام تسديد كامل أقساط العقار، مما ينبغي ذكره أن هذه الطريقة من الشراء بالتقسيط لا تخلو من الفوائد التي تضعها لك الشروط البنكية.

شقق للبيع في تركيا بالتقسيط بورصة

هل تختلف أسعار الشقق بالتقسيط عن أسعار الدفع النقدي؟

لا شك أن طرق الدفع عند شراء عقار له دور مؤثر في تحديد أسعار العقارات، فأسعار الشقق السكنية عند الشراء بالتقسيط قد تختلف بشكل طفيف عن أسعارها عند الدفع نقداً، وهنا تجدر الإشارة بأن امتلاك العقارية توفر لكم أفضل فرص التقسيط بدون فوائد بنكية، ويتميز التقسيط بتحديد دفعات تناسب ميزانيات المستثمرين، والاستفادة من فروقات العملة الناتجة بين حين وآخر، وبالتالي إمكانية الحصول على أنسب الأسعار.

بالإضافة إلى ذلك فإن الدفعة الأولى في امتلاك العقارية قد تكون 35% في بعض خيارات التقسيط، مما يعطي فرصة كبيرة للراغبين في التملك العقاري عبر التقسيط، كما أن هناك خيارات دفعة أولى بقيمة 50%، وهناك دفعة أولى 15% وتقسيط الباقي على سنتين.

شقق للبيع بالتقسيط في بورصة تركيا 2022

تقدم امتلاك العقارية نماذج كثيرة ومميزة لشراء الشقق بالتقسيط في بورصة تركيا، وذلك في كثير من المناطق المنتشرة في الولاية، أهمها:

شقق للبيع بالتقسيط في بورصة نيلوفر

تشغل منطقة نيلوفر التي تعد من أجمل المناطق الساحلية المطلة على بحر مرمرة في الجهة الغربية من مركز مدينة بورصة، وتمتد على مساحة 495 كيلو متر مربع، ويفصل بينها وبين شاطئ بحر مرمرة قرابة 1.9 كم فقط.

تتمتع منطقة نيلوفر ببنية تحتية جيدة، وتعد من البلديات الأكثر تطوراً وحداثة بين المناطق المركزية التابعة لولاية بورصة، وتمتلك في جنباتها مجموعة من أهم المجمعات السكنية، وأكثرها تطوراً عمرانياً في ولاية بورصة.

ومن أهم هذه المجمعات السكنية التي تتيح للعملاء الكرام شراء شقق بالتقسيط في نيلوفر بورصة، شقق مساكن بايلون، الذي يعد مجمعاً استثمارياً واعداً، ويحوي شققاً سكنية ومكتبية، ويناسب الحصول على الجنسية التركية، ويوفر إمكانية الدفع بالتقسيطـ، ويشتمل على خيارات عديدة من أنماط الشقق، تبدأ من 0+1 وتنتهي عند 3+1 مع إطلالات رائعة على المساحات الخضراء.

شقق للبيع في تركيا بالتقسيط بورصة

شقق للبيع بالتقسيط في بورصة عثمان غازي

تعد منطقة عثمان غازي من أكبر المناطق المركزية في مدينة بورصة، وأكثرها كثافة سكانية، تمتلك بنية تحتية حديثة ومتطورة، وتتميز بموقعها الإستراتيجي في الولاية، حيث تشكل عقدة رئيسية تربط الطرق التي توصل إلى المدن الكبرى، مثل مدينة إسطنبول ومدينة إزمير وإسكي شهير.

من أهم الخيارات العقارية التي توفر لكم فرصة شقق للبيع بالتقسيط في بورصة في منطقة عثمان غازي، مجمع مساكن نيلوفر الذي يعد من المجمعات السكنية الفاخرة، التي تعد بمستقبل استثماري زاهر، وإمكانية للحصول على الجنسية التركية، والأهم من ذلك كله يعرض خطط تقسيط مريحة للزبائن.

شقق للبيع بالتقسيط في بورصة مودانيا

تعد منطقة مودانيا من المناطق المهمة والراقية التي تلفت أنظار المستثمرين والسياح في ولاية بورصة، بسبب إطلالتها الساحرة على بحر مرمرة، وكثرة المشاريع العقارية التي بنيت فيها خلال السنوات الأخيرة، وتعدد المعالم السياحية التي تشملها من مناطق طبيعية، وأماكن تاريخية، ومولات تسويقية، ومراكز ترفيهية، وغير ذلك من الأنشطة السياحية الأخرى.

من أبرز الخيارات المتوفرة في عروض شقق للبيع في تركيا بالتقسيط بورصة مجمع حياة مودانيا الذي يتمتع بمواصفات عالية الجودة، وإطلالة ساحرة على البحر، ويوفر خيارات متنوعة من الشقق، تبدأ من 2+1 حتى 6+1، ويتيح إمكانية الشراء بدفعة أولية 50% والباقي تقسيط.  

شقق للبيع في تركيا بورصة بالتقسيط

خدمات امتلاك العقارية للراغبين بشراء شقة بالتقسيط في بورصة

تعمل امتلاك العقارية على توفير العروض المناسبة من شقق للبيع في بورصة بالتقسيط، وتضمن الحصول على أفضل الفرص المتاحة من خلال الشراء بالتقسيط، وبالتالي الاستفادة من المميزات التالية:

  • خلو التقسيط من الفوائد البنكية.
  • تحديد أقساط مريحة ومناسبة لميزانيات رجال الأعمال.
  • إمكانية الاستفادة من فروقات العملة.
  • التقليل من جمود المال.
  • توفير خيارات عديدة للدفعة الأولية.
  • الحصول على العقار بالسعر المناسب.
  • إمكانية الحصول على الجنسية التركية في حال توفر الشروط المناسبة لذلك.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

تقرير منطقة بورصة

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها