امتلاك العقارية تفتح مكتبها الجديد في سكاريا , عروض وأسعار مميزة بمناسبة الافتتاح

تسهيلات جديدة للمستثمرين الأجانب في تركيا

وأفاد أوزدابير أنَ الحكومة مصرّة على المُضي قدماً من أجل تشجيع قدوم المستثمرين الأجانب بشكل أكبر إلى البلاد.,

2,298
2017-06-15 تاريخ آخر تحديث 2020-02-12

تسهيلات جديدة للمستثمرين الأجانب في تركيا

قدم رئيس غرفة الصناعة في أنقرة "نورالدين أوزدابير" تصريحاً حول الحزمة الإصلاحية الجديدة للإنتاج الذي سيدخل حيز التنفيذ في أقرب وقت، وقال في التصريح إنَّه قد تم رفع العوائق الموجودة أمام المستثمرين الأجانب للإستثمار في تركيا.

وأفاد أوزدابير أنَ الحكومة مصرّة على المُضي قدماً من أجل تشجيع قدوم المستثمرين الأجانب بشكل أكبر إلى البلاد، وقال إنَّ الحزمة الاصلاحية الجديدة ستسمح بالتملك دون دفع ضرائب في المناطق الصناعية بالإضافة إلى إمكانية تأسيس الشركات العقارية في هذه المناطق أيضاً.

وأشار أودابير إلى إنَّ موضوع تحويل مليكة الأراضي الموجودة في المناطق الصناعية إلى الملكية العامة وإمكانية تأسيس الشركات العقارية في هذه المناطق، وإضافتها إلى المناطق الصناعية من الأمور الهامة التي تجذب المستثمر الأجنبي إلى هذه المناطق.

وأضاف إنَّ المناطق الصناعية ستكون جذابة بشكل أكبر للمستثمرين الراغبين بالحصول على العائدات الربحية بشكلٍ أسرع وخاصة في أعمال الإستثمارات التي يمكن الدخول فيها ضمن البنى التحتية والفوقية للمدن الصناعية.

ونوَّه إلى إنَّ الشركات العقارية التي سيتم تأسيسها في هذه المناطق سوف تسمح للمستثمرين الأجانب بالدخول في الإستثمارات ضمن هذه المناطق بشكلٍ أسرع، بالإضافة إلى إمكانية الدخول في الإستثمارات الكبيرة أيضا.

المصدر: إملاكتا خبر

اخترنا لك
مبيعات العقارات في تركيا - زيادة هائلة في عام 2019

حققت المبيعات العقارية في تركيا لعام 2019 مبلغ 389 مليار ليرة تركية بزيادة نسبتها 97% عن الأعوام السابقة وفقاً للإحصائيا...

2020-02-14
371
35% من الاستثمارات العقارية للأجانب كانت بهدف الحصول على الجنسية التركية

35% من الاستثمارات العقارية التي قام بها الأجانب في تركيا للعام 2019 كانت بهدف الحصول على الجنسية التركية

2020-01-27
387
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها