ابحث عن شقتك

شقق للبيع في يلوا جينارجيك

شقق للبيع في جينارجيك يلوا بإطلالات ساحرة على ساحل يلوا وجبالها الخضراء بأسعار رخيصة ومناسبة للحصول على الإقامة العقارية والجنسية التركية.

300 إعجاب

عدد العقارات: 4
12/2022
فردوس يلوا  IMT - 1801
citizenship مناسب لشروط الجنسية التركية
فردوس يلوا IMT - 1801
الدفع نقداً

شقق للبيع في يلوا المقابلة لمدينة إسطنبول التركية، في مجمع سكني فاخر، ومناسبة للحصول على الجنسية الت...

يبدأ من

56,000 $

جاهز
مجمع ماجيك يلوا - شقق تركيا يلوا
الدفع بالتقسيط

شقق رخيصة للبيع في يلوا تركيا بأفضل المواصفات وبالتقسيط من امتلاك العقارية. خدماتنا مجانية بالكامل م...

جاهز
مجمع أورمان - عقارات تركيا يلوا
الدفع بالتقسيط

شقق للبيع في يلوا تركيا مطلة على البحر. أسعار رخيصة وبيع بالتقسيط. مجمع سكني متكامل الخدمات، شاهد ال...

جاهز
مجمع تبه بلس يلوا - شقق في جنارجك يلوا
الدفع نقداً

شقق للبيع في تركيا يلوا ضمن منطقة جنارجك. مجمع سكني مخدم بالكامل قريب من الشاطئ ومطل على البحر. أرخص...

شقق للبيع مطلة على البحر في جينارجيك يلوا بأفضل المواصفات وبالتقسيط من امتلاك العقارية، خدماتنا مجانية بالكامل من المطار حتى استلام العقار، تواصل معنا.

ما الذي يميز منطقة جينارجيك في يلوا؟

تعد منطقة جينارجيك من أبرز المناطق الاستراتيجية والسياحية في ولاية يالوفا التي تتبع إدارياً لإقليم منطقة مرمرة، تقع على الشريط الساحلي لبحر مرمرة، ويحيط بها بعض المناطق السياحية مثل (المياه المعدنية) ترمال من الشرق، وبورصة وأرموتلو من الجنوب، وبحر مرمرة من الشمال والغرب.

تعرف منطقة جينارجيك في ولاية يلوا بالمنطقة ذات الهواء النظيف، وتشتهر بطبيعتها الساحرة، والتي تتكون من الغابات الخضراء والسهول والوديان والتلال المطلة على البحر، وتمتلك ميناء بحرياً يعود بتاريخه إلى عصر الدولة العثمانية.

هل تُعتبر منطقة جينارجيك في يلوا مميزة للتملك والاستثمار؟

شهدت منطقة جينارجيك في يلوا تطوراً عمرانياً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، تجلى ذلك في إنشاء العديد من المجمعات السكنية الحديثة المصممة بأعلى معايير الجودة، والتي تتمتع بإطلالات ساحرة على بحر مرمرة، ومحاطة بالمناطق الخضراء من حولها، وهذا يجعل من هذه المنطقة مميزة للتملك والاستثمار في يلوا.

وجود الميناء البحري الذي يصل يلوا بمدينة إسطنبول في غضون ساعة تقريباً، والخدمات المتكاملة التي تتوفر في منطقة جنيارجيك من المواصلات والمراكز الصحية والتعليمية والتسويقية التي توفر كافة الاحتياجات الضرورية من أبرز مميزات التملك العقاري في هذه المنطقة.

منطقة جينارجيك في يلو

عروض شقق للبيع في جينارجيك يلوا

فرص استثمارية واعدة تقدمها امتلاك العقارية لراغبي التملك العقاري، شقق للبيع في جينارجيك يلوا ضمن مجمعات سكنية حديثة، ومناسبة للحصول على الجنسية التركية، وبإطلالات ساحرة على البحر والجبل.  

 شقق للبيع في يلوا جينارجيك على البحر

توفر امتلاك العقارية كثيراً من الشقق السكنية المطلة على البحر في ولاية يلوا عموماً، وتحديداً في منطقة جينارجيك، ضمن مجمعات سكنية راقية وقريبة من كافة الخدمات، وتبعد عن شاطئ البحر مسافة دقائق مشياً على الأقدام.

 شقق للبيع في جينارجيك يلوا بالتقسيط

هناك كثير من المستثمرين يفضلون شراء العقارات عبر خيارات التقسيط المريحة، حيث يمكن شراء عقار في جينارجيك يلوا بالتقسيط عبر شركة امتلاك العقارية التي تتبع نظاماً خالياً من الفوائد في عملية الشراء بالتقسيط مع خطط دفع ميسرة وأقساط مريحة.

شقق للبيع في جينارجيك يلوا

متوسط أسعار الشقق في جينارجيك يلوا

ارتفعت أسعار المنازل المعروضة للبيع في سوق العقارات في منطقة جينارجيك يلوا بنسبة 6.79٪ خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام الحالي، ولقد بلغ متوسط ​​أسعار المتر المربع السكني في هذه المنطقة 10 آلاف و488 ليرة تركية.

كذلك تتعلق أسعار الشقق في جينارجيك يلوا بالعوامل المرتبطة بمساحة الشقق وموقعها والمواصفات التي تتمتع بها على وجه العموم.

أسعار الشقق في جينارجيك يلوا

ماذا تقدم امتلاك العقارية لمن يرغب بالتملك والاستثمار في يلوا؟

نتيح لكم فرصة التملك العقاري في منطقة جينارجيك يلوا مع باقة من الخدمات المتكاملة مثل الاستقبال في المطار والجولات الميدانية والاستشارات العقارية وتقديم الدراسات حول العقار ومتابعة ملفات الطابو والجنسية وإدارة الأملاك العقارية.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

تقرير منطقة جينارجيك

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها