أرخص المجمعات السكنية في اسطنبول

تبحث امتلاك العقارية لك دائماً عن أفضل قيمة لاستثمارك، فتختار لك ما يناسبك بأرخص الأسعار. في هذا المقال نعرض لكم أرخص المجمعات السكنية في اسطنبول

أرخص المجمعات السكنية في اسطنبول
406
2022-10-27 تاريخ آخر تحديث 2022-10-27

أرخص المجمعات السكنية في اسطنبول

كيف أعرف أرخص المجمعات السكنية في اسطنبول؟

يعتبر السوق العقاري في ولاية إسطنبول أكبر الأسواق العقارية في البلاد، كما أنه يتميز بمعدلات طلب مرتفعة على الدوام نظراً لأهمية المدينة الاقتصادية والسياحية والتاريخية، كما تتميز عقارات مدينة إسطنبول بقيمتها الاستثمارية المرتفعة على المدى القريب والمتوسط والبعيد.

وبشكل متشابه مع الأسواق العقارية في مختلف المدن حول العالم، ينفرد السوق العقاري في مدينة إسطنبول بخصائص تميزه عن غيره، بالإضافة إلى تنوع كبير في أنواع العقارات الموجودة فيه، حيث كل نوع من العقارات كذلك له ميزاته وأسعاره وصفاته في مدينة كبيرة تضم مستويات مختلفة من السكان ثقافياً واقتصادياً وتعليمياً.

وهنا تُجيب امتلاك العقارية على تساؤل مهم، يرد في أذهان الكثير من العملاء الأجانب من خارج تركيا، الراغبين في شراء عقار في مدينة إسطنبول، وهو كيف لي أن أستدل على أرخص المجمعات السكنية في المدينة.

أرخص المجمعات السكنية في اسطنبول

وللإجابة على هذا التساؤل يجب التعرف على أهم العوامل المؤثرة في أسعار العقارات والمجمعات السكنية بمدينة إسطنبول، وأهم تلك العوامل:

  • المنطقة الإدارية التي يتبع لها المجمع السكني

تتأثر أسعار المجمعات السكنية في إسطنبول حسب المنطقة أو الحي الذي يتواجد فيها المجمع، وتتمايز تلك المناطق في أسعارها بناءً على عوامل عديدة مختلفة، كمعدلات العرض والطلب ومشاريع البنية التحتية التي تقع بالقرب من المجمع.

  • الشركة الإنشائية

ترتبط أسعار المجمعات السكنية في مدينة إسطنبول بشكل وثيق في العلامة التجارية للشركة الإنشائية المُشرفة على بناء المشروع أو تلك التي قامت بإنشاء المجمع، حيث تكتسب بعض الشركات الإنشائية سمعة جيدة وشهرة واسعة في جودة بنائها ومعاملاتها القانونية المنضبطة وغيرها من المميزات.

  • عدد المرافق الاجتماعية والخدمات المقدمة في المجمع

كلما زاد عدد المرافق الاجتماعية داخل المجمع السكني ونوعية الخدمات المقدمة كلما ارتفعت أسعار العقارات فيه، فتختلف أسعار تلك المجمعات التي تضم ملاعب ومسابح ومرافق أخرى أكثر رفاهية عن تلك المجمعات التي تضم عدد أقل.

أرخص المجمعات السكنية في اسطنبول

إسطنبول سوق عقاري ضخم، من المؤكد أنك ستجد فيه ضالتك..

ولا تمنع العوامل السابقة المحددة لأسعار العقارات في إسطنبول وغيرها من العوامل الأخرى من التقاط فرص عقارية بأسعار منخفضة مع وجود مميزات كثيرة تجتمع في تلك المجمعات.

وهنا يبرز دور الشركات العقارية المميزة ذات الخبرة الواسعة والعلاقات الجيدة مع الشركات الانشائية في اقتناصها فرص عقارية مميزة بأسعار منخفضة أقل من المتوقعة دون انتقاص من المميزات المتعارف عليها في المجمعات الفاخرة والأحياء الراقية، بحيث يغيب هنا دور العوامل المؤثرة في السعر وتكون العقارات حالات استثنائية خاصة بالشركة العقارية.

أسعار أرخص المجمعات السكنية في إسطنبول

يُصنف سوق العقارات في مدينة إسطنبول خلال العقد الأخير بأنه من أكثر الأسواق العقارية حول العالم ارتفاعاً في الأسعار، وتكتسب فيه العقارات ميزة استثمارية، بحيث تزيد أسعار عقارات المدينة بشكل مطرد وبسرعة كبيرة، نظراً لارتفاع معدلات الطلب وحالة النهضة التي تشهدها المدينة في مشاريع البنية التحتية وغيرها من العوامل الأخرى.

إلا أنه وبالحد الأدنى وحتى تاريخ كتابة هذا المقال يتلخص متوسط أسعار الشقق الجديدة في أرخص المجمعات في مدينة إسطنبول بالآتي:

نمط الشقة
متوسط السعر لعام 2022 في أرخص المجمعات
1+1 (غرفة + صالة)
150 ألف دولار امريكي
2+1 (غرفتين وصالة)
200 ألف دولار أمريكي
3+1 (3 غرف وصالة)
250 ألف دولار أمريكي

أرخص المجمعات السكنية في إسطنبول

توفر شركة امتلاك العقارية خيارات واسعة من المجمعات السكنية في إسطنبول التي تضم شقق بأسعار واقعية ومناسبة، كما تعمل الشركة على توفير عقارات وشقق في ولايات أخرى غير مدينة إسطنبول، بحيث تكون فيها أسعار الشقق أقل تكلفة وبالتالي يُتاح إمكانية الشراء للراغبين في تملك عقارات بتركيا من أصحاب الميزانيات المحدودة.

استفد من عروض امتلاك العقارية: حسومات مميزة على أفضل المشاريع

هنا تبرز مميزات الشركات العقارية الكبيرة ذات الخبرة الواسعة والعلاقات الجيدة في السوق العقاري التركي، حيث تتربع شركة امتلاك العقارية على عرش الشركات العاملة في مجال التسويق العقاري في السوق العقاري التركي، من خلال خبرتها الممتدة منذ أكثر من 10 سنوات.

وتعتبر امتلاك العقارية من أوائل الشركات العاملة في مدينة إسطنبول، والتي بدأت بتسويق عقارات تركيا إلى العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط، حتى أصبحت من أكثر العلامات التجارية رواجاُ في مجال التسويق العقاري في تلك المنطقة.

وعلى أثر ذلك تنفرد شركة امتلاك العقارية عروض وخصومات مميزة على أهم المشاريع العقارية في تركيا وحصرية على بيع العقارات في إسطنبول وباقي المدن التركية، بحيث تضعها الشركة بين يدي عملائها المميزين على الدوام.

الجنسية التركية الجنسية التركية

تحرير: امتلاك العقارية©

اخترنا لك
أسعار الشقق في اسطنبول الأوروبية

قائمة محدثة بأسعار الشقق في اسطنبول الأوروبية لعام 2022 من شركة امتلاك العقارية، اقرأ التفاصيل وتواصل معنا لأي استفسار،...

2022-10-05
738
أفضل الشركات العقارية في إسطنبول

تتميز أفضل الشركات العقارية في اسطنبول عن غيرها بالخبرة العملية الواسعة فى سوق العقارات التركي، بالإضافة إلى نجاحاتها ال...

2022-09-08
771
أسعار العقارات في اسطنبول في 2022

دليلك الشامل للتعرف على أسعار العقارات في اسطنبول في 2022، ويشمل ذلك أسعار الشقق والفلل والأراضي والمكاتب والمحلات التجا...

2022-03-18
7,316

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها