فرصة استثمارية مميزة: محلات تجارية مؤجرة للبيع في إسطنبول بعائد مجزي (تملك واستثمار وجنسية تركية)

قفزة نوعية في أسعار الأراضي قرب قناة إسطنبول

في تقييمٍ قامت به السيدة "زحل بال صارى" نائبة المدير العام لشركة "إيفا Eva" للتقييم العقاري، حول أثر قناة اسطنبول على أسعار الأراضي قربها..

2,776
2016-09-03 تاريخ آخر تحديث 2020-04-10

قفزة نوعية في أسعار الأراضي قرب قناة إسطنبول

في تقييمٍ قامت به السيدة "زحل بال صارى" نائبة المدير العام لشركة "إيفا Eva" للتقييم العقاري، حول أثر المشاريع العملاقة في أسعار العقارات في إسطنبول، أكدت فيه أنّ أسعار الأراضي الإعمارية الواقعة على طريق قناة إسطنبول تشهد ارتفاعاً هائلاً.

وأشارت السيدة بال صارى إلى أنّ القناة المزمع إنشاؤها في الجانب الأوربي من المدينة، والتي ستربط بين البحر الأسود وبحر مرمرة، سيبلغ طولها 43 كيلومتر وعرضها 400 متر، بينما سيبلغ عمقها 25 متر، وسيتم تصميمها بشكل يتيح استخدامها في عبور السفن والحاملات العملاقة، ومن المحتمل أن يحال المشروع إلى الجهات التنفيذية ويبدأ العمل بإنشائها خلال هذا العام.

كما سيتم إنشاء مدينتين جديدتين بحوالي 500 ألف نسمة على طرفي القناة، وبفضل هذه القناة ستتحول إسطنبول إلى مدينة مكونة من جزيرة وشبه جزيرتين، ومن المنتظر أن يتم تحديد ارتفاع الأبنية في هاتين المدينتين بـــ 6 طوابق.

وقامت "بالصاري" بتقييم مراحل مشروع قناة إسطنبول، مؤكدةً أنَّه كلما ازدادت مراحل المشروع بالوضوح، كلما ازدادت أسعار الأراضي الإعمارية في المناطق التي من المتوقع أن تمر منها القناة، ومن أبرزها خط كوجك تشكمجة – باشاك شهير – أرناؤوط كوي، والتي قد شهدت ارتفاعاً كبيراً ما بين ضعفين وأربعة أضعاف خلال العام الأخير.

اخترنا لك
المصادقة على المرحلة الثالثة من المخطط التنظيمي لمشروع قناة إسطنبول

في مشروع قناة إسطنبول تم إنهاء المرحلة الثالثة من المخطط التنظيمي، وتحديد العديد من المعايير الإنشائية فيها، تابعوا تفاص...

2020-07-14
1,354
مراسم إتمام بناء أبراج جسر جناق قلعة بمشاركة الرئيس أردوغان

مراسم استكمال بناء أبراج جسر جناق قلعة بين طرفي القارتين الأوروبية والآسيوية، والأطول من نوعه في العالم، بمشاركة الرئيس...

2020-05-18
1,705
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها