شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط المريح وبدون فوائد بنكية (دفعة أولى تبدأ من 15% من قيمة العقار)

ابحث عن شقتك

مزارع للبيع في سيليفري اسطنبول 2020

مزارع للبيع في سيليفري إسطنبول رخيصة ومميزة للاستثمار الزراعي، وأراضي زراعية خصبة في سيليفري إسطنبول من امتلاك العقارية، تواصل معنا.

300 إعجاب

عدد العقارات: 1
جاهز
مزرعة مميزة في كواكلي - مزارع في سيليفري
الدفع نقداً

مزارع للبيع في سيليفري اسطنبول ضمن منطقة كواكلي. مناسبة للاستثمار حيث يمكن اقامة فندق او منتجع عليها...

0 $

مميزات شراء مزارع وأراضي زراعية في سيليفري إسطنبول

لمن يرغب بالدخول في مشاريع مثل مزارع للبيع في إسطنبول، فإن منطقة سيليفري واحدة من أهم المناطق التي تناسب الاستثمارات الزراعية، حيث تقع في الطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول، وعلى بعد 78 كلم تقريباً عن مركز المدينة، وتطل على بحر مرمرة، الأمر الذي ميزها عن باقي المناطق الريفية في تركيا، وجعلها محط نظر المستثمرين.

مزارع للبيع في إسطنبول

مزارع للبيع في سيليفري إسطنبول

إن وجود عدد كبير من القرى والبلدات الريفية في منطقة سيلفري، وطبيعة العيش الاعتيادية لدى أهلها، والقائمة على الزراعة وتربية الماشية والدواجن، إضافة إلى الطبيعة الجميلة التي تتمتع بها أرياف سيليفري يجعل من فكرة مزارع للبيع في سيليفري إسطنبول أمراً متوفراً في جميع الأوقات، ونقطة جذب لكل المستثمرين.

مزارع رخيصة للبيع في إسطنبول

أسعار المزارع في سيليفري إسطنبول

شهدت منطقة سيليفري في إسطنبول إنشاء بعض المشاريع الجديدة والمتميزة خلال السنوات الأخيرة، أمثال مشروع جسر إسطنبول الثالث، ومشروع طريق شناق قلعة تكيرداغ السريع الذي سيمر من منطقة سيليفري. هذه المشاريع كان لها تأثير كبير في زيادة عدد الطلبات على الأراضي الزراعية، وسيرفع من أسعار المزارع في إسطنبول سيليفري.

مزارع رخيصة للبيع في سيليفري إسطنبول

بعد الإقبال الكبير من المستثمرين على أراضي زراعية للبيع في إسطنبول، خاصة بعد المشاريع الحيوية التي تم تنفيذها، كان لا بد من تقديم عروض تخص الفئات الصغيرة من المستثمرين، الذي يبحثون عن مزارع رخيصة للبيع في إسطنبول، بهدف تشجيعهم على امتلاك مزارع استثمارية.

خدمات وعروض امتلاك العقارية للراغبين بشراء مزارع في سيليفري

العديد من المزايا في انتظار المستثمرين الراغبين بتملك أراضي زراعية في إسطنبول، تمتلك كل مقومات النجاح، وتناسب مختلف الطبقات الاجتماعية، وموافقة لشروط الجنسية التركية، أراضي زراعية بأسعار منافسة، وقابلة لإنشاء مختلف المشاريع الاستثمارية، كل ذلك وأكثر تجدونه في مكان واحد فقط، امتلاك العقارية، تواصلوا معنا.

مزارع للبيع في سيليفري إسطنبول

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة سيليفري

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها