المستثمرون الملائكة يعقدون المنتدى العالمي في إسطنبول

يقوم المستثمرون الملائكة بعقد المنتدى العالمي في إسطنبول ويتخلل المنتدى توقيع 7 اتفاقيات دولية بحضور 260 مستمثر خاص من 92 دولة.

المستثمرون الملائكة يعقدون المنتدى العالمي في إسطنبول
9,704
2020-02-14 تاريخ آخر تحديث 2020-02-17

المستثمرون الملائكة يعقدون المنتدى العالمي في إسطنبول

يعقد المستثمرون الملائكة خلال يومي 17-18 فبراير/شباط فعاليات المنتدى العالمي WBAF في مدينة إسطنبول، والذي تشارك فيه وكالة الأناضول كشريك إعلامي عالمي.

وسيتم من خلال المنتدى عقد 42 جلسة تتضمن إلقاء 132 كلمة

المستثمرون الملائكة | فعاليات على هامش المنتدى

يتخلل المنتدى توقيعُ 7 اتفاقيات دولية، واجتماعَان منفصلان للمستثمرين، يليهما عرض يقدمه وزير التجارة الماليزي داتوك داريل ليكينغ، ووزير ريادة الأعمال الألباني إدوارد شالسي، بحضور 260 مستمثر خاص من 92 دولة.

بينما يمثّل تركيا في المنتدى، لطفي علوان النائب السابق لرئيس الوزراء التركي، ورئيس لجنة الميزانية لدى البرلمان التركي.

وسيعقد على هامش منتدى "WBAF" ندوات لمناقشة تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، وتحويل التمويل العام إلى التمويل الذكي في سبيل نمو الاقتصاد الناشئ.

وأفاد رئيس المنتدى بيبرس ألطن طاش أنّ المنتدى سيقدم هذا العام وللمرة الأولى إمكانية البحث عن دعم المشاريع الناشئة بواسطة صندوق الاستثمار العالمي.

كما يشارك في المنتدى ممثلو كبرى البورصات العالمية، ومدراء الصناديق السيادية، وممثلو صناديق الاستثمارات المشتركة، وأصحاب شركات إدارة الثروات، وممثلو الوحدات المصرفية الخاصة، ومدراء شركات عالمية كبرى تفوق ميزانيتها الـ 500 مليون دولار.


المستثمرون الملائكة

من هم المستثمرون الملائكة؟

المستثمرون الملائكة (Angel Investors) هم مستثمرون أو رجال أعمال لديهم ثروة مالية كبيرة بحيث يقومون بتمويل الشركات الناشئة بالجزء الأكبر من رأس المال بمبالغ ضخمة قد تصل إلى ملايين الدولارات.

 وهذا ما يؤمّن للشركة الناشئة التمويل المطلوب والضروري لعملياتها التشغيلية، ولتبني استراتيجية تسويق قوية تستطيع الشركة من خلالها الوصول إلى جمهورها المستهدف، حيث يموّل المستثمرون الملائكة نحو 90% من المشاريع المبكرة في أوروبا، ومن المنتظر عام 2020 أن يبلغ إجمالي قيمتها حول العالم 50 مليار دولار.

تحرير: امتلاك العقارية©
المصدر: يني شفق

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!
اخترنا لك
تركيا: بيع أكثر من 1.8 مليون عقار منذ مطلع 2021

حققت العقارات في تركيا أرقاماً كبيرة في مبيعاتها خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الحالي، حيث تجاوز عدد المبيعات أكث...

2021-09-16
319
عقارات تركيا الأعلى عالمياً بزيادة الأسعار بنسبة 29.2 %

عقارات تركيا تسجل نسبة الارتفاع الأعلى في أسعارها على المستوى العالمي، بنسبة زيادة بلغت 29.2 بالمئة، بحسب دراسة شركة ناي...

2021-09-16
310

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها