imtilak logo

قالوا عن امتلاك

قالوا عن امتلاك
+ حجم الخط -

يوماً بعد يوم، تتوالى شهادات عملائنا الكرام لترسم الصورة الحقيقيّة للخدمات المتكاملة التي تقدّمها امتلاك العقارية قبل وبعد البيع من خلال كوادرها الخبيرة والمدرّبة، نترككم مع هذه الشهادات التي نعتبرها مصدر فخر واعتزاز...

الدكتور كمال الحمداني – العراق


 

 

امتلاك العقارية: دكتور كمال نرحب بك بشركة امتلاك العقارية، لو تعرفنا بنفسك أكثر وتحكي لنا عن قصة تعرفك على شركة امتلاك.

د. كمال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الدكتور كمال الحمداني اختصاصي سونار، عراقي الجنسية، من جديد حصلت على الجنسية التركية والحمد لله بفضل ربّ العالمين.

كنت أطّلع على اليوتيوب، على الإنترنت، عندما أحضر إلى اسطنبول أشاهد الدعايات، سبحان الله رأيت دعاية امتلاك بأكثر من مكان، وأعجبني هذا الموضوع، وتوجّهت إلى شركة امتلاك والحمد لله كان من نصيبنا الشراء عن طريق امتلاك بفضل ربّ العالمين.

امتلاك العقارية: دكتور كمال ممكن تحكي لنا عن قصّة شرائك للعقار من خلال شركة امتلاك.

د. كمال: اتصلنا بشركة امتلاك قبل أن نحضر إلى إسطنبول يعني من خارج إسطنبول، وأخذنا موعد مع الموظفين بالشركة، وعندما وصلنا إلى اسطنبول، تواصلوا معنا وحدّدوا لنا موعداً.

وكانوا يأتون ويأخذوننا من مكان السكن، ونقوم برفقتهم بزيارة عّدة أماكن، مجمعات عديدة، على حسب رغبتك، تريد بالمركز، بالأطراف، سعر وسط، سعر عال، يعني الشركة عندهم خبرة جميلة بالموضوع، وصراحةً نحن قرّرنا بمساعدتهم، لكنّ خبرتهم بالمجال العقاري أفادتنا كثيراً في هذا الموضوع، والحمد لله.

امتلاك العقارية: دكتور كمال حبّذا لو تعطينا فكرة عن كيفية التقدم للحصول على الجنسية التركية، وخدمات شركة امتلاك.

د. كمال: بالنسبة إليّ كان الأمر غريباً بحيث لا أعرف أيّ شيء عنه، لكن بمساعدة شركة امتلاك الحمد لله وبخبراتهم، بدأنا بمراحل، المرحلة الأولى تستلم العقار، وبمساعدتهم يرشدونك كيف تحوّل قيمة العقار من البنك، وتأخذ الإيصالات، وكلّ هذه الأمور كانت بمساعدتهم، حيث لا يوجد لدي أيّ خبرة بهذا الموضوع، يمكنك أن تسألني في المجال الطبي فلديّ خبرة به، ولكنّني لست خبيراً في الشأن العقاريّ، فعلاً لقد أفادوني جدّاً بهذا الخصوص.

اشترينا العقار والحمد لله، وقيمته يجب أن تتجاوز 250.000$، وبعد ذلك قامت امتلاك بمتابعة إجراءات تقييم العقار حتى يكون مناسباً للحصول على الجنسيّة.

بعدها بدأنا بإجراءات الإقامة المؤدّية للحصول على الجنسيّة، وبعدها بدأنا بمرحلة الحصول على الجنسيّة، الحمد لله كانت الأمور مُيسّرة.

صحيح يوجد للعمليّة متطلّبات، المستندات من داخل إسطنبول قامت بها شركة امتلاك، ومن بغداد حدّدوها لي سبع مستندات تقريباً يجب أن تكون مصدّقة من الخارجيّة، أحضرتُها وسلّمتها لهم والباقي هم قاموا به كلّه.

امتلاك العقارية: هل من الممكن أن تخبرنا ما المدّة التي تمّ الحصول فيها على الجنسية التركية اعتباراً من تاريخ التقديم؟

د. كمال: من تاريخ التقديم على الجنسيّة (15/2) إلى يوم (15/5) ثلاثة أشهر باليوم، الحمد لله تمّت الموافقة على الجنسية وحصلنا عليها.

وللعلم فإنّه بخصوص قرار كتاب الجنسيّة خطر ببالي أنّ شركة امتلاك لن تتدخل بهذا الموضوع، ولكن على العكس أخذوني إلى دائرة النفوس وأخذنا البصمات.

وللعلم كانوا دائماً ما يأخذونني من مكان السكن بسياراتهم الخاصّة برفقة موظّف يتكلّم العربية والإنكليزية والتركية للتفاهم مع الموظفين الأتراك، بعدها عندما تنتهي المعاملة يرجعونني إلى مكان السكن، وهذا شيء جميل قدّمته امتلاك.

امتلاك العقارية: هل كان لدى حضرتكم مخاوف من مدى حقيقة الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء العقار في تركيا؟

د. كمال: صراحةً كانت تراودني الشكوك حول إمكانية حدوث مشاكل بهذا الخصوص، إذ لا يوجد لدي أيّ خبرة، ولم أقم بأي اتصال بجهة أخرى غير امتلاك هنا.

بالعكس رأيت الموضوع هنا ثقة مطلقة، ومضمون، والتعامل مع شركة امتلاك وموظفيها صراحةً موثوق هذا من باب، ومن باب آخر احترامهم للزبون، لطف التعامل جداً جداً راقي، وهذا ما أشهد لشركة امتلاك به.

امتلاك العقارية: دكتور ماذا تحب أن تضيف كلمة أخيرة للناس الذين يريدون أن يستثمروا في تركيا أو يأتوا إلى تركيا؟

د. كمال: بالنسبة لي من التجربة التي خضتها مع شركة امتلاك صراحةً أنصح بها، بالنسبة لي كعراقي أنصح إخواني العراقيّين وحتى غير العراقيّين بالتعامل مع شركة امتلاك فهي ستخلص في التعامل مع الجميع.

امتلاك العقارية: دكتور أشكرك مرّة أخرى وأتمنى أن تكون جميع أيّامك سعيدة في تركيا.

الأستاذ حجي أنور – المغرب

 


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

معكم حجي أنور من المغرب

تعاملت مع شركة امتلاك العقارية وقمت بشراء عقار في تركيا عن طريق شركة امتلاك التي ساعدتني كثيراً الحمد لله، وسوف أشرح لكم التجربة بصفة عامّة، سأشرح في هذا الفيديو التسهيلات التي تقدّمها تركيا للناس القادمة من خارج البلد.

التسهيلات هي:

أولاً: أوراق سهلة جداً والموظفون في شركة امتلاك يحضرونها لك، يعني لا تحتاج منك أيّ جهد أو تعب وفي مهلة قصيرة.

وبالنسبة للرقم الضريبيّ وأنا بالمغرب شركة امتلاك أيضاً قامت باستخراج الرقم الضريبيّ لي.

بالنسبة للفرصة في تركيا الآن أفضل فرصة بسبب هبوط الليرة التركية، وهذا بالنسبة للمغرب، الجزائر، وتونس.

والتطوّر في تركيا كبير في البنية التحتيّة بين السنوات الماضية والآن، وهذا بلد إسلاميّ حاله حال المغرب، لا يختلف اختلافاً كبيراً في ثقافة الناس.

الناس الذين يريدون أن يستثمروا هنا الشركات العقارية يساعدونك بكل شيء، ومن بين كلّ هذه الشركات، أهمّ شركة وأكبر شركة وأحسن شركة هي امتلاك العقارية.

فعند وصولك يأتونك إلى مكان إقامتك ويأخذونك في جولات عقاريّة ويُطلعونك على جميع المشاريع العقارية الموجودة، وينصحونك بالمشاريع المضمونة من الحكومة والموثوقة.

ثانياً: إذا اشتريت عقارات ورغبت بتأجيرها، امتلاك تساعدك في تأجيرها، وإذا أردت فرش البيت وعمل ديكور فامتلاك تساعدك في ذلك، وإن أردت بيعه يساعدوك في ذلك وحسب طلبك.

والتقسيط في مشاريع امتلاك يكون دون فوائد ربويّة، وكما قلت ممكن أن تشتري عقاراً تجاريّاً أو سكنيّا أو استثماريّاً، والأسعار جيدة بالنسبة للعملة المغربيّة.

يصحبونك إلى شركات الإنشاء ويؤمّنون لك أحسن سعر ولا يتركونك لوحدك.

ثالثاً: يستخرجون الرقم الضريبيّ لك دون عناء منك، وكذلك فتح الحساب البنكيّ والمساعدة في استلام صكّ التمليك.

الحمد لله امتلاك العقارية أعجبتني كثيراً وهي شركة على المستوى المطلوب، لديهم موظّفين من بلاد المغرب العربيّ: تونس جزائر، ومن سورية كذلك، ويخاطبون عملاءهم بلهجاتهم المحلّيّة الدارجة.

ويوجد لديهم فيديوهات كثيرة للمشاريع ويوجد الرخيص والغالي، أنا سعيد جداً بالتعامل مع امتلاك، وإن شاء الله تبقى معاملتهم هكذا في المستقبل، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الأستاذ أسامة راشد – سوريا

 


السلام عليكم، أنا أسامة راشد أحببت أن أشارككم تجربتي بشراء عقار بتركيا.

صراحةً بالبداية كنت متردداً كثيراً، ولا أعرف مع من أتعامل، وكنت أسمع عن عمليّات نصب واحتيال في العقارات.

ولكن الحمد لله وفّقني الله ووصلت إلى شركة اسمها امتلاك العقارية؛ تعرّفت عليها عن طريق شبكات التواصل الاجتماعيّ؛ وكان تقييمها مرتفعاً جدّاً، تواصلت معهم، فاستقبلوني من وقت وصولي إلى المطار، وفي اليوم التالي ذهبنا بجولات عقارية لعدّة أيّام على عدّة مشاريع.

طبعاً لم يكن هدفهم فقط بيع العقار، بل قدّموا لي الاستشارة العقاريّة، قدّموا لي النصح حول العقار الأفضل للاستثمار أو للسكن.

تتوفّر عدّة خيارات على حسب رغبتك، وعلى هذا الأساس يقدّمون لك المشاريع المناسبة لك.

شراء العقار يحتاج إلى ثقة، لذلك يجب أن تذهب مع شركة موثوقة، وأنا شخصيّاً أنصحكم جدّاً بشركة امتلاك العقارية عن تجربة شخصيّة معهم.

وفّقكم الله جميعاً.

الدكتور سمير صبحي حجازي – العراق



 

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً.

أنا أخوكم الدكتور سمير صبحي حجازي، ساكن في العراق، تواصلت قَدَراً مع شركة امتلاك العقارية، استقبلوني شركة امتلاك العقارية في المطار، وصلوني إلى مكان أسكن فيه، ثمّ تواصلنا في الأيام القادمة الأخرى في البحث عن شقة تناسب دخلي وإمكانيّتي.

الحمد لله تيسّر الأمر طبعاً في الحصول على هذه الشقّة، في الحقيقة نحن كنّا في حاجة إلى أن نجد إخوة عرب يعرفون اللغة العربية والتركية، لأنّنا لا نحسن هذا، فشركة امتلاك العقارية وفّرت هذه الخدمة عن طريق موظّفيها، ونشكر الأتراك على هذا، هذه نقطة إيجابية لهذه الشركة.

ثمّ لم تكتفِ شركة امتلاك بهذا، وإنّما قاموا بخدمات أخرى، وهي موضوع تسجيل هذا العقار فيما يسمّونه بالطابو، إضافةً لهذا ما يترتّب على ما بعد بيع العقار، وهي الخدمات الأخرى مثل الكهرباء والماء والإنترنت والغاز، هذا أيضاً شركة امتلاك وفّرت موظّفين من قِبلها للقيام بهذا.

التجهيزات أيضاً قالوا نحن نساعدك في هذا؛ شركة امتلاك لها علاقات جيدة مع شركات أخرى تتعامل معها فيما يخصّ موضوع العفش أو الأثاث المنزلي.

ونحن نشكر هذه الشركة، شركة امتلاك العقارية وفّرت لنا هذه الخدمات، وبالتالي ننصح وندعو ونرغّب أيّ شخص يريد أن يمتلّك عقاراً، سيجد خدمات ممتازة وطيّبة وجيّدة.

وأنا أدعو الذين أعرفهم والذين لا أعرفهم، وهذه تعدّ أمانة أقدّمها للآخرين، فهذه الشركة حقيقة متميّزة في تقديم خدمات للزبائن وفي الحصول على كافّة ما يحتاجونه حتى يستطيعوا أن يتملّكوا إن شاؤوا ورغبوا عقاراً في تركيا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المهندس شريف شهاب – لبنان

 


أنا شريف شهاب من لبنان، مهندس معماريّ وأستاذ جامعيّ في بيروت، تعرّفنا من فترة ثلاث سنوات تقريباً على شركة امتلاك.

بداية العلاقة كانت بمعرض للعقارات، تعرّفنا والتقينا بالأستاذ براء، ثمّ تطورت العلاقة والتقينا بالأستاذ عبد الله الحمّاد والفريق الموجود بالشركة.

في الحقيقة منذ أن تعرّفنا إلى الشباب وحتى اليوم، فإنّ شركة امتلاك كبرت بشكل كبير جداً، والتوسّع الخاصّ بها ظاهر وواضح بشكل إيجابيّ جداً، ويوماً بعد يوم فإنّ مصداقيتها بالسوق، ومصداقيتها مع الزبائن، بالطريقة الجيدة بالتعامل، والخدمة المميزة التي يقدّمونها لزبائنهم، هي أمر ملفت ومميّز.

وبالتالي تشجّعنا نحن كمهندسين في لبنان، لنضع ثقتنا مع هذه الشركة، ونتواصل ونشجّع الأشخاص الذين نتعامل أو نعمل معهم، ليتواصلوا مع شركة امتلاك العقارية في تركيا في اسطنبول بسبب هذه الثقة أو المصداقيّة التي يزرعونها عند الأشخاص.

وبالفعل فإنّ التجربة ومن خلال تواصلنا مع شركة امتلاك، وبشكل خاص مع الأستاذ براء والأستاذ عبد الله الحماد، حيث قمنا بالتواصل معهم من أجل عقارات لأشخاص نعرفهم، والحمد لله الجوّ إيجابيّ، وأمورهم كلها كانت نظاميّة، استلموا شققهم، وأخذوا سندات التمليك، نفذوا معاملاتهم القانونيّة بشكل طبيعي، وبمساعدة من الفريق الموجود بشركة امتلاك.

وبالإضافة لذلك لدينا أصدقاء عرب، نصحناهم أيضاً بشركة امتلاك، والحمد لله كان الجوّ إيجابياً، ونظرتهم دائماً كانت إيجابيّة تجاه الشركة.

الملفت في شركة امتلاك العقارية، هو أنّها تقوم بتنفيذ كلّ مايلزم وتساعدك بكلّ شيء، أي إنّها لا تدلّك على العقار الخاصّ بها فحسب، بل قد يكون عقاراً آخر شاهده العميل ولاتتوفر لديه معلومات كافية عنه، أو يفضل أن يحتاط أو يسأل ليطمئن قبل أن يبدأ بأيّ خطوة لشراء هذا العقار، يقومون بمساعدتك في جمع هذه البيانات، أو توفير هذه المعلومات، ويحاولون أن يعطوك المعلومة الصحيحة والواقعيّة والحقيقيّة ليس فقط التي نشاهدها على الإنترنت.

وهناك عقارات تكون تابعة لهم مباشرة باعتبارهم شركة عقاريّة، ومن الطبيعي أن تكون هذه العقارات ذات ثقة أكبر، وتعامل بشكل جديّ.

ومن الملفت للانتباه أيضاً، الفريق المتكامل الموجود في الشركة من جميع النواحي، حيث يعطيك ثقة ويُشعرك بأنّك تدخل إلى مكان بين أهلك.

وهذا الشيء يعطي مزيداً من الراحة، وأنت تعرف أنّ العقار يحتاج إلى ثقة، والاستثمار يحتاج إلى ثقة، فطالما الثقة موجودة على الصعيد الشخصيّ مع الشباب القائمين على إدارة الشركة، فإنّ العملية تكون ناجحة وأعتقد أن هذا يمثّل سرّاً أساسيّاً تحاول شركة امتلاك أن تعمل عليه في المنطقة.

محمد أحمد بن جبل – السعودية



 

جئت من السعودية بغرض شراء عقار واستثماره، ووجدت موقع شركة امتلاك على الإنترنت، وقد تواصلوا معي بشكل مستمرّ صباحاً ومساءً إلى أن تيسّر لي القدوم إلى تركيا، حيث قاموا باستقبالي من المطار، ثم قاموا باصطحابي إلى كافّة المشاريع التي يقومون بإدارتها، ولم أترك مشروعاً إلا زرته، وتمكّنت من زيارة جميع المشاريع، والحمد لله وُفّقنا معهم بالتملّك ضمن مشروعين، وكذلك اشتريت شقّة في مول أوف اسطنبول.

وقد قاموا بواجبهم وأكثر من الواجب في تقديم خدمات الذهاب والإياب، وفتح الحساب البنكيّ، واستلمت سجلّ الملكيّة (الطابو) عن طريقهم.

والآن انتهيت من إجراءات الشراء ومازالوا يقدّمون الخدمات لي بعد البيع بالرغم من انتهاء كافّة الإجراءات!

أنا أشكر القائمين على الشركة وعلى رأسهم الأستاذ عبد الله الحماد وجميع الزملاء فيها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مروان منصور – القدس



 

بداية أريد أن أشكر امتلاك العقارية على استضافتهم وحسن استقبالهم لنا، وشكر خاصّ للأستاذ أحمد والأستاذ براء، لأنّهم لم يقصروا معنا، وكانوا جداً ثقة، وكانوا جداً متساهلين معنا.

كنت أستصعب قليلاً بعض الأمور عندما كنت قادماً لتركيا بالنسبة للاستثمار، كيف ومع من سأتعامل؟، وهل سأنجح في ذلك؟

فكنت محتاراً وغير متأكّد ماذا سأشتري؟ أو ماذا سأستثمر؟ أو كيف سأستثمر؟ فالشباب هنا ما قصّروا معي، الأستاذ أحمد ما قصّر معنا، الأستاذ براء أيضاً، عرضوا علينا عروضاً ممتازة جدّاً، ومشجّعة جدّاً، ساعدونا أكثر ممّا كنّا نتوقّع، فأنا ممتنّ جدّاً لهم، والمرّات القادمة من المؤكّد أنّ التعامل سيكون معهم.

وحتى ما بعد الشراء وما بعد امتلاك البيت، سيتابعون معنا في أمور تأجير العقار، والأمور الأخرى ما بعد الاستلام.

وطبعاً أنصح جميع أصدقائي ومعارفي أن يأتوا لتركيا ويستثمروا، وأن يتوجّهوا لمكتب شركة امتلاك العقارية، لأنّ الشباب ثقة والحمد لله رب العالمين، وربّنا يديم المحبة بيننا، وتبقى العلاقة بيننا دوماً.

 

+ حجم الخط -

دعنا نتصل بك

نساعدك باختيار العقار

استجابة سريعة

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها