ارتفاع القيمة العقارية لمشروع قنديل المطل على البوسفور بمقدار 5 أضعاف

2022-06-24

6,664 زيارة

ارتفاع القيمة العقارية لمشروع قنديل المطل على البوسفور بمقدار 5 أضعاف

يقع مشروع قنديل في حي قنديللي أحد أجمل الأماكن المطلة على مضيق البوسفور في ولاية إسطنبول، ويقدم المشروع أنماطاً متعددة من الشقق السكنية ابتداء من النمط 2.5+1 حتى 5+1.

كما يحمل هذا المشروع توقيع المهندس المعماري الشهير عالمياً إمري أرولات، وستبدأ عمليات تسليمه في نهاية عام 2022.

وتستعد شركة نيف " nef "، العلامة التجارية الرائدة في قطاع العقارات، لتسليم مشروع قنديل هذا الصيف، والذي يعد أحد أهم مشاريعها في مدينة إسطنبول، بينما يستمر بيع الشقق المتبقية فيه حتى الانتهاء من بيع جميع الشقق.

ويجمع مشروع قنديل بين طراز العمارة الحديثة والتاريخية التي يتمتع بها حي قنديل في المدينة، ويستعد المشروع لإعادة إحياء أحد المناطق التاريخية في إسطنبول، ويرافق إطلالته على البوسفور المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، كما يتميز بموقعه المجاور لقصر السلطانة عادلة.

ويتألف المشروع، الذي تم تصميمه بطابع معماري أفقي من 406 وحدة سكنية، وتبلغ مساحة حدائقه الخضراء 39 ألف م2.

 ويحتوي هذا المشروع على أنماط عديدة من الشقق السكنية ابتداءً من النمط 2.5+1 حتى 5+1، وسيوفر لساكنيه نظام "الفولد هوم" أي المنزل المطوي.

عقارات اسطنبول

ارتفاع القيمة العقارية لحي قنديل 5 أضعاف في السنوات الستة الأخيرة

أصبح حي قنديل واحد من أكثر الأحياء المطلة على البوسفور المرغوبة في السكن بالنسبة للعائلات، ووفقاً لبيانات موقع Endeksa فإن غالبية سكان المنطقة هم من الطبقة المخملية في إسطنبول.

وتشير البيانات ارتفاع قيمة المنازل 4,6 أضعاف خلال الستة سنوات الأخيرة، وأدى ارتفاع هذه القيمة في حي قنديل إلى تحقيق مكاسب بلغت قيمتها 3 أضعاف لمالكي العقارات في المنطقة، وبالتالي تكون المنطقة واحدة من أكثر المناطق قيمة استثمارية في إسطنبول، والتي تجلب الكثير من المستثمرين العقاريين.

الجنسية التركية الجنسية التركية

تم تصميم المشروع بشغف وخبرة من المعماري إمري أرولات 

أفاد مصمم مشروع قنديل إمري أرولات: " أن نهج التصميم لدينا بدأ بعملية طويلة من البحث والمناقشة حول المنطقة والقوام المحلي والموارد الثقافية والمادية والخصائص المشتركة والنفسية للمشروع، وهكذا نشأت الأسئلة التي شكلت الوضع الحالي لجوهر المشروع، وتم تصميمه في إطار الشغف والحدس والمعرفة والخبرة مع مراعاة الأوضاع الخاصة".

أمّا بالنسبة للعمارة الداخلية التي هي من تصميم مصطفى تونر، فيتم تقديم خيارين مختلفين، حيث في المقام الأول تم استخدام درجات ألوان المنك والبيج والكريم والخشب الفاتح معاً، وفي المقام الثاني تلتقي ألوان الخشب الداكن مع درجات الألوان الرمادية والترابية، ولجعل كل ركن من أركان المنزل مليء بالإنارة وخلق مساحات معيشية واسعة يوجد في جميع الغرف ألواح زجاجية ممتدة من السقف حتى الأرضية.

وقام مهندس المناظر الطبيعية الألماني الشهير هيرمان سالم بتصميم الحدائق الخضراء لمشروع قنديل، منوهاً: "أن الملمس الناعم للأخشاب والواجهة المكسية باللون الترابي يخلقون مظهراً جذاباً للسطح، بينما تضفي الأسطح الشفافة المتصلة مع بعضها على واجهة المباني هوية مدهشة وفريدة من نوعها، كما أن تصميم الحدائق الخضراء، والذي سيكون أحد أكثر العناصر المميزة والمذهلة للمشروع عند اكتماله، سيعكس روح مشروع قنديل."

مشروع قنديل، الذي يقدم حياة مميزة تزداد قيمته كل يوم في الحي الممزوج بعبق التاريخ، ويفتح أبواباً للحياة في داخل المدينة، وفي مكان بعيد عن الضجيج، هو أحد المشاريع التي تحث شركة امتلاك العقارية على الشراء فيه.

رابط المشروع:

https://www.imtilak.net/apartments/kandilli-project-istanbul

تحرير: امتلاك العقارية

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

المصادر

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!