هل بدأ تنفيذ رفع قيمة العقار لأجل الجنسية التركية إلى 400 ألف دولار؟

2022-04-26

7,464 زيارة

هل بدأ تنفيذ رفع قيمة العقار لأجل الجنسية التركية إلى 400 ألف دولار؟

بعد زيادة قيمة العقار المؤهل للحصول على الجنسية التركية من 250 ألف دولار إلى 400 ألف دولار أمريكي، بدأت أنظار المستثمرين الأجانب تترقب لحظة إعلان البدء بتنفيذ القرار عبر الإعلان عنه في الجريدة الرسمية.

انتظار وترقب:

حيث جاء في خبر عاجل تناقلته وسائل إعلام تركية عدّة ونشرته وكالة الأناضول على موقعها الرسمي ما مفاده:

تمت مناقشة رفع قيمة العقار الواجب على المستثمر شراؤه للتقدم بطلب الحصول على الجنسية التركية بصورة استثنائية مقابل استثمار عقاري.

وقد تم التوافق في اجتماع ما يعرف بـ «الكبينة الرئاسية» -يوم الأربعاء الموافق 13/4/2022- على رفع قيمة العقار المؤهل للجنسية التركية من 250 ألف دولار إلى 400 ألف دولار أمريكي.

وعلى هذا فسيتم إجراء تعديلات على البند b من الفقرة الثانية من المادة 20 في اللائحة التنفيذية المتعلقة بتطبيق قانون الجنسية التركية.

الحصول على الجنسية التركية

متى يبدأ تنفيذ القرار؟

تفيد شركة امتلاك العقارية عملائها الكرام أنه وحتى لحظة نشر هذا الخبر لم يتم إقرار التعديلات المشار إليها، لكنه من المتوقع خلال الأيام القليلة القادمة نشر هذا القرار في الجريدة الرسمية لتصبح شروط الحصول على الجنسية التركية مقابل استثمار عقاري، هي: امتلاك عقار لا تقلُّ قيمته عن 400 ألف دولار أو ما يقابلها من العملات، وبشرط عدم بيع العقار لمدة 3 سنوات.

وفي غضون هذا القرار فإن شركة امتلاك العقارية تنصح السادة الكرام الذين اشتروا عقارات بهدف الحصول على الجنسية التركية أن يسارعوا بإتمام الإجراءات القانونية لطلب الحصول على الجنسية التركية مقابل عقار، ولمزيد من المعلومات حول الإجراءات المطلوبة يمكنكم التواصل معنا عبر معرفاتنا الرسمية.

فلل فاخرة في اسطنبول فلل فاخرة في اسطنبول

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع اصدقائك!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!