كل ما تريد أن تعرف عن منطقة مالتبه في اسطنبول

2023-09-22

69,818 زيارة

كل ما تريد أن تعرف عن منطقة مالتبه في اسطنبول

جدول المحتويات

معلومات عن منطقة مالتبه في اسطنبول 

هي واحدة من أهم المناطق في مدينة إسطنبول على الطرف الآسيوي، وهي منطقة حديثة وازدادت شعبيتها كثيراً، وأصبحت المنطقة ذات أهمية كبيرة في مجال الاستثمار العقاري في تركيا، بسبب موقعها الممتاز، وهي واحدة من المناطق التي تسكنها الطبقات الراقية والمثقفة، وساعد على ذلك توفر كل مقومات الحياة فيها.

أين تقع منطقة مال تبه في إسطنبول؟

تقع منطقة مالتبه في الطرف الأسيوي من إسطنبول، وتطل على بحر مرمرة، والذي تسمح إطلالتها على الشاطئ رؤية جزر الأميرات، وتبعد عن مطار صبيحة جوكشين الدولي 26 كم، وعن منطقة تقسيم نصف ساعة بالسيارة، وهي ذات حياة عصرية، وفيها كل وسائل العيش والاستقرار من جامعات ومدارس ودوائر حكومية ومراكز صحية ومنتجعات ساحلية.

تعرف أيضاً على منطقة اسكودار في الطرف الآسيوي من إسطنبول

مميزات السكن في منطقة مالتيبي

تعد من أهم المناطق الحديثة والفخمة في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول، وتكثر فيها المجمعات السكنية الراقية، والمزودة بكافة سبل الراحة والسكينة، وقواعد مقاومة للزلازل ونظم إطفاء عالية الدقة للحرائق، ووجود الحدائق ذات الإطلالات البحرية الخلابة، والأسواق والمولات، وأماكن الترفيه، وهذا ما جعل منها وجهة جديدة للشراء والاستثمار المحلي والخارجي، بفضل موقعها القريب من قلب مدينة إسطنبول، ومن أكبر الفعاليات التجارية والسياحية، هذا فضلاً عن قربها من الطريق السريع أنقرة – إسطنبول، ووجود شبكة مواصلات قوية تخدمها وتصلها بباقي مناطق المدينة.

تعرف بالتفصيل على: مميزات وتكاليف العيش في تركيا بشكل عام.

شقق للبيع بالتقسيط شقق للبيع بالتقسيط

أفضل الأماكن في منطقة مالتبه

1. التنزه في توزلا مارينا Tuzla Marina

تقع في منطقة مالتيبي وتكثر فيها المطاعم والمقاهي والحدائق ومراكز التسوق، ويمكنكم التجول فيها باستخدام الدراجة الهوائية أو مشياً على الأقدام.

مال تبه اسطنبول

2. بيوك أضا Büyükada

تعتبر من أكبر جزر إسطنبول الواقعة في بحر مرمرة حيث تبلغ مساحتها 5.4 كيلومتر مربع، وتبعد عن الشريط الساحلي لمنطقة "مالتبه" حوالي 2.3 كيلومتر.

تتميز الجزيرة بأجواء هادئة وهواء نقي، فلا يوجد سيارات للتنقل بها بل تستخدم الدراجات الهوائية وعربات الخيل، كما يمكنكم الاستراحة في أحد المطاعم لتناول الأكلات البحرية والمثلجات التي تشتهر بها الجزيرة.

معلومات مفصلة تجدها لدى سفرك السياحية عن: جزر الأميرات

مالتيبي تركيا

3. منتزه مالتبه

يعد المنتزه أكبر حديقة تنزه في العالم، حيث تبلغ مساحتها مليون و200 ألف متر مربع، وتضم الحديقة 8 جزر مختلفة، وكل جزيرة تضم عدة أماكن ترفيهية مثل ألعاب القوى، وملاعب تنس، وملاعب لكرة السلة، وملاعب لكرة الطائرة، والغولف، ومسار ضخم للدراجات الهوائية، حيث تجد فيه العوائل رحلة يومية ممتعة وغنية بالنشاطات.

اقرأ لدى امتلاك العقارية أيضاً عن: أجمل حدائق اسطنبول وكيفية الوصول إليها.

عرض الكل

عرض الكل

مالتيبي اسطنبول

المدارس والجامعات في منطقة مال تبه

تضم منطقة مال تبه العديد من المؤسسات التعليمية، من مدارس ومعاهد وجامعات، وتشمل العملية التعليمية فيها مراحل (الروضة والابتدائية والإعدادية)، وتنقسم إلى مدارس حكومية وأخرى خاصة، ومنها مدرسة أستك أولوغباي الثانوية الخاصة، ومدرسة أتالار الثانوية الأساسية الخاصة.

أما الجامعات:

جامعة مالتبه: من الجامعات الخاصة العريقة في إسطنبول، فقد تأسست سنة 1997م من قِبل وقف إسطنبول مرمرة التعليمي، وهو وقف لديه مجموعة واسعة من مراكز التعليم بدءاً من المرحلة الابتدائية إلى الجامعية، تتيح الجامعة لطلابها خيارات واسعة لمرحلة البكالوريوس والدبلوم والماجستير، وتعد الجامعة من الجامعات التركية ذات التصنيف المتقدم، فهي من أفضل خمسة آلاف جامعة على المستوى العالم؛ إذ جاء ترتيبها في المرتبة 3328 لسنة 2021.

كما يوجد عدد من الجامعات القريبة من المنطقة، ومنها جامعة مرمرة، وجامعة إسطنبول شهير.

البنية التحتية في منطقة مالتبه

تعد مال تبه، اليوم من أهم المناطق الاستراتيجية الآخذة وبقوة في التطور العمراني الحديث، الذي يشكل عامل جذب كبير للاستثمار العقاري، في الطرف الآسيوي من إسطنبول، وذلك كون المنطقة كاملة المواصفات، ومُخدمة من ناحية البنية التحتية العالية والمميزة، من أسواق ومحلات تجارية وحدائق فيها كل مقومات التسلية والترفيه عن النفس، والأبنية والمستشفيات العامة، والخاصة، وشبكة مواصلات هائلة، إضافة إلى المطاعم والفنادق الراقية، والمرافق الاجتماعية التي تلبّي جميع الاحتياجات العصرية للسكان والزائرين.

اقرأ بالتفصيل عن: المواصلات في إسطنبول

المستشفيات والمراكز الصحية في مال تبه

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
يوجد العديد من المشافي الحكومية، والخاصة، والمراكز الصحية، التي تقدم خدمات طبية شاملة ومتنوعة للسكان، ومنها مركز "أوزيل كاردلين"، ومشفى عام مثل " Süreyyapaşa"، ومشفى خاص مثل " DELTA".

أسواق منطقة مالتبه في إسطنبول

يوجد في المنطقة عدد من الأسواق والمولات التجارية، التي تضفي على السكان، حياة حيوية وعصرية، مليئة بالأنشطة والتسوق في كل المناسبات مع العائلة والأصدقاء، ونذكر منها على سبيل المثال، مول مال تبه بارك، وريتام إسطنبول.

 منطقة مال تبه اسطنبول
تعرف أكثر على أفضل مولات إسطنبول الأوروبية والآسيوية.

مميزات الاستثمار في منطقة مال تبه في إسطنبول

إن تربع منطقة مال تبه على موقع هادئ ومفعم بالحياة المرفهة، بعيداً عن الضجيج، وفي أجواء عمرانية بتصميم عصري أنيق، يجمع بين أروع الإطلالات البحرية، أو المناظر الطبيعية، يجعل من فرصة الاستثمار وتملك العقار في مال تبه، خطوة تكاد تكون الخيار الأمثل للشراء والمغامرة الجريئة، وخاصة في ظل بنية تحتية عالية، وخدمات عامة، وشبكة مواصلات قوية.

شاهد أفضل عروض امتلاك العقارية ضمن شقق للبيع في مالتبه، ولمعرفة المزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا للحصول على تفاصيل إضافية.

مميزات شراء شقة في منطقة مالتبه بإسطنبول

نحن نحدثكم عن فرصة استثمارية متكاملة، في ظل توافر كل مؤشرات الربح العالي الذي يجنيه من يفكرون في شراء العقارات، في منطقة مال تبه التي تعد من أفضل الأماكن المرغوبة للشراء من القسم الأسيوي من إسطنبول، وذلك انطلاقاً من نمط العيش الذي توفره المنطقة، ولتوافر المشاريع التجارية ومراكز التسوق والمؤسسات التعليمية التي ستلبي كافة احتياجات قاطني المجمعات السكنية هناك، بالإضافة لمجموعة كبيرة من المشاريع التي تمنح العائلة راحة ورفاهية عالية.

فلل فاخرة في اسطنبول فلل فاخرة في اسطنبول

تعرف أيضاً على عدد من مناطق اسطنبول المهمة مثل:

1. منطقة باشاك شهير
2. منطقة كوتشوك شكمجة
3. منطقة بيوك جكمجة "تشكمجة"

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!