مجموعة عقارية سعودية تفضل الإستثمار في تركيا

إحتلت تركيا المرتبة الأولى في بحث أجرته شركة سعودية كبرى مختصة بالعقارات والاستثمار، مقابل الدول الاوروبية ودول المنطقة..

مجموعة عقارية سعودية تفضل الإستثمار في تركيا
7,160
2017-04-29 تاريخ آخر تحديث 2020-02-12

مجموعة عقارية سعودية تفضل الإستثمار في تركيا

تعمل مجموعة "عماد العقارية" التي قامت بالعديد من المشاريع الناجحة في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية، والمملكة العربية السعودية بالتحضير من أجل الدخول إلى الأسواق التركية بشكل قوي عن طريق التوقيع على العديد من المشاريع العقارية.

هذا وقد تم إجراء بحث من طرف المجموعة في عام 2012 من أجل إختيار المنطقة الأنسب للإستثمار العقاري في أوروبا وقام فريق مكون من 20 شخص بزيارة 12 دولة أوربية وقامت بإجراء بحث في تركيا أيضا، وتوصلت المجموعة في نهاية البحث إلى أن تركيا تأتي في المرتبة الأولى في المنطقة من أجل الاستثمار العقاري.

وتعمل المجموعة التي تم تأسيسها قبل 12 سنة من طرف عائلة عبد الرحيم السعودية في الوقت الراهن في العديد من الإستثمارات العقارية الضخمة في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية، والمملكة العربية السعودية، وقررت تخصيص مكانة هامة لتركيا لما تمتلكه من مزايا بارزة في المجال العقاري.

وتمتلك المجموعة رأس مال يصل الى 250 مليون ليرة تركية ومن المتوقع أن تصل إستثماراتها مع الشركاء الذين سوف تعمل معهم بناءاً على مبدأ الاستثمار المشترك الى مليار ليرة تركية تقريباً.

اخترنا لك
تركيا: بيع أكثر من 1.8 مليون عقار منذ مطلع 2021

حققت العقارات في تركيا أرقاماً كبيرة في مبيعاتها خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الحالي، حيث تجاوز عدد المبيعات أكث...

2021-09-16
412
عقارات تركيا الأعلى عالمياً بزيادة الأسعار بنسبة 29.2 %

عقارات تركيا تسجل نسبة الارتفاع الأعلى في أسعارها على المستوى العالمي، بنسبة زيادة بلغت 29.2 بالمئة، بحسب دراسة شركة ناي...

2021-09-16
391

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها