ابحث عن شقتك

أراضي زراعية ومزارع للبيع في أنطاليا تركيا 2021

أراضي زراعية ومزارع للبيع في أنطاليا تركيا بأسعار رخيصة مع امكانية التقسيط ومناسبة جداً للاستثمار من امتلاك العقارية، تواصل معنا.

302 إعجاب

عدد العقارات: 1
جاهز
فيلا ومزرعة كورشونلو  IMT - 779
citizenship مناسب لشروط الجنسية التركية
فيلا ومزرعة كورشونلو IMT - 779
الدفع نقداً

فيلا ومزرعة للبيع في انطاليا تركيا، ضمن منطقة أكسو، في أحضان الطبيعة، وبالقرب من أجمل الأماكن السياح...

يبدأ من

1,898,000 $

مميزات شراء مزارع في أنطاليا تركيا

تعرف أنطاليا بكونها من الولايات التركية ذات المناخ الجيد، والمناسب للاستثمارات الزراعية. فهي مدينة تتميز بخصوبة أراضيها وتتصف ببيئتها المهيئة للاستثمارات في مجال الأراضي والمزارع، حيث تتميز مزارع للبيع في أنطاليا تركيا بمساحات شاسعة، والأشجار الخضراء، وامتلاكها مقومات تعمل على نجاح وازدهار الزراعة فيها.

أراضي زراعية ومزارع للبيع في أنطاليا تركيا

مزارع للبيع في أنطاليا

نظراً لوجود المقومات اللازمة لنجاح الاستثمارات العقارية الخاصة بالأراضي الزراعية، تنهال العروض المقدمة من الشركات العقارية، فيما يخص مزارع للبيع في تركيا ضمن مدينة انطاليا، هذه المدينة التي يحيط بها البحر الأبيض المتوسط من كل أطرافها. تعد بيئة مناسبة لك لتملك عقار فيها، من مثل المزارع والأراضي الزراعية.

مزارع للبيع في أنطاليا

أسعار المزارع في أنطاليا تركيا

يعد الاستثمار الزراعي في أنطاليا واحداً من أكثر أنواع الاستثمارات تميزاً، سواء في شراء الفيلات أو الحقول الزراعية، فيبحث المستثمرون في شبكات الانترنت عن أسعار المزارع في تركيا، حيث إن قيمة الأرض الزراعية ترتفع أو تنخفض حسب المردود المتوقع منه سنوياً، وهذا يؤثر بشكل طبيعي على أسعار العقارات الزراعية عامة.

أسعار المزارع في أنطاليا تركيا

مزارع رخيصة للبيع في أنطاليا تركيا

تتوفر في مدينة أنطاليا أراضي زراعية صالحة للاستثمار، تعطيك الهدوء والسكينة في حياتك، وتدر لك الأموال من خلال المحاصيل الزراعية التي يمكن أن تنتج عنها، ولكي تحقق ذلك ضع خيار مزارع رخيصة للبيع في أنطاليا تركيا أمام عينيك، واعمل على الاستفادة من كل العوامل المتوفرة بين يديك لنجاح مثل هذه المشاريع الزراعية.

مزارع رخيصة للبيع في أنطاليا تركيا

أراضي زراعية للبيع في أنطاليا تركيا مناسبة للاستثمار

هناك بعض المشاريع في التنمية الزراعية والثروة الحيوانية، تشكل نقطة انطلاق لك في حياتك، وتفتح لك آفاق المستقبل على مصراعيه، تستطيع أن تبدأ مشروعك من خلال خيار شراء عقار يتضمن أراضي زراعية، ومناسبة لإنشاء بعض المشاريع الاستثمارية، لتنطلق من خلالها إلى عالم أكثر رحابة وتوسعاً في عالم الاستثمارات الزراعية.

أراضي زراعية للبيع في أنطاليا تركيا مناسبة للاستثمار

خدمات وعروض امتلاك العقارية ضمن مزارع أنطاليا

لدينا بعض الأراضي الزراعية بمساحات واسعة، تتميز بخصوبتها وأشجارها المثمرة ضمن مزارع أنطاليا، وهناك بعض الأراضي الزراعية التي تترافق مع البيوت السكنية، بمواصفات هي الأفضل، وبأسعار منافسة. كل ذلك تجده في امتلاك العقارية، التي تؤمن لك أفضل المزارع الفاخرة في تركيا.

مزارع للبيع في انطاليا امتلاك العقارية

 

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة انطـالـيـا

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها