ابحث عن شقتك

شقق للبيع في يونس علي بورصة 2022

هل تبحث عن عروض شقق للبيع في يونس علي بورصة؟ شاهد أفضل عروض امتلاك العقارية، وتعرف على التفاصيل والأسعار. تواصل مع مستشار العقار في تركيا.

300 إعجاب

حالياً لا تتوفر نتائج تتعلق بـ ( شقق للبيع في يونس علي بورصة|امتلاك العقارية )

للباحثين عن شقق للبيع في يونس علي بورصة، والراغبين بتملك العقارات في هذه المنطقة، يمكنكم التواصل معنا في امتلاك العقارية، لتتعرفوا على التفاصيل والأسعار المتوفرة.

ما الذي يميز منطقة يونس علي في بورصة؟

منطقة يونس علي من الأحياء الجديدة في ولاية بورصة، حيث كان هذا الحي قرية قديمة تابعة إدارياً للمنطقة المركزية في بورصة، ثم تحولت لتكون حياً يتبع لمنطقة غازي عثمان في الولاية.

تقع منطقة يونس علي في الجزء الشمالي من المدينة، تحديداً بين قرى جيلتيك-أرموت-ديريكافوش، أما تسمية هذه المنطقة بذلك، فهي جاءت من الاسم القديم للقرية بيلاديونوس، والتي تعني مدينة يونس أو يونسلي.

يبلغ عدد السكان في منطقة يونس علي في بورصة 33 ألفاً و761 نسمة وفقاً للإحصائيات الصادرة في العام 2019، وهي من المناطق التي شهدت تطوراً كبيراً من حيث الخدمات المقدمة، والمشاريع العقارية المنجزة فيها، والبنية التحتية القوية فيها، وتتمتع بروعة طبيعتها الخضراء، وجمال معالمها السياحية.

ما مميزات شراء شقة في منطقة يونس علي في بورصة؟

شراء شقة في منطقة يونس علي في بورصة تعني السكن المريح والآمن في واحدة من أكثر المناطق هدوءاً وجمالاً من الناحية الطبيعية، والتمتع بحمال المساحات الخضراء المنتشرة في كل مكان من المنطقة.

استغلال العروض المتعلقة بشقق رخيصة للبيع في بورصة أو تملك عقار في منطقة يونس علي، يتيح لك التمتع بكافة المقومات الموجودة من حيث البنية التحتية القوية، والخدمات المتوفرة من حيث المراكز الصحية والتعليمية والتسويقية.

شقق للبيع في يونس علي بورصة 2022

متوسط أسعار الشقق في منطقة يونس علي بورصة

يصل متوسط أسعار الشقق من نمط 1+2 في منطقة يونس علي بورصة إلى 800 ألف دولار تقريباً، وتختلف الأسعار تبعاً لنمط الشقة ومواصفاتها وموقعها من جهة، وتتعلق بشكل كبير مع تقلبات سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار، ونسبة التضخم الناتجة في البلاد من جهة أخرى.  

عروض شقق للبيع في يونس علي بورصة 2022

للراغبين بشراء شقق بورصة بمواصفات سكنية مريحة وتشطيبات أنيقة، يمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء في امتلاك العقارية، التي تؤمن أفضل العروض من العقارات بأنسب الأسعار الممكنة في منطقة يونس علي بورصة.

ما الذي تقدمه امتلاك العقارية للراغبين بتملك شقق في بورصة؟

تقدم امتلاك العقارية باقة من الخدمات التي تتيح للعملاء شراء عقار بشروط مضمونة وأسعار منطقية ضمن فرص شقق للبيع في تركيا عموماً.

حيث تقوم بدراسة ميدانية لموقع العقار، وتقدم الاستشارة العقارية اللازمة، وتتولى كافة الإجراءات المتعلقة بتسيير ملف سند الملكية والجنسية التركية، وتواصل تقديم الخدمات في مرحلة ما بعد البيع، من خلال إعادة التأجير أو إدارة الأملاك بموجب عقود رسمية.

شقق للبيع في يونس علي بورصة 2022

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

تقرير منطقة عثمان غازي

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها