فرصة استثمارية مميزة: محلات تجارية مؤجرة للبيع في إسطنبول بعائد مجزي (تملك واستثمار وجنسية تركية)

ابحث عن شقتك

فلل للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي 2020

فلل للبيع في اسطنبول الجانب الاسيوي مطلة على البحر والمناطق الخضراء بأرخص الأسعار مع امكانية التقسيط، تواصل معنا.

301 إعجاب

حالياً لا تتوفر نتائج تتعلق بـ ( فلل للبيع في اسطنبول الجانب الاسيوي | امتلاك العقارية )

تتميز مدينة إسطنبول عن باقي مدن العالم بأنها تنقسم إلى شطرين، أحدهما آسيوي والآخر أوروبي، ويتوزع الحسن والجمال بين طرفي المدينة بالتساوي؛ كيف لا وهي العاصمة التي بقيت تحكم دولة مترامية الأطراف لمئات من السنين.

تستهوي مدينة القارتين الجميلة كثيراً من الراغبين بالتملك العقاري الراقي بين جنباتها الرائعة، ولهذا يزداد عدد الباحثين عن فلل للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي أو الجانب الأوروبي من المدينة.

مميزات شراء فيلا في اسطنبول الجانب الآسيوي

في الشطر الآسيوي من المدينة كانت الحاضرة الأولى للعثمانيين، قبل أن يتهيأ لهم فتح القسطنطينية، فامتاز الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول بعراقته تاريخياً وأصالته، فبين مبانيه العريقة وآثاره الشاهدة على حضارته تتنسم حكايا التاريخ وعِبره.

فلل للبيع في اسطنبول الجانب الاسيوي

كما يتميز الجانب الآسيوي من المدينة بتنظيمه العمراني، واتساع شوارعه، وأَلَقِ حضارته، فغدت مجمعاته السكنية موئلاً للنخبة والأثرياء، من الباحثين عن الرفاهية والجمال وراحة البال في تلك البيئة الهادئة اللطيفة.

شبكة متشعبة من المواصلات الحديثة، وخطوط مترو متطورة تزداد امتداداً يوماً بعد يوم، وأنفاق تربط طرفي المدينة تحت البوسفور خلال دقائق معدودة، ومساحات خضراء متسعة، وإطلالات بحرية جذابة على بحر مرمرة وجزره السياحية الجميلة، ومعالم جذب سياحي لا حصر لها، وشواطئ ممتدة على بحر مرمرة والبحر الأسود ومضيق البوسفور الواصل بينهما، والعديد من الميزات الأخرى التي باتت عوامل جذب للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية في فلل للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي أو شققه الراقية.

فلل للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي

بحكم امتدادنا الواسع على أكثر المدن التركية، وخبرتنا المميزة في واقع السوق العقاري التركي، نضمن لعملاء شركة امتلاك العقارية الحصول على أفضل الفرص الاستثمارية والتي تناسب الرغبات المختلفة، بأنسب الأسعار، مع فرص التقسيط الممكنة والمتاحة، وفي أهم المناطق السكنية أو الاستثمارية في المدينة.

نتطرق في النقاط التالية إلى أسعار الفلل في اسطنبول الجانب الآسيوي، وعروض التقسيط التي يمكن أن توفرها امتلاك العقارية في فلل للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي على البحر أو على مضيق البوسفور، وغير ذلك من النقاط المهمة.

اسعار الفلل في اسطنبول الجانب الآسيوي

مما لا شك فيه أن أسعار الفلل لا تنضبط بضابط معين في الغالب، فلكل فيلا خصائصها عادةً، ولكل موقع خصوصيته التي ينبني عليها تحديد السعر، وكذا فإن الإطلالات الخضراء أو الإطلالة البحرية تعتبر عنصراً مهماً في تحديد القيمة السعرية لكل فيلا.

فعلى سبيل المثال، تعتبر الفلل المطلة على مضيق البوسفور مميزة على أقرانها في على بحر مرمرة أو المناطق المغلقة البعيدة عن الساحل.

تتراوح أسعار الفلل في الشطر الآسيوي من اسطنبول باعتبار مميزاتها بين 10 ملايين دولار في حدِّها الأعلى، و250 ألف دولار في حدها الأدنى تقريباً، ولكن مما لا شك فيه فإن الفارق بين الرفاهية والإطلالات يكون مختلفاً باختلاف السعر، حيث إن تقييم السعر يعتمد على تحديد عناصر الرفاهية القيمية.

فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية بالتقسيط

فلل للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي بالتقسيط

بتواصلكم مع فريقنا الاستشاري الخبير في شركة امتلاك العقارية، يمكنكم التعرف عن قرب على اسعار الفلل في اسطنبول الاسيوية، حيث يتم تقييم العروض المتوفرة وطرحها بين أيدي عملائنا بكل شفافية، مع دراسة فرص التقسيط المناسبة، والبحث عن الخيار الأمثل الذي يلبي طموحكم للتملك أو الاستثمار في فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية بالتقسيط.

فلل للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي على البحر

إن امتداد الجانب الآسيوي بين ساحل بحر مرمرة جنوباً، وساحل البحر الأسود شمالاً، منح عقارات المدينة وفللها البحرية شهرةً واسعة، واهتماماً كبيراً بين المستثمرين والأثرياء الباحثين عن فرصة تملك راقٍ، وبإطلالات مميزة في فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية على البحر.

تحظى الفلل المطلة على البحر في اسطنبول الآسيوية بقيمة استثمارية عالية، تضعها في مصافِّ أهم الاستثمارات في المدينة؛ حيث يمكن للاستثمار المدروس الناضج تحصيل أرباح حقيقية في بعض المناطق.

فلل للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي على البسفور

لمضيق البوسفور ميزة جمالية لا تخفى، ولرصيفه البحري أهمية سياحية تتناسب مع مكانته كشريان بحري يغذّي العالم بسُفنه المحملة بالبضائع، وعبّاراته السياحية التي تقطعه دون توقف.

تصطفُّ القصور والفلل الفاخرة على جنبتي البوسفور الخلاب في الطرف الأوروبي والآسيوي، مغتنمة روعة المكان التي تفوق الوصف في صورة بانورامية زاهية رائقة.

اسعار الفلل في اسطنبول الاسيوية

بعض هذه القصور، والتي تعود لعصر الدولة العثمانية تخرج عن دائرة التقييم المادي، لقيمتها التاريخية والجمالية، ولكنها في الوقت ذاته ترفع من قيمة العقارات والفلل المحيطة بها بشكل استثنائي.

ولذا ننصح الراغبين بالحصول على فرصة استثنائية من التملك الفاخر في فلل للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي على البسفور بالتواصل مع فريقنا الاستشاري المختص، لنتيح لكم فرصة التعرف على هذه الخيارات وغيرها من العقارات التي تناسب تطلعاتكم.

خدمات وعروض امتلاك العقارية للمستثمرين

بمجرد وصولكم إلى مطار اسطنبول تكون امتلاك العقارية رفيقة دربكم في رحلة البحث والتعرُّف على أهم هذه العقارات، من فلل للبيع في اسطنبول الاسيوية على البسفور أو على البحر، مع توفير خدمة الاستشارات المجانية، وتسجيل العقارات في الطابو، ومتابعة ملفات الجنسية التركية لمن يتملك عقارات بقيمة 250 ألف دولار فصاعداً.

ومن خلال فريق عملنا المتكامل، توفر امتلاك العقارية العديد من الخدمات الضرورية في قسم خدمات ما بعد البيع، بالإضافة للعديد من الخدمات المهمة التي تقدمها مجموعة امتلاك بوساطة شركاتها الرديفة ذات الكفاءات والخبرة العالية.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة اسطنبول

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها