تسهيلات جديدة للمستثمرين الأجانب في تركيا

2020-02-12

12,059 زيارة

تسهيلات جديدة للمستثمرين الأجانب في تركيا

قدم رئيس غرفة الصناعة في أنقرة "نورالدين أوزدابير" تصريحاً حول الحزمة الإصلاحية الجديدة للإنتاج الذي سيدخل حيز التنفيذ في أقرب وقت، وقال في التصريح إنَّه قد تم رفع العوائق الموجودة أمام المستثمرين الأجانب للإستثمار في تركيا.

وأفاد أوزدابير أنَ الحكومة مصرّة على المُضي قدماً من أجل تشجيع قدوم المستثمرين الأجانب بشكل أكبر إلى البلاد، وقال إنَّ الحزمة الاصلاحية الجديدة ستسمح بالتملك دون دفع ضرائب في المناطق الصناعية بالإضافة إلى إمكانية تأسيس الشركات العقارية في هذه المناطق أيضاً.

وأشار أودابير إلى إنَّ موضوع تحويل مليكة الأراضي الموجودة في المناطق الصناعية إلى الملكية العامة وإمكانية تأسيس الشركات العقارية في هذه المناطق، وإضافتها إلى المناطق الصناعية من الأمور الهامة التي تجذب المستثمر الأجنبي إلى هذه المناطق.

وأضاف إنَّ المناطق الصناعية ستكون جذابة بشكل أكبر للمستثمرين الراغبين بالحصول على العائدات الربحية بشكلٍ أسرع وخاصة في أعمال الإستثمارات التي يمكن الدخول فيها ضمن البنى التحتية والفوقية للمدن الصناعية.

ونوَّه إلى إنَّ الشركات العقارية التي سيتم تأسيسها في هذه المناطق سوف تسمح للمستثمرين الأجانب بالدخول في الإستثمارات ضمن هذه المناطق بشكلٍ أسرع، بالإضافة إلى إمكانية الدخول في الإستثمارات الكبيرة أيضا.

المصدر: إملاكتا خبر

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!