افتتاح مركز تركيا التجاري في دبي

شهدت إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة افتتاح مركز تجاري تركي بمساحة هائلة، تعرفوا على تفاصيل هذا الخبر عبر امتلاك العقارية

افتتاح مركز تركيا التجاري في دبي
4,687
2020-12-15 تاريخ آخر تحديث 2020-12-23

افتتاح مركز تركيا التجاري في دبي

في سياق العلاقات التجارية بين تركيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتعاون مع وزارة التجارة التركية ومجلس المصدرين الأتراك، تم افتتاح مركز تجاري كبير لتركيا في دبي، بهدف تنشيط أعمال التجارة في منطقة الشرق الأوسط.

افتتاح مركز تركيا التجاري في دبي

بعد عامين من التعاون بين وزارة التجارة ومجلس المصدرين الأتراك، قامت إدراة المنطقة الصناعية بولاية قيصري بافتتاح مركز تركيا التجاري في دبي، بمساحة 8 آلاف متر مربع، وقد حضر مراسم الافتتاح رئيس مجلس إدارة المنطقة الصناعية في قيصري طاهر نورساتشان عبر دائرة تلفزيونية مغلقة من خلال الانترنت.

المركز التجاري التركي يحتل موقعاً جغرافياً مميزاً بالقرب من جزر النخيل في إمارة دبي، ويتضمن صالة للعرض بمساحة 8 آلاف متر مربع، وإلى جانب هذه الصالة الضخمة يوجد مستودع ومرافق اجتماعية أخرى بمساحة 2000 متر مربع.

وخلال حفل الافتتاح ألقى رئيس مجلس إدارة المنطقة الصناعية في قيصري طاهر نورساتشان كلمة عبر الانترنت، أكد من خلالها أن مركز تركيا التجاري في دبي يتم افتتاحه بعد الجهود الكبيرة والتنسيق المستمر بين الجهات التي تُعنى بإنشاء هذا القطاع والمؤسسات التركية.

مركز تركيا التجاري

وقد أشار السيد ساتشان أن إمارة دبي تمتلك سوقاً تجارياً كبيراً منفتحاً على الشرق الأوسط كاملاً، وأن هذا المركز سيعمل على زيادة صادرات تركيا إلى الدول العربية.

وأردف السيد ساتشان بقوله: "لكون إمارة دبي من أهم المراكز التجارية على مستوى العالم، ولأن حجم الاستثمارات والسوق التجارية في هذه المنطقة، يصل إلى 3 مليارات دولار في العام الواحد، كان لا بد للمنتجات التركية خصوصاً وأعمال التجارة في تركيا عموماً أن يكون لها نصيب من هذا السوق".

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: وكالة الأناضول

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
مبيعات عقارات الأجانب في تركيا 2020

حسب المعطيات الصادرة من دائرة التقييم العقاري التركي، فقد بلغ عدد مبيعات العقارات للأجانب في عموم تركيا 247 ألفاً و159 ع...

2021-01-07
963
المقاولات في تركيا تتجاوز مرحلة كورونا بأقل الأضرار

ساهمت أنشطة دعم القروض السكنية المحلية، في توفير التعافي السريع لقطاع المقاولات في تركيا بعد أزمة كورونا، وتسجيل أرقام ن...

2021-01-04
1,153
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها