بسبب ظروف منع السفر، تملك عقاراً وأنت في بيتك واحصل على الأوراق الثبوتية في بلدك، حمداً لله على سلامتكم

ابحث عن شقتك

أراضي للبيع في يلوا تركيا 2020

امتلاك العقارية تقدم عروض مميزة ضمن اراضي للبيع في يلوا 2020. أراضي زراعية وأخرى مناسبة للسكن والاستثمار، شاهد وتواصل معنا.

300 إعجاب

عدد العقارات: 1
جاهز
أرض 60 دونم في يلوا
الدفع نقداً

الأرض مطلة مباشرة على بحر مرمرة، تبعد مسافة 9 كم عن جسر إزميت والذي يمكن الوصول من خلاله لوسط إسطنب...

0 $

ولاية يالوفا ( Yalova ) أو يلوا أو يالوا، نقطة الوصل بين أجمل مناطق تركيا ومدنها الحيوية، يتجلى لك جمالها الفاتن من بعيد، فإذا ما قابلتها من ولاية اسطنبول أو ولاية كوجالي تراءت لك من بعيد جبالها العالية المكسوة بثوبها الأخضر النضر.

شهدت المدينة إقبالاً واضحاً على عقاراتها، وارتفاعاً كبيراً في بيع الأراضي والعقارات السكنية في خلال السنوات الأخيرة، وهو ما رفع من نسبة البحث عن اراضي للبيع في يلوا تركيا ، نظراً لميزات الولاية العديدة، وجمال طبيعتها، ومناخها اللطيف.

أراضي للبيع في يلوا تركيا | معلومات عن يلوا

1. موقع يلوا في تركيا

تقع ولاية يلوا في شمال غرب تركيا، وسط المسافة بين مدينة إسطنبول أهم المدن التركية، ومدينة بورصة أول عاصمة للدولة العثمانية، وولاية سكاريا ومدينة صبنجة السياحية.

تتكئ ولاية يلوا على شاطئ بحر مرمرة، بإطلالة ساحلية مميزة من أغلب جهاتها، وتحدُّها أيضاً ولاية بورصة جنوباً، وولاية كوجلي من جهتها الشرقية.

تتصل يلوا بولاية كوجالي عبر جسر السلطان عثمان غازي أحد أهم الجسور التركية، والذي يعبر فوق بحر مرمرة، وهو ما منح المدينة زيادة في الأهمية، حيث باتت تتصل بولاية اسطنبول بطريق سريع يصلها بها في أقل من نصف ساعة بالسيارة.

تبعد يلوا عن مطار صبيحة الدولي في اسطنبول قرابة 40 كيلومتراً، وعن الطرف الأوربي من مدينة اسطنبول 75 كيلومتراً، كما تبعد عن مدينة بورصة 45 كيلومتراً، وعن مدينة صبنجة قرابة 60 كيلومتراً.

يبلغ تعداد سكان ولاية يلوا حوالي 271 ألف نسمة تقريباً، بحسب إحصائية عام 2019.

2. المناخ في يلوا

تمتاز مدينة يلوا ببيئتها الساحلية الهادئة، وجوّها المعتدل صيفاً وشتاءً بحكم موقعها البحري المميز.

3. السياحة في يلوا

تعدُّ يلوا من أهم المدن السياحية التركية التي تتميز بمناظرها الطبيعية الرائعة والمرافق السياحية المتنوعة الجميلة وهو ما جعل منها مركزاً سياحياً بالقرب من مدينة اسطنبول، كما تشتهر يلوا باحتوائها على حمامات كبريتية علاجية معروفة على مستوى العالم، وتعرف باسم حمامات ( تيرمال Termal بالإضافة لاحتوائها على مجموعة من الشلالات الرائعة يقصدها السياح من كل حدب وصوب.

حازت ولاية يلوا السياحية على اهتمام المستثمرين والسياح على حد سواء، وخاصة بعد افتتاح العديد من مشاريع النقل الكبرى، وعلى رأسها جسر عثمان غازي، رابع أطول جسر معلق في العالم.

كما ترتبط مدينة يلوا بإسطنبول بوسائل النقل البحري، التي تقوم بنقل الركاب والسيارات من إسطنبول إلى يلوا وبالعكس.

شراء أراضي في يلوا - المميزات

من أهم مميزات شراء أو تملك ارض في يلوا :

  1. موقع يلوا المميز والقريب من مدينة اسطنبول، وهي المركز الحيوي الأهم في تركيا.
  2. ارتباط مدينة يلوا بمدينة اسطنبول بميناء بحري لعدة وجهات فيها، إضافةً لارتباطها بها بطريق بري سريع.
  3. موقعها القريب من مدينة بورصة، إحدى المدن الأهم على مستوى تركيا.
  4. بيئة زراعية غنية، وأرض خصبة معطاء، وهو من أهم الأسباب التي دفعت كثيراً من المستثمرين للتملك في اراضي للبيع في يلوا تركيا .
  5. أهمية المنطقة السياحية، وذلك لاعتبارها من أهم الوجهات السياحية المحبَّبة للسياح والمواطنين الأتراك على حد سواء.
  6. تتوافر في يلوا كافة الخدمات الضرورية، حيث تعدُّ يلوا من الولايات المهمة ومكتملة الخدمات.
اراضي للبيع في يلوا تركيا

أسعار الاراضي في يلوا

لا شك أن لكل منطقة من مناطق يلوا خصوصيتها، وهو ما يلعب دوراً في تحديد سعر المتر المربع فيها.

وبحسب قرب الأرض من مركز المدينة وبُعدها عنها، وقُربها من المرافق الحيوية والطرق الرئيسية، وطبيعة الأرض، سواء كانت أراضي زراعية أو مناسبة للسكن والاستثمار، يمكن تحديد أسعار الأراضي في يلوا.

تتراوح أسعار المتر المربع الواحد تقريباً حول 75 دولاراً أمريكياً بحدِّها الوسطي، وتزيد قيمة المتر الواحد أو تنخفض بناءً على المعطيات الإضافية وخصوصية كل أرض.

أراضي للبيع في يلوا تركيا بواسطة امتلاك العقارية

انطلاقاً من دور شركة امتلاك العقارية بتوفير أفضل فرص التملك العقاري في تركيا، تهتم امتلاك أيضاً بإعطاء الأولوية للمناطق ذات الإقبال المميز، ومنها يلوا التي تحظى باهتمام خاص لدى المستثمرين العرب والأجانب عموماً.

ولذلك نتيح من خلال تواصلكم مع فريقنا الاستشاري المختص العديد من الخيارات المهمة للتملك في أراضي للبيع في يلوا تركيا بواسطة امتلاك العقارية بالإضافة للفلل الراقية والشقق السكنية ذات الإطلالات الخلابة.

اراضي زراعية للبيع في يلوا

تشهد المنطقة إقبالاً متزايداً على تملك الأراضي الزراعية فيها، والفلل والشقق السكنية من قبل المستثمرين الأجانب، وهو ما يرفع من قيمة عقاراتها على الدوام.

كما تشهد ولاية يلوا إقبالاً خاصاً لتملك الأراضي الزراعية فيها، للميزات العديدة سابقة الذكر، ولاعتبارها أرضاً خصبة تجود بمنتجاتها الزراعية على المدن المحيطة بها.

أسعار الاراضي في يلوا

 

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة يلوا

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
ضاقت عليك ؟

شقق وفلل بإسطنبول بأجمل إطلالة بحرية.

ضاقت عليك ؟
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها