ابحث عن شقتك

عقارات للبيع في يلوا تركيا 2021

عروض مميزة ضمن عقارات للبيع في يلوا تركيا بواسطة امتلاك العقارية. أفضل المواصفات بأرخص الأسعار. (شقق وفلل ومزارع وأراضي في يالوفا). شاهد عروضنا وتواصل معنا.

303 إعجاب

عدد العقارات: 7
جاهز
عقارات تركيا يلو - مودرن ريزيدانس

شقق للبيع في يلوا تركيا مطلة على البحر باسعار رخيصة وبمواصفات ذات جودة عالية. نقدم عروض وخصومات مستم...

جاهز
مجمع ماجيك يلوا - شقق تركيا يلوا
الدفع بالتقسيط

شقق رخيصة للبيع في يلوا تركيا بأفضل المواصفات وبالتقسيط من امتلاك العقارية. خدماتنا مجانية بالكامل م...

جاهز
شقق للبيع في مركز يلوا - عقارات تركيا

شقق للبيع في يلوا تركيا بأسعار رخيصة وبمواصفات مميزة ضمن مجمع سكني مخدّم بالكامل في مركز المدينة. شا...

جاهز
مجمع أورمان - عقارات تركيا يلوا
الدفع بالتقسيط

شقق للبيع في يلوا تركيا مطلة على البحر. أسعار رخيصة وبيع بالتقسيط. مجمع سكني متكامل الخدمات، شاهد ال...

جاهز
مجمع ترمال يلوا - شقق في يلوا ترمال
الدفع بالتقسيط

شقق للبيع في يلوا تركيا مطلة على البحر ضمن منطقة ترمال القريب من ينابيع المياه الساخنة. البيع بالتقس...

جاهز
مجمع تبه بلس يلوا - شقق في جنارجك يلوا
الدفع نقداً

شقق للبيع في تركيا يلوا ضمن منطقة جنارجك. مجمع سكني مخدم بالكامل قريب من الشاطئ ومطل على البحر. أرخص...

جاهز
مجمع فلل جيري - فلل يلوا تركيا

فلل فاخرة للبيع في يلوا تركيا على الطراز الياباني ومحاط بطبيعة الهادئة ساحرة. أرخص الأسعار وأفضل خيا...

ما هي مميزات التملك في يلوا (يالوفا) تركيا؟

تمتلك يلوا مميزات عديدة تزيد من عدد الراغبين في التملك فيها، منها: قربها من مدينة إسطنبول وارتباطها الوثيق معها بشبكة مواصلات برية وبحرية، وتوفر مختلف أنواع العقارات المناسبة للجميع، عبر خيارات ملائمة، إضافة إلى سهولة التنقل داخلها بكل سلاسة ويُسر، مع سرعة النمو الاستثماري فيها، كل ذلك جعلها مقصد المستثمرين، ومن أهم ما يميزها غنى قطاعها التعليمي، فهي من أفضل الخيارات التعليمية بين المدن التركية الأخرى؛ إذ إن تكاليفها الدراسية رخيصة، وتوفر بيئة تعليمة هادئة فيها لقلة التجمع السكني، كذلك تمتاز يلوا بقطاها الصحي فهي مركز للسياحة العلاجية، إضافة إلى مجموعة من المؤسسات، والمرافق الصحية الرائدة في تركيا، مثل: مستشفى أتا كنت، والمستشفى الحكومي.

مميزات الاستثمار العقاري في مدينة يلوا تركيا

أهم ما يميز الاستثمار العقاري في مدينة يلوا بالإضافة إلى طبيعتها البحرية الممزوجة بخضرة الطبيعة، أنها مقصد للسياح الأجانب؛ لقُربها من إسطنبول، ومدينة بورصة، مما يسهل التنقل فيها، فهي تبعد عن إسطنبول ساعة واحدة، وترتبط معها بطرق مواصلات بريّة سريعة، بالإضافة لخطوط النقل البحري، فتيسر المواصلات الحديثة وشبكة الطرق الوصول إلى أي مكان في يلوا وما حولها بأقل جهد ممكن، بالإضافة أن عدد سكان المدينة قليل مقارنة بمساحتها، وأسعار العقارات فيها مميزة منافسة لإسطنبول فتستطيع الحصول على عقار مميز على طراز ومواصفات أي عقار بإسطنبول بنصف السعر تقريباً.

عقارات يلوا

عروض عقارات للبيع في يلوا بواسطة امتلاك العقارية

شقق للبيع في يلوا تركيا

توفر امتلاك العقارية عروضاً كثيرة في يلوا، مثل عقارات مودرن ريزيدانس، فموقع المشروع المميز في مدينة يلوا ذات الطبيعة الخلابة يضفي عليه أهمية خاصة، إضافة إلى قربه من مركز المدينة، ومحطة الـ IDO، فضلاً عن قربه مسافة عشر دقائق من "ترمال" السياحية المشهورة بينابيعها الحارة، مما يجعل منه فرصةً استثماريةً ممتازة. ولا ننسى وجود العديد من المؤسسات التعليمية، والمشافي، ومراكز التسوق حول المشروع. وتحظى أغلب شقق المشروع بإطلالة بانورامية رائعة على التلال الخضراء الطبيعية المحيطة بالمنطقة.

وكذلك مجمع ماجيك يلوا؛ إذ يبعد المشروع مسافة عشر دقائق فقط عن مركز يلوا ومحطة الـ IDO، كما يبعد مسافة عشر دقائق أيضاً عن الترمال ومسافة دقائق عن الشاطئ، مشياً على الأقدام، ويتميز بفخامة تصميمه وحداثته، حيث صُمِّم البناءُ من الأسفل الى الأعلى ليكون مغطًى بالزجاج مما يمنح رؤية أجمل للطبيعة المحيطة من داخل الشقق.

فلل للبيع في يلوا (يالوفا تركيا)

أفخم عقارات يلوا فلل جيري المصممة على الطراز الياباني، تقدمها امتلاك العقارية بأرخص الأسعار وأفضل خيارات الدفع، المجمع مزيج من جمال الطبيعة والحياة المعاصرة والبيت الياباني التقليدي وهو يبعد عن مركز يلوا ثلاثة كيلو مترات وعن الترمال مقدار خمسة كيلو مترات كم، كما يبعد عن جبل أولوداغ في بورصة مدة خمسين دقيقة، عن مطار صبيحة نصف ساعة، يتميز المشروع بمساحاته الخضراء الواسعة، إذ يتضمن المجمع 35000 م2 مساحة خضراء مع ملعب سلة، وتنس، وحدائق ألعاب للأطفال، وأحواض مياه، وأشجار مختلفة، إضافة إلى مسابح مغطاة، وصالة لياقة بدنية، وساونا، وبخار، ومقهى، وصالة سينما، وكرة طاولة. وكل وسائل الترفيه، ويبعد المشروع أيضاً 2 كم عن مولات التسوق، مع وجود حماية لمدة أربع وعشرين ساعة مدار الأسبوع، وقد صمم المهندسون المشروع ليوفر الطاقة بنسبة 60% من خلال نظام التدفئة المستخدم، كما يستفاد من مياه الأمطار والمياه الجوفية، وتستخدم سقاية النباتات من خلال خطوط الأنابيب الممدودة. ويتألف المجمع من سبع فلل نموذج كوناك وثلاث عشرة فيلا من ثلاث أنواع (B,D,K) وست وعشرين فيلا بأربع أنواع توأمية.

أراضي للبيع في يلوا

تتميز الأراضي في يلوا بقربها من مراكز حيوية، وملاءمتها لمختلف الأنشطة المزمع إنشاؤها عليها، مع تعدد الخيارات للمساحات والمواقع والإطلالات، كما أن الأراضي في يلوا تتميز بمناسبتها الكبرى للمشاريع العقارية، ولاسيما الفلل والشقق والمزارع، كما أنها تصلح لمختلف الأنشطة الاستثمارية في مجالات الألبان والأجبان واللحوم.

مزارع للبيع في يلوا

تتميز مزارع يلوا عموماً ببيئتها الجميلة الهادئة ، وتوفير جو من السعة والانشراح كونها مكاناً للسكن والاستجمام في آن واحد، إضافة إلى إمكانية امتلاك مزرعة بعيدة عن صخب المدن الكبرى وضجيجها في يلوا بأسعار منافسة لأسعار إسطنبول لقربها منها وسهولة الوصول إليها.

خدمات امتلاك العقارية للراغبين بالتملك والاستثمار في يلوا

تقدم امتلاك العقارية فرصة التملك العقاري في يلوا، عبر عرض خيارات متعددة وكثيرة لكل نوع استثماري، فهناك خدمات ما قبل الشراء، وتتضمن الاستقبال من المطار، والمساعدة باختيار مكان الإقامة، إضافة إلى تقديم استشارات عقارية متخصّصة، مع جولات عقارية على امتداد يلوا، وهناك خدمات ما بعد الشراء، وتتضمن سند التمليك، واستلام العقار والتحقق من مطابقته للعقد، واستخراج إقامة، وفتح حساب بنكي، وتجهيز العقار وملحقاته للاستخدام، إضافة إلى إدارة شؤون العقار: مثل تأجيره، أو إعادة بيعه، ومتابعة الضرائب والرسوم والفواتير الخاصّة بالعقار.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

تقرير منطقة يلوا

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها