مجمع ساكورا يعد العائلات بشقق سكنية فاخرة في إسطنبول

يستهدف المشروع العائلات التي تفضل العيش في منطقة واعدة في اسطنبول في منطقة باسن اكسبريس، والتي تعتبر واحدة من أهم المناطق في المدينة.

مجمع ساكورا يعد العائلات بشقق سكنية فاخرة في إسطنبول
827
2022-07-26 تاريخ آخر تحديث 2022-07-27

مجمع ساكورا يعد العائلات بشقق سكنية فاخرة في إسطنبول

بدأت عمليات انشاء مشروع عقاري جديد في منطقة الباسن اكسبريس في مدينة إسطنبول وسيوفر المشروع 241 شقة سكنية و57 وحدة تجارية.

ويتم تنفيذ هذا المشروع بهدف تأمين مساحات معيشية جديدة مخصصة للعائلات في منطقة الباسن اكسبريس التي شهدت تحولاً عمرانياً كبيراً خلال الـ 10 سنوات الماضية، حيث استضافت المنطقة العديد من مشاريع الإسكان التابعة للكثير من العلامات التجارية المشهورة في عالم الانشاءات نظراً لقربها من خطوط المواصلات في اسطنبول.

المشروع سيحل مشكلة نقص المجمعات السكنية العائلية في منطقة باسن اكسبريس

وأكدت الشركة المنفذة أن المشروع سيضم شققاً سكنية بمساحات جيدة وأنماط عائلية تبدأ من غرفتين وصالة إلى نمط أربع غرف وصالة، إضافة إلى الحرص على الخصوصية العائلية، من خلال العزل الصوتي بين الشقق والفصل بين الرجال والنساء في المرافق الخدماتية مثل المسابح والساونا والصالات الرياضية.

وأشار مدير الشركة في كلمته أثناء الحفل الافتتاحي لمكتب المبيعات الخاص بالمشروع أن النمط الواحد من الشقق سيكون ضمن بناء واحد متخصص بهذا النمط دون غيره، أي عند سكن أحد العائلات في شقة ثلاث غرف وصالون، فإن جميع جيرانهم في المبني نفسه سيكونون ضمن نفس النمط العائلي 3 غرف وصالة.

الاستثمار في تركيا

سيكون المشروع على مسافة قريبة من المترو

إن المشروع الذي يتم تنفيذه بتكلفة استثمارية قدرها 1,5 مليار ليرة تركية سيتواجد على مسافة 200 متر من خط مترو المطار الذي مازال قيد الإنشاء.

كما أن مشروع ساكورا، سيحقق قيمة استثمارية كبيرة للمالكين فيه، وذلك بسبب وقوع المشروع في منطقة واعدة وصاعدة استثمارياً مما يجعل أسعار العقارات فيها دائماً بارتفاع.

عربي: الضمان الحكومي جديد عربي: الضمان الحكومي جديد

تحرير: امتلاك العقارية

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

المصادر
إملاك كوليسي
اخترنا لك
تركيا الأولى عالمياً في ارتفاع القيمة الاستثمارية لشققها

احتلت تركيا المرتبة الأولى عالمياً في ارتفاع القيمة الاستثمارية لشققها السكنية خلال الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام،...

2022-08-12
441
تركيا: 1.8 مليون عقار بِيع خلال الأشهر السبعة الأولى من 2022

حققت دخلاً بلغت قيمته أكثر من 21 مليار ليرة تركية، وإسطنبول على رأس الولايات الأكثر بيعاً، حسب الاحصائيات الرسمية الصادر...

2022-08-10
336

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها