افتتاح مركز تركيا التجاري في دبي

2021-08-17

23,613 زيارة

افتتاح مركز تركيا التجاري في دبي

في سياق العلاقات التجارية بين تركيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتعاون مع وزارة التجارة التركية ومجلس المصدرين الأتراك، تم افتتاح مركز تجاري كبير لتركيا في دبي، بهدف تنشيط أعمال التجارة في منطقة الشرق الأوسط.

افتتاح مركز تركيا التجاري في دبي

بعد عامين من التعاون بين وزارة التجارة ومجلس المصدرين الأتراك، قامت إدراة المنطقة الصناعية بولاية قيصري بافتتاح مركز تركيا التجاري في دبي، بمساحة 8 آلاف متر مربع، وقد حضر مراسم الافتتاح رئيس مجلس إدارة المنطقة الصناعية في قيصري طاهر نورساتشان عبر دائرة تلفزيونية مغلقة من خلال الانترنت.

المركز التجاري التركي يحتل موقعاً جغرافياً مميزاً بالقرب من جزر النخيل في إمارة دبي، ويتضمن صالة للعرض بمساحة 8 آلاف متر مربع، وإلى جانب هذه الصالة الضخمة يوجد مستودع ومرافق اجتماعية أخرى بمساحة 2000 متر مربع.

وخلال حفل الافتتاح ألقى رئيس مجلس إدارة المنطقة الصناعية في قيصري طاهر نورساتشان كلمة عبر الانترنت، أكد من خلالها أن مركز تركيا التجاري في دبي يتم افتتاحه بعد الجهود الكبيرة والتنسيق المستمر بين الجهات التي تُعنى بإنشاء هذا القطاع والمؤسسات التركية.

مركز تركيا التجاري

وقد أشار السيد ساتشان أن إمارة دبي تمتلك سوقاً تجارياً كبيراً منفتحاً على الشرق الأوسط كاملاً، وأن هذا المركز سيعمل على زيادة صادرات تركيا إلى الدول العربية.

وأردف السيد ساتشان بقوله: "لكون إمارة دبي من أهم المراكز التجارية على مستوى العالم، ولأن حجم الاستثمارات والسوق التجارية في هذه المنطقة، يصل إلى 3 مليارات دولار في العام الواحد، كان لا بد للمنتجات التركية خصوصاً وأعمال التجارة في تركيا عموماً أن يكون لها نصيب من هذا السوق".

عرض الكل

عرض الكل

تحرير: امتلاك العقارية©

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!