أسعار الشقق في سكاريا تركيا بالدولار والليرة التركية

دليلك الشامل للتعرف على أسعار الشقق في سكاريا تركيا بالدولار والليرة التركية. معلومات عن أسعار الشقق السكنية في سكاريا وأسعار الشقق في سكاريا على البحر وأرخص أسعار الشقق في سكاريا.

أسعار الشقق في سكاريا تركيا بالدولار والليرة التركية
725
2021-04-21 تاريخ آخر تحديث 2021-04-26

أسعار الشقق في سكاريا تركيا بالدولار والليرة التركية

متوسط أسعار الشقق في سكاريا بالدولار

تختلف متوسطات الأسعار في سكاريا نظراً لعوامل عديدة، فالتملك والاستثمار في عقارات سكاريا من الخيارات المتميزة للراغبين في التملك العقاري فيها، فهي تقع في مدينة ذات إطلالات ساحرة ومناظر خلابة، مع وفرة الخدمات، كل ذلك يسهم في اختلاف متوسطات الأسعار، كما أن للمشاريع السكنية خصوصيات بمساحاتها الفسيحة، وموقعها المميز، وتشطيباتها عالية الجودة، ويبغ متوسط أسعار الشقق نحو أربعين ألف دولار.

متوسط أسعار الشقق في سكاريا بالليرة التركية

يبلغ متوسط أسعار شقق سكاريا بالليرة التركية نحو ثلاثمئة ألف ليرة تركية إلى ثلاثمئة وخمسين ألف ليرة، مع وجود شقق سكنية ضمن مشروع مكتمل الخدمات والمرافق، مثل مشروع مساكن سردفان، إذ يقع قرب شارع حيوي غني بالأسواق والمطاعم والمشافي، يضاف إلى ذلك بيئة سكن آمنة، وشقق بمساحات جيدة، بالقرب من منطقة صبنجة الخضراء، وكذلك مشروع مجمع البستان، إذ يتميز بقربه من الطريق الجديد الواصل بين سكاريا ومطار إسطنبول الجديد، ويتمتع المشروع بموقع هادئ بعيد عن ازدحام المدينة وضجيجها، وسط بيئة خضراء، ومناظر طبيعية، كما أنه يحتوي على شقق سكنية مناسبة للعائلات.

أسعار الشقق في سكاريا

أسعار الشقق في سكاريا على البحر

تملك سكاريا الجميلة الشقق المطلة على البحر، وهي شقق فاخرة نموذجية، تلبي رغبات الباحثين عن شقق للبيع في سكاريا مطلة على البحر، كما أنها تمتاز بقربها من مراكز الخدمات، حيث المتاجر والمطاعم والمشافي، ويبلغ متوسط أسعار الشقق في سكاريا على البحر نحو خمسة وأربعين ألف دولار، وهي شقق بمساحات جيدة ومتنوعة، مثل مشروع مدينة السندس، إذ يوفر بيئة ريفية هادئة قرب بحيرة صبنجة، وعلى مسافة قريبة من إسطنبول، كما أن المنطقة غنية بالمعالم السياحية، وتتمتع بأجواء صيفية لطيفة.

مشاريع قريبة من اسطنبول مشاريع قريبة من اسطنبول

أسعار الشقق في سكاريا بالتقسيط

يطمح كثير من الناس إلى التملك العقاري في سكاريا بالتقسيط، وتقدم امتلاك العقارية هذه الفرصة للباحثين عن شقق للبيع في سكاريا بالتقسيط، وذلك في عدة أماكن منها، مثل مشروع نهر سكاريا، إذ يبلغ متوسط أسعار الشقق فيه نحو أربعين ألف دولار، عبر دفعة أولى 50%، ويتميز بتصميمه العصري، وخيارات شققه المتنوعة، وتجهيزاته المكتملة، وتتضمن عروض امتلاك العقارية وفرة في الخيارات لتملك الشقق، في المساحة وعدد الغرف وغير ذلك من أمور.

أسعار الشقق في سكاريا تركيا

أرخص أسعار الشقق في سكاريا

تتميز سكاريا الجميلة باحتوائها على شقق بأسعار رخيصة، وبمساحات متعددة، بين أحضان الطبيعة الخضراء، بتشطيبات متقنة، مثل مشروع نهر سكاريا، إذ تقع الشقق في أحضان الطبيعة الساحرة، على مسافة قريبة من المعالم السياحية الطبيعية، كما أنها قريبة من المشافي والمدارس، والعديد من الخدمات المهمة، وكذلك مساكن سردفان، ومشروع حديقة المطر، وتبدأ أسعار الشقق الرخيصة من خمسة وثلاثين ألف دولار.

معلومات ومواضيع أخرى مهمة، تعرف عليها:

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

اخترنا لك
دليلك الشامل للتعرف على أسعار الشقق في صبنجة تركيا

دليلك الشامل للتعرف على أسعار الشقق في صبنجة تركيا. تعرف على أرخص أسعار الشقق في صبنجة وعلى أسعار الشقق المطلة على البحي...

2021-04-26
471
معلومات عن منطقة صبنجة في تركيا والسكن والاستثمار فيها

كل ما تريد أن تعرف عن منطقة صبنجة في سكاريا تركيا "سبانجا" وطبيعة العيش والتملك والاستثمار فيها. تعرف كذلك على أجمل أماك...

2021-02-25
2,433
مدينة سكاريا في تركيا - معالمها وآثارها ومناخها وأماكنها السياحية

تعرف سكاريا بتنوعها السياحي، وطبيعة مناخها اللطيف في فصل الصيف، وهنا نتعرف على معالمها السياحية والتاريخية، وأهم المعلوم...

2020-02-21
98,441
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها