تعرف بالتفصيل على منطقة بيليك في أنطاليا

دليلك الشامل للتعرف على منطقة بيليك في أنطاليا: موقعها والبنية التحتية ومميزات المعيشة والاستثمار فيها. تعرف كذلك على أجمل الأماكن السياحية في بيليك أنطاليا.

تعرف بالتفصيل على منطقة بيليك في أنطاليا
904
2021-08-24 تاريخ آخر تحديث 2021-09-16

تعرف بالتفصيل على منطقة بيليك في أنطاليا

معلومات عن منطقة بيليك في أنطاليا

بيليك (Beylik) هي إحدى جنان تركية، والتي إذا رأيتها من السماء تخال لك أنك أمام لوحة بديعة ربانية، وخاصة مع تداخل غابات الصنوبر، وأشجار الفستق مما جعل منها نموذجاً سياحياً جاذباً تطل على شاطئ البحر الأبيض، الذي يتميز خلال شهر آذار من كل عام بموعد السياحة والسباحة والاستجمام المثالي هناك، حيث الأنشطة الرياضية، والشمس الدافئة، والفعاليات الرياضة المتنوعة من ركوب الأمواج، والتزلج على المياه والإبحار والغوص وغيرها.

ولا ننسى أن ذكر أن مدينة بيليك جنة للاعبي ومحبي لعبة الغولف، ووجهة رئيسية للإقامة للسياح الأجانب، الذين يتمتعون بخدمات عالية وراقية بفضل تطور السياحة بشكل عام في هذه المنطقة منذ عام 1980 حينما بدأت تنمو كواجهة سياحية.

تسطع أشعة الشمس في بيليك على مدار 300 يوم، أما الشواطئ الرملية فيها فهي بعمق 80-150 متر، بينما يبلغ متوسط درجة حرارة البحر +22 درجة، بينما متوسط الرطوبة 55%.

ويوجد في بيليك نحو 50 ملعباً لكرة القدم، وأكثر من 200 ملعب تنس، ولكن أجمل ما قد تراه هو مشاهدة المنظر الجميل لغروب الشمس، ولا تنسى تذوق فواكه البرغموت، والحمضيات الأخرى، والبطيخ، وأنواع متعددة من المربى.

موقع منطقة بيليك في أنطاليا

تقع مدينة بيليك، في ولاية أنطاليا، على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتبعد 30 كم عن الجانب الشرقي من مقاطعة أنطاليا، وهي تتبع ضاحية سريك الساحلية الواقعة بين مركز مدينة انطاليا وضاحية ألانيا الشهيرة.

بيليك أنطاليا

البنية التحتية في منطقة بيليك أنطاليا

الجامعات والمدارس

يوجد في بيليك جامعة "اكيف" الجديدة، والتي فتحت أبوابها عام 2017 للطلاب للدراسة الجامعية، والتي تعد من أهم جامعات الجنوب التركي، إذ تتوافر فيها كليات الآداب والاقتصاد وهندسة الكهرباء والإلكترونية والهندسة الزراعة وهندسة الديكور، إضافة لاختصاصات أخرى.

كما يوجد عدد من المدارس الحكومية لكافة المراحل التعليمية، وأخرى خاصة، والتي تسير ضمن الخطط التعليمية للحكومة التركية وحكومة أنطاليا بشكل خاص.

المستشفيات والعيادات الصحية

يوجد على مقربة منها مستشفى "الأناضول" الخاصة والتي تشتهر بأنها مشفى للسياحة العلاجية، وخاصة الجراحة التجميلية التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم، بما يمنح جو سياحي متكامل.

الأسواق في بيليك أنطاليا

يعد مركز مدينة بيليك تجمعاً للأسواق التجارية التي يوجد فيها محلات تقليدية على جانب المطاعم والمقاهي، حي تشتهر تلك المحلات بتنوع الخيارات فيها التي تلبي كل احتياجات السكان والزوار.

أماكن سياحية في بيليك أنطاليا

شاطئ كوندو (Kundu)

يمتد الشاطئ الساحر على مسافة 1.5 كيلومتر، وبقربه يوجد مجمعات ترفيهية وملاعب غولف، بما يشبه القرية السياحية المتكاملة التي شيدت على طول الشريط الساحلي، في منظر بديع تحيط به غابة من الصنوبر.

شلال كورشونلو (Kurşunlu)

هو صاحب الوجهة المفضلة للسياح، كونه يلفت الأنظار إليه بشكل مباشر، حيث يشكل الكهف المختبئ خلف مصب الشلال لوحة ربانية بديعة.

حديقة دينلر "الأديان" (Dinler)

إذا أردت أن ترى معنى التسامح في لوحة واحدة، فعليك بزيارة حديقة "دينلر" وتعني الكلمة الأديان باللغة التركية، حيث جرى افتتاحها عام 2004م، وميزتها أن فيها معالم ودلائل على التسامح في العالم، حيث تضم الحديقة جامعاً وكنيسة و ومعبداً يهودياً يُطل كل واحد منها على فناء مشترك، في مشهد بديع يستحق الزيارة.

ملاعب الغولف

تكاد تكون ملاعب الغولف واحدة من أبرز ما يمز الرحلة إلى بيليك، كونها تمنح عشاقها فرصة للتمتع بملاعب مصممة وفق المعايير العالمية التي تمنح أجواء مثالية للعائلات والأصدقاء.

أرض الأساطير

هي عبارة عن مدينة ترفيهية ضخمة توجد فيها نشاطات مسلية وممتعة للأطفال والكبار، وفيها غرفاً وأجنحة فاخرة ملائمة للعائلات ومزودة بكافة وسائل الراحة الحديثة، مما يضفي على الزيارة جواً من المتعة والتشويق.

مميزات المعيشة في بيليك أنطاليا

بعد الاهتمام المتسارع بمنطقة بيليك كوجهة سياحية رائدة، تحولت اليوم إلى إحدى المناطق السياحية المتكاملة التي تحظى بجمال الطبيعة، والمدن الأثرية ذات الإرث التاريخي.

ولذلك اليوم باتت نقطة جذب بسبب تعدد وتنوع المرافق الرياضية، ونقاط الاستجمام، ووجود بنية تحتية عالية من مواصلات وفنادق حديثة، ومطاعم راقية، بما يمنح العيش فيها نوعاً من الاستقرار الاقتصادي والثقافي الجاذب للعائلات أو الاستثمار العقاري.

منطقة بيليك

مميزات التملك وشراء شقة في بيليك أنطاليا

تشهد منطقة بيليك اليوم ارتفاعاً ملحوظاً في قيمة عقاراتها، وذلك بعد تنامي الحالة العمرانية فيها خلال السنوات الأخيرة، وتوجّه المستثمرين للدخول في استثمارات كبيرة على الصعيد السياحي، حيث استفاد القطاع العقاري والمستثمرون من قرب المنطقة من مركز مدينة أنطاليا ومن المطار الدولي، هذا عدا عن وجود بقع سياحية طبيعة يحرص السياح على زيارتها عند القدوم على عاصمة السياحة في تركيا أنطاليا.

ونوفر في شركة امتلاك العقارية عروضاً مميزة للباحثين عن شقق للبيع في أنطاليا، والراغبين بالحصول على الجنسية التركية عبر شراء عقار، شاهد الأسعار وتواصل معنا للمزيد من التفاصيل.

مميزات الاستثمار العقاري في بيليك أنطاليا

بداية فإن الاستثمار العقاري في أنطاليا يعد بوصلة لا غنى عنها لطيف واسع من المستثمرين، وبالتالي فإن منطقة كبيليك تعد وجهة دائمة للسياح العرب والأجانب بشكل مستمر على مدار شبه العام.

لقد شكل الاستثمار العقاري في بيليك حالة متفردة وخاصة أن التنافس على أشده لتملك المستثمرين شققاً داخل المجمعات السكنية التي تتميز بخدمات راقية ومناسبة للعائلات، وتصلح لقضاء إجازة طويلة.

لكن أمام كل هذا يبقى شرط اختيار المكان ونوع الاستثمار داخل المنطقة هو الأهم، ولذلك توفر شركة امتلاك العقارية من خلال مكاتبها وخبراتها القوية في السوق العقاري التركي أفضل فرص الاستثمار العقاري في أنطاليا، والمؤدي إلى الجنسية التركية وبأفضل عائد استثماري ممكن.

أفضل مشاريع امتلاك العقارية في منطقة بيليك

فلل ضفاف بيليك IMT - 776: يتمتع المشروع بموقع مميز في منطقة هادئة، وبجوار نهر أجي سو، مع توفر جميع خدمات المواصلات والوصول إلى جميع أنحاء المدينة، وخاصة أن المشروع قريب من المحلات التجارية، والأسواق، ومراكز التسوق، والمدارس، والمراكز الصحية.

بالإضافة لقربه من العديد من المرافق الترفيهية، مثل: نوادي الغولف التي تشتهر بها منطقة بيليك، والتي تعدُّ من أهم معالم السياحة فيها.

وكل فيلا من فلل المشروع مؤلفة من طابقين، من نمط 4 غرف وصالة واحدة، مع مطبخ أمريكي، كما تضم كل فيلا أيضاً مسبحاً خاصاً، وموقف سيارات.

ونذكر أن فلل المشروع مناسبة لشروط الجنسية التركية مقابل الاستثمار العقاري.

ويبدأ سعر الفيلة ذات المساحة الصافية 160 م2، نحو 282,000 $، وذلك بعدد غرف وصالات 4+1.

أما بالنسبة لطريقة الدفع وتفصيل الأسعار فهي نقداً، أو بالتقسيط: 50 % دفعة أولى، وتقسيط على 15 شهراً.

معلومات عن منطقة بيليك

 

معلومات ومواضيع أخرى مهمة، تعرف عليها:

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
معلومات مفصلة عن منطقة مراد باشا في أنطاليا

نقدم في امتلاك العقارية دليل تعريفي عن منطقة مراد باشا في أنطاليا تركيا: موقعها وأجمل أماكنها وبنيتها التحتية، ومميزات ا...

2021-08-25
871
دليلك الشامل للتعرف على منطقة كونيالتي في أنطاليا

معلومات مفصلة عن منطقة كونيالتي في أنطاليا تركيا، وتشمل موقع كونيالتي ومميزات المعيشة والاستثمار فيها. تعرف كذلك على شاط...

2021-08-24
723
معلومات مفصلة عن منطقة دوشمالتي في أنطاليا

تعرف بالتفصيل على منطقة دوشمالتي في أنطاليا تركيا: موقعها والبنية التحتية، ومميزات المعيشة والتملك وشراء شقة فيها. تعرف...

2021-08-24
961

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها